حدد الصفحة

OPPO تطلق مجموعة من هواتفها الذكية في كبرى المتاجر السعودية

OPPO تطلق مجموعة من هواتفها الذكية في كبرى المتاجر السعودية

أعلنت OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية،عن بدء مبيعات عدد من منتجاتها الرائدة في المملكة العربية السعوديةلتقدم للعملاء مزيجاً فريداً من التصاميم الفنية الراقية والتقنيات المتطورة، وذلك في أعقاب إعلان الشركة عن إطلاق عملياتها التشغيلية بالمملكة الشهر الماضي. وتعمل OPPOعن كثب إلى جانب “شركة المستقبل للأجهزة الحديثة”، وكيلها المعتمد في المملكة لتوفير منتجاتها للعملاء في كافة أرجاء السعودية.

وبهذا، أصبح بإمكان العملاء في المملكة العربية السعودية الحصول على أربعة من هواتف OPPO الذكية المميزة، بما في ذلك هاتفي R17 وR17 Pro، الأحدث والمتوفران حصرياً في المملكة دون باقي دول منطقة الشرق الأوسط. وإلى جانب هواتف سلسلة R17، طرحت الشركة هاتفهاالرائدFind Xفي السوق السعودية، إضافة إلى هاتف A3s الذي يمثل إضافة استثنائية إلى قطاع الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة.

وكانت OPPO قد أعلنت عن إطلاقعملياتها في المملكة العربية السعودية خلال حفل عشاء مرموق عقدته في العاصمة الرياض خلال شهر يناير وأعقبه مؤتمر صحفي عقده الوكيل المعتمد في المملكة في فندق ريتز كارلتون بمدينة جدة قبل بضعة أسابيع.

ودخلت OPPO سوق الهواتف الذكية العالمية في عام 2011، وأصبحت منذ ذلك الحين إحدى أشهر علامات الهواتف الذكية في العالم خاصة بين الشباب، وبات أكثر من 250 مليون عميل من جميع أنحاء العالم يستخدمون هواتفها الذكية.وخلال العام الماضي، نفّذتOPPO خطة توسع طموحةتضمنت تعزيز حضورها في دول مجلس التعاون الخليجي ودخول السوق الأوروبية،وتغطي عملياتها اليوم 40 دولة ومنطقة حول العالم، بما فيها ستة مراكز للأبحاث حول العالم.

وفي هذا السياق، قال ريتشارد صن، رئيس OPPO في المملكة العربية السعودية: “توفر OPPOلعملائها حولالعالم مجموعة متميزة من التجارب التي تثري حياتهم الرقمية، كما أنناملتزمون بالتعاون مع كافة شركائنا في المملكة العربية السعودية لتوفير أفضل الخدمات وتجارب الهواتف الذكية للعملاء في كافة أنحاء المملكة. ويأتي توفر منتجاتنا في المملكة بمثابة إنجاز بارز بالنسبة لنا في إطار مسيرتنا المتواصلة لتعزيز مكانة علامتنا عالمياً”.

صور ليلية أكثر إشراقاً بواسطة هواتف سلسلة OPPO R17

يمتاز الهاتفان الجديدان OPPO R17 وOPPO R17Pro بتصميم ثوري أنيق متدرج الألوان والتقنيات العالية مثل جودة التصوير الفوتوغرافي في الإضاءة المنخفضة والشحن فائق السرعة وغيرها الكثير.وتحتوي هذه الهواتف الجديدة على نظام التصوير الليلي فائق الوضوح (Ultra-Night)، والذي يوفر ثباتاً طويل المدى للصورة وميزة إلغاء الضوضاء ومدى عدسة واسع للحصول على الصورة الليلية الأكثر وضوحًا وتفصيلاً. وستتيح كاميرا “بيوتي” الأمامية بدقة 25 ميجابكسل والمدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي التقاط أجمل صور السيلفي. وتتمتع كاميرا “بيوتي” بميزات عدة مثل تنحيف الوجه ووضع الماكياج علاوة على ستة أوضاع تصوير أخرى وخيار المعاينة المباشرة، مما يتيح للمستخدمين التقاط الصور المثالية.

