حدد الصفحة

انطلاق التقديم في منح دراسية بالجامعة الأمريكية بالإمارت بالتعاون مع قمة الشرق الأوسط لشبكات التواصل الاجتماعي عبر منصة أومنيس ميديا الرقمية.

انطلاق التقديم في منح دراسية بالجامعة الأمريكية بالإمارت بالتعاون مع قمة الشرق الأوسط لشبكات التواصل الاجتماعي عبر منصة أومنيس ميديا الرقمية.

دشنت قمم الشرق الأوسط لشبكات التواصل الاجتماعي والجامعة الأمريكية في الإمارات عبر المنصة الإعلامية والتسويقية الرقمية أومنيس ميديا موقعاً متخصصاً لتلقي طلبات المنح الداراسية بالجامعة الأمريكية بالإمارات والتي أعلن عنها الاستاذ الدكتور مثنى غني عبد الرزاق رئيس الجامعة الامريكية في الإمارات خلال فعاليات قمة الشرق الأوسط لشبكات التواصل الاجتماعي في دبي.

 حيث يمكن الآن للطلبة في العالم العربي وخارجه التقديم للحصول على هذا المنح عبر الرابط التالي:

https://www.omnesmedia.com/en/scholarship-application

وتشمل المنح  التي سيتم تقديمها للمتقدمين التالي:

  • 3 منح بكالوريوس
  • منحة لبرنامج الماجستير
  • 5 منح بكالوريوس بخصم 75%
  • منحتين لبرنامج الماجستير بخصم 75%
  • 10 منح بكالوريوس  بخصم 50%
  • 5 منح ماجستير بخصم 50%
  • خصم 25% يتم منحه لأي من المتقدمين ويعتمد على الدرجات ومعايير القبول لبعض التخصصات.

وقال الأستاذ الدكتور مثنى غني عبد الرزاق رئيس الجامعة الامريكية في الإمارات  في تصريح صحفي “أن هذه المنح تأتي تأكيداً مستمراً على دور الجامعة الحيوية في الإمارات وفي المنطقة ، وعلاقتها الوثيقة بكل المجالات الحيوية والجديدة ،التي تساهم في مشاركة المجتمع اهتماماته وقضاياه ، إضافة إلى دور الجامعة المستمر في استحداث مسارات جديدة وغير تقليدية في المجالات المختلفة “.

وقال الأستاذ الدكتور مثنى عبد الرزاق ” إن شراكتنا مع قمة الشرق الأوسط لشبكات التواصل الاجتماعي عبر مؤتمرها الرئيسي الذي عقد في دبي أو عبر فعالياتها في المنطقة يعد تتويجاً للتوجه نحو أساليب جديدة وابداعية وابتكارية لجعل القطاع الأكاديمي شريكاً مهماً وفاعلاً في المستقبل ، ودعم فرص الشباب في المنطقة لتحقيق تأهيل متمكن يجعلهم في قلب قطاع الأعمال وحيويته ، خصوصاً في مجال سريع التغير والتبدل والتطور مثل الإعلام الاجتماعي وتطبيقاته المختلفة الحالية والمتوقعة والمستقبلية ، يتيح الاطلاع على التحولات المتتالية في هذا القطاع.

من جانبه عبّر ناصر الصرامي الرئيس التنفيذي لقمة الشرق الأوسط لشبكات التواصل الاجتماعي ولشركة بسمة ميديا التي تمتلك المنصة الاعلامية الرقمية أومنيس ميديا.كوم عن اعتزاز  المنتدى بهذه الشراكة الاستراتيجية ، وبما تقدمه الجامعة الأمريكية في الإمارات وبقيادة الدكتور مثنى عبد الرزاق ولما تمثله الجامعة اليوم من منارة للمبادرات المختلفة وأسبقيتها في خلق مجالات دراسية لا تتوفر في المنطقة بشكل عام .مع الاستفادة من خدمات أومنيس ميديا الإعلامية الرقمية  للإنتقال إلى مرحلة جديدة في الخدمات الرقمية الإعلامية والتسويقية.

واعتبر ناصر الصرامي أن هذه المنح التي تقدمها الجامعة تساهم في سعي قمم الشرق الأوسط لشبكات التواصل الاحتماعي للتحول إلى مؤسسة شاملة لا تتوقف على المؤتمرات وورش العمل والدراسات ، بل وتصل اليوم بالشراكة مع الجامعة إلى تحقيق استدامة في الأنشطة عبر هذه المنح الدراسية وما سيتبعها من نشاطات أخرى باْذن الله ..

وأضاف “ندشن اليوم الصفحة الخاصة بتقديم الطلبات لهذه المنح عبر أومنيس ميديا للوصول إلى الطاقات والمواهب العربية لتقديم فرصة عبر الجامعة الأمريكية في الإمارات ، لنجد في هذه المبادرة تجسيداً رائعاً لعلاقة قطاع الأعمال وسوق العمل بالقطاع الأكاديمي الذي تمثل هذه الجامعة قمة الدينامكية فيه .

من جانبها عبرت الدكتور بسنت عياد عميد كلية الإعلام والاتصال بالجامعة الامريكية بالإمارات عن قيمة هذه التجربة في تحقيق تفاعل مبكر بين الطلاب المرشحين وجامعتهم من خلال هذه الصفحة لتبدأ العلاقة التفاعلية بين الطلاب والجامعة وسوق العمل عبر منصة أومنيس الإعلامية الرقمية”

وأضافت: “فيما تأتي هذه المنح تأكيداً لدورالجامعة الأمريكية في الإمارات وسعيها لتقليص الفارق بين مخرجات التعليم وسوق العمل وتحقيق فرص مبكرة للطلاب  للدخول في سوق العمل ، وبآليات جديدة تلبي الاحتياجات الفعلية للمجتمع والاقتصاد بشكل عام.

 

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com