حدد الصفحة

سامسونج توقع إتفاقية مع المسافر

سامسونج توقع إتفاقية مع المسافر

وقعت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، اتفاقية مع شركة المسافر  المنصة الإلكترونية السعودية لحجوزات السفر ، لتقديم قسيمة شرائية بمبلغ 200 ريال لعملائها في المملكة فقط عند شرائهم لهاتفها الجديد «Galaxy S10+»، والاستفادة من قيمة القسيمة في حجوزاتهم بين أكثر من مليون فندق حول العالم. وذلك من خلال التسجيل في تطبيق أعضاء سامسونج Samsung Members، باستخدام رمز البطاقة. القسيمة الشرائية صالحة حتى 20 يونيو 2019.

وقال السيد واي جيه كيم رئيس شركة سامسونج للإلكترونيات بالمملكة العربية السعودية: “إن توقيع هذه الاتفاقية مع شركة المسافر يتيح الفرصة لعملائنا الكرام في المملكة الحصول على أحدث هواتفنا بأسعار مفضلة، مع الاستفادة من قيمة القسيمة الشرائية لتجربة سفر ممتعة عبر شراكتنا المتميّزة مع المسافر. وذلك وفاءً وتقديرًا لعملائنا الذين منحونا ثقتهم الغالية باختيارهم لأجهزة سامسونج الذكية والمتطورة التي تلبي احتياجاتهم وتواكب متطلبات حياتهم العصرية المتجددة”.

ومن جانبه، علّق السيد مزمّل حسين نائب الرئيس التنفيذي لشركة المسافر على هذه الشراكة قائلاً: “تمنحنا الشراكة مع شركة سامسونج الرائدة عالميًا في مجال التقنية والإلكترونيات الفرصة لتقديم الحجوزات الإلكترونية على نطاق أوسع في السوق السعودي. إضافة إلى ذلك، فإن هاتف «Galaxy S10+» مزود بالعديد من الميزات المبتكرة التي ستضيف الكثير من المتعة إلى تجربة المسافرين. إنها شراكة مثمرة ونتطلع إلى المزيد من هذا النوع من الشراكات لخدمة عملائنا في المملكة”.

ويٌعد هاتف «Galaxy S10+» نقلة نوعية في سلسلة هواتفGalaxy S  التي تحظى بإقبال كبير وطلب متزايد في السوق السعودي.ويتميّز بخصائص متطورة في شاشة العرض والكاميرا والأداء، والعديد من المزايا الإضافية والخصائص المحسنة التي يتمنى توجدها أي مستخدم في هاتفه الذكي لمساعدته على تحقيق المزيد من الانجازات في العمل وحياته اليومية. وصمم هاتف (+Galaxy S10) للمستهلكين الذين يبحثون عن جهاز فائق الشحن ببطارية قوية سعة 4,100 مللي أمبير في الساعة تتيح لهم الاستمتاع طوال اليوم، ويوفر تجربة استخدام متميّزة بكل المواصفات من شاشة العرض إلى الكاميرا وصولاً إلى الأداء.

ويمتاز هواتف «Galaxy S10+» الجديدة بأفضل شاشة عرض من سامسونج حتى الآن من نوع Dynamic AMOLED لتقديم تجربة مشاهدة بدقة عالية بتقنيةHDR10 +  على امتداد الشاشة باستخدام ماسح بصمات أصابع اليد بالموجات فوق الصوتية لتوفير رؤية نطاق أوسع للألوان والحصول على صورة واقعية ورائعة. وبكاميرا متطورة بمزايا احترافية بخصائص أكثر ذكاءً وتطوراً بتقنية الذكاء الاصطناعي لتمكين المستخدمين من التقاط صور وتسجيل مقاطع فيديو عالية الجودة، بعدسات فائقة الاتساع هي الأولى من نوعها مع مجال رؤية يصل إلى 123 درجة، تماماً كالعين البشرية، وتساعد العدسات فائقة الاتساع المستخدمين في التقاط صور للمشهد بشكل كامل، وتٌعتبر مثالية للالتقاط صور للمناظر الطبيعية المذهلة والصور البانورامية الكبيرة وصورة لجميع أفراد العائلة.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com