سيوفر الشاحن فائق السرعة VOOC الحائزة على جوائز، إمكانية شحن بطارية هاتف OPPO R17 ذات السعة 3500 ميلي أمبير بالكامل بسرعة وأمان. وستوفر عملية الشحن لخمس دقائق فقط نحو ساعتين من وقت التحدث. ويتوفر في هاتف OPPO R17 Pro تقنية الشحن فائق السرعة للغاية SuperVOOC. وتستغرق عملية إعادة شحن 40% من بطارية هاتف OPPO R17 Pro المسطحة 10 دقائق فقط بينما تستغرق عملية شحن البطارية بشكل كامل نحو 35 دقيقة.

ستتوفر أجهزة OPPO R17 في المملكة العربية السعودية باللونين الأزرق الفاتح والأرجواني البراق. بينما ستتوفر هواتف OPPO R 17 Pro باللونين الأخضر الزمردي وأخر متدرج يمزج اللونين الأخضر والأرجواني. وستتمتع أجهزة OPPO R17 بذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجا بايت وذاكرة تخزين بسعة 128 جيجا بايت. وستتمتع هواتف OPPO R 17 Pro كذلك بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين بسعة 128 جيجا بايت. وسيتوفر هاتف OPPO R17 بسعر 1،799 ريال سعودي وهاتف R17 Pro بسعر 2،599 ريال سعودي.

هاتف OPPO Find X: تصميم بانورامي خارج عن المألوف

يعد هاتف OPPO Find Xالذكي والرائدبشاشته التي يبلغ قياسها 6.4 إنشات، أول هاتف ذكي في العالم يتميز بتصميم بانورامي فريد يجمع بين التصميم الرائع وجمال الطبيعة والتقنيات الرائدة.ويتمتعالهاتف بتصميم منحن وشاشة بانورامية مقوّسة بنسبة عرض تصل إلى 93.8%، ويتمتع بالعديد من المميزات المتطورة مثل الكاميرات الخفية ثلاثية الأبعاد، والتي تبرز تلقائياً عندما يتم تفعيلها، حيث يتم إلغاء القفل وتبدأ بالتصوير. وتضم الكاميرات ثلاثية الأبعاد كاميرا أمامية بدقة 25 ميجابكسل وكاميرتين خلفيتين مزدوجتين بدقة 20 ميجابكسل و16 ميجابكسلتصاحبهما تقنية الإضاءة ثلاثية الأبعاد (3D Structured Light)التي تتيح التقاط أجملالصور الفنية.

ويأتي هاتفOPPO Find Xبفئتين من الألوان المتدرجة هما الأحمر الخمري والأزرق الجليدي وبذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجا بايت. ويبلغ سعر الهاتف الذي يتضمن شاحن VOOC فائق السرعة3،999 ريال سعودي.

هاتف OPPO A3s:كاميرا مزدوجة وبطارية تدوم أطول

يتمتع هاتف OPPO A3s، أحدث هواتف الشركةمن الفئة المتوسطة، بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجا + 2 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا أمامية تدعم 8 ميجابكسل، ليوفر للمستخدمين أفضل تجربة هاتف ذكي بسعر معقول. وبفضل تقنية “بيوتي” المدعومة بالذكاء الاصطناعي، يتيح الهاتف للمستخدمين إمكانية التقاط أجمل صور السيلفي. ويأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجا بايت وذاكرة تخزين بسعة 16 جيجا بايت، وهو مزوّد بمعالج Qualcomm Snapdragon 450 ثماني النوى وبطارية تدوم طويلاً بسعة 4230 ميللي أمبير في الساعة، ويبلغ سعره699 ريال سعودي فقط.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com