حدد الصفحة

يسرّ Thrustmaster®، إحدى رواد العالم في مجال ملحقات ألعاب فيديو محاكاة السباقات والطيران، أن تأكد وجودها في منطقة الشرق الأوسط

يسرّ Thrustmaster®، إحدى رواد العالم في مجال ملحقات ألعاب فيديو محاكاة السباقات والطيران، أن تأكد وجودها في منطقة الشرق الأوسط

تُعد شركة Thrustmaster، والتي تتمتع بسمعة طيبة ذائعة الصيت عبر العالم، طرفًا فاعلاً رئيسيًا في مجال ألعاب الفيديو، بفضل منتجاتها المرخصة رسميًا.

تفخر شركة Thrustmaster، التي تأسست عام 1990 واشترتها مجموعة Guillemot Corporation عام 1999، بتقديم خبراتها التقنية والمعرفية المكثفة في سعيها وراء قيمها الأساسية المتمثّلة في الشغف، والجودة والابتكار ضمن نطاق سوق ملحقات ألعاب الفيديو. ومنذ ما يقرب من 30 سنة إلى الآن، لم تتوقف Thrustmaster ولو للحظة عن تطوير حلول رائدة لإرضاء كل اللاعبين على اختلاف أنواعهم، وذلك بابتكار منتجات تجعل من تجارب الألعاب الدقيقة للغاية أمرًا ممكنًا — بما في ذلك عجلات السباق وأذرع التحكم ولوحات اللعب المتطورة — على كل أنظمة الألعاب. وبغية تحسين مستويات الواقعية والانغماس في عوالم الألعاب الأسطورية للمستخدمين النهائيين بصورة أكبر، دائمًا ما سعت Thrustmaster إلى تطوير منتجات وملحقات مُرخّصة من شركائها المرموقين، بهدف صنع رابط بين العالمين الافتراضي والواقعي، وتوسيع آفاق الواقعية من خلال أجهزتها المطابقة للحقيقية بمقياس 1:1 والواقعية للغاية.

وفي المقام الأول، يمكن إرجاع نجاح العلامة التجارية إلى التزام مهندسيها بالتميز من حيث تصميم المنتجات، بالإضافة إلى انفتاح فريقها وإصغائه اللذين لا ينقطعا إلى احتياجات ومتطلبات مجتمعاتها المختلفة من اللاعبين.

تمثّل عجلة القيادة T-GT — والتي تُعد عجلة السباق الرسمية لكل سباقات Gran Turismo Sport — عجلة القيادة الرئيسية المتطوّرة من بين العجلات التي تحمل اسم العلامة التجارية من حيث التطورات التقنية الفريدة، وذلك بفضل علاقات العمل الوطيدة بين Thrustmaster وفرق تطوير الألعاب الرائدة المختلفة. ومن ثم، فإنّ النتيجة النهائية هي مستوى لا نظير له من الواقعية فيما يتعلق بالأحاسيس التي يستطيع اللاعبون الشعور بها وتجربتها.

ومن الجدير بالذكر أنّ نظير العجلة في عالم محاكاة الطيران هو ذراع التحكم HOTAS Warthog الرائعة: ذراع تحكم فائقة الدقة وهي متطابقة رسميًا مع وحدة تحكم طائرة A-10C المقاتلة، ومرخصة رسميًا من قبل القوات الجوية الأمريكية.

تُصنّف Thrustmaster كإحدى الشركات الرائدة في مجال محاكاة الطيران وسباقات السيارات، وهي تعمل في الوقت الحالي على تطبيق مهاراتها واسعة النطاق وشغفها في قطاعات السوق التكميلية لإرضاء مجتمعات جديدة من اللاعبين.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com