حدد الصفحة

شركة «في إم وير» تساند “عنكبوت” في التحول الرقمي لقطاع التعليم في الإمارات العربية المتحدة

شركة «في إم وير» تساند “عنكبوت” في التحول الرقمي لقطاع التعليم في الإمارات العربية المتحدة

أعلنت اليوم «في إم وير»، الشركة الرائدة في توفير البرمجيات المبتكرة للمؤسسات الكبرى، عن دخولها في شراكة لدعم التحول الرقمي مع “عنكبوت”، شبكة الإمارات الوطنية المتقدمة للبحث والتعليم، بهدف إحداث نقلة نوعية في تجارب التعليم ضمن المؤسسات الأكاديمية في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة والعالم.

تتيح منصة عنكبوت الفرص للتعاون بين قطاعات التعليم والحكومة والصناعة في الإمارات العربية المتحدة، كما تقدم خدمات الربط السحابي والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والخدمات المدارة لصالح 80 مركز اقليمي من الإمارات لأجل الدفع بخدمات تعليمية مبتكرة، مثل سجلات الطلاب الرقمية، والتعاون في المشاريع، وذلك انسجامًا مع أهداف رؤية أبوظبي 2030 ورؤية الإمارات 2021 في التحول الرقمي.

وتنضم أيضًا شبكة عنكبوت كعضو في برنامج «في إم وير» لمزودي خدمة السحابة، لتصبح أول مزود متخصص لخدمات التعليم في الإمارات العربية المتحدة. وبفضل استخدام حلول “في إم وير” لمراكز البيانات المعرفة بالبرمجيات وحلول الشبكات الافتراضية، تستطيع شبكة عنكبوت تقديم خدمات آمنة أكثر من مركز البيانات والسحابة العامة مع القدرة على التوسع بسهولة وسرعة وبتكلفة مجدية بالتوازي مع زيادة أعداد الطلاب.

وقال فاهم النعيمي، الرئيس التنفيذي لشبكة الإمارات المتقدمة للتعليم والبحوث (عنكبوت): “كنا نحتاج إلى بناء أساس رقمي لدعم رؤيتنا في أن نصبح المزود الرائد لخدمات التعليم في المنطقة وتمكين المؤسسات الأكاديمية من خفض التكاليف التشغيلية والرأسمالية. ولأجل المساعدة على تسريع خطى التحول الرقمي في قطاع التعليم، فقد تطلب ذلك أنظمة متطورة، وتوحيد معايير مشاركة الخدمات، واعتماد نهج الحوسبة السحابية الذي يعتمد على البيئة الافتراضية كأساس له. ومع حلول شركة «في إم وير»، نحن قادرون اليوم على تقديم خدمة ابتكارية للمؤسسات التعليمية تتميز بالمرونة والتكاليف التشغيلية المنخفضة”.

من جانبه قال هنري فان دير فايرن، نائب الرئيس لدى شركة «في إم وير» في منطقة جنوب أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “تتبنى المؤسسات الأكاديمية استراتيجيات الحوسبة السحابية لتقديم خدماتها بشكل أسرع وبتكلفة مجدية أكثر. وباعتبارها جزء لا يتجزأ من استراتيجياتها في التحول الرقمي، تختار المؤسسات الأكاديمية في أنحاء العالم حلول السحابة الهجينة من «في إم وير» بهدف التغلب على تحديات التوسع وتوافر الخدمة والميزانية. وقد قامت شبكة عنكبوت بخطوة ممتازة من خلال شراكتها مع «في إم وير» للمساعدة في تحديث تكنولوجيا المعلومات التي توفرها والارتقاء بخدماتها التعليمية والتدريسية والبحثية”.

التعليق على الصورة (من اليمين إلى الشمال): فاهم نعيمي، الرئيس التنفيذي لشبكة عنكبوت يوقع اتفاقية شراكة للتحول الرقمي مع هنري فان دير فار، نائب الرئيس لجنوب منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى في إم وير، وذلك لإحداث نقلة نوعية في التجربة التعليمية لدى المؤسسات الأكاديمية في الإمارات والمنطقة والعالم.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com