حدد الصفحة

حلول كاسبرسكي لاب تعاملت مع346,000 ملف خبيث جديد يومياً خلال العام الماضي

حلول كاسبرسكي لاب تعاملت مع346,000 ملف خبيث جديد يومياً خلال العام الماضي

حافظت كاسبرسكي لاب على مكانتها في قمة نتائج مقياسTOP3، الذي يختبر حلول الأمن الإلكتروني الخاصة بالأفراد والشركات،وذلك بعد تبوؤها أحد المراكز الثلاثة الأولى في 77 اختباراً منأصل 88 مختلفاً خضعت له الشركة ومنافسوها على مستوى العالم خلال العام 2018. ويُظهرالترتيب المتقدم الذي أحرزته كاسبرسكي لاب كيف تستمر محفظة منتجاتها في التفوّق بالمنافسة التي تضمّنت حلول الأمن الإلكتروني الأكثر مبيعاً في العالم، وذلك للعام السادس على التوالي.

ويُعتبر تصنيفTOP3تقييماً سنويا ًلأداء الشركات المنتجة لحلول الأمن الإلكتروني يُمنح عقب إخضاع هذه الحلول لمجموعة من الاختبارات المستقلة الصعبة في هذا القطاع. وتهيمن اختباراتAV-TestوAV-Comparativesعلى أجندة الاختبارات، لكنها مع ذلك تشمل أيضا ًاختبارات من مختبرات أخرى مرموقة مثلSE LabsوICSA Labsوغيرها. ولم تكتفِ كاسبرسكي لاب باحتلال أحد المراكز الثلاثة الأولى في 88%من الاختبارات في تصنيفTOP3،لكنها بزّت المنافسين في 73 من هذه الاختبارات،بزيادة 32 اختباراً عن الشركة التي حلّت في المركز الثاني.

كاسبرسكي لاب، أكثر الشركات خضوعاً للاختبارات وأكثرها فوزاً

وتضمّ قائمة المنافسين المشمولين في اختبارات TOP3عدداً من أكثرالشركات المعروفة في السوق،إذ جرى اختبار جميع المنتجات الخاصة بالأفراد والشركات والأجهزة المحمولة في أوقات مختلفة على مدار العام.

ويتم تصنيف البائعين وفقاً لمستوى الحماية التي يتيحونها ضدّ التهديدات المعروفة والمجهولة والمتقدمة. وكما يوحي اسم المقياس TOP3، فإنه يُكرّم الشركات الثلاث الكبرى التي حققت أفضل نتيجة على مدارالعام. وتتلقى كل شركة درجة معينة تستند على عدد المراكزالثلاثة الأولى التي احتلتها في الاختبارات المستقلة،مقارنةبعدد الاختبارات التي خضعت لها.

وشهد العام 2018 تعامل تقني اتكاسبرسكي لاب للكشف عن التهديدات مع أكثرمن346,000 ملف خبيث جديد يومياً،أي مايقرب من خمسة أضعاف ما كان يتمّ التعامل معه يومياً في العام 2011، والبالغ 70,000 ملف جديد يومياً. واستطاعت حلول كاسبرسكي لاب، خلال العام 2018،التصدي لـ 1,846,998,691 هجوماً انطلقت من موارد عبرالإنترنت في جميع أنحاء العالم. وتتسم عمليات الاختباربالصارمة وتُجرى على إنذارات كاذبة وأنواع مختلفة من البرمجيات الخبيثةتشمل التهديدات المتقدمة. وتشتهر جميع المختبرات المشاركة في الاختبارات بالشفافية والنزاهة وتحتل مواقع بارزة في القطاع.

وبهذه المناسبة،قال تيمور بياتشوف،نائب الرئيس لأبحاث التهديدات لدى كاسبرسكي لاب،إنحلول الشركة “تمكن تمِراراً بنجاح من اكتشاف مجموعة متنوعة من التهديدات الحديثة وصدّهافي 88 اختباراً مستقلاً مختلف اً”، وأضاف: “تشكّل قدرتنا المستمرة على التفوق على المنافسين واحتلال المراكز الأولى في مقياسTOP3دليلاً آخر على قوة تقنياتنا، مايعزّز سمعتنا في القدرة على تزويد العملاء من جميع الأحجام بأكثرحلول الأمن الإلكتروني اعتمادية وقوة في السوق”.

يمكن زيارةالموقع الإلكتروني لمعرفة المزيد عن منهجية القياس وعمليات الاختبار،ولمعرفة القائمة الكاملة من الشركات المشاركة في تصنيفTOP3للعام 2018.

 

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com