حدد الصفحة

إبسون تعزز ريادتها في المرتبة الأولى لمبيعات أجهزة العرض في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا بعد 3 سنوات من النمو المستمر

إبسون تعزز ريادتها في المرتبة الأولى لمبيعات أجهزة العرض في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا بعد 3 سنوات من النمو المستمر

عززت إبسون من حضورها ومكانتها الريادية في سوق السمعيات والبصريات الاحترافية والتمديدات للأجهزة فوق الـ6,000 لومين (شمعة) في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ورابطة الدول المستقلة، وذلك بحسب آخر دراسة حول حصة السوق صادرة عن مؤسسة فيوتشر سورس، وتهيمن إبسون على نسبة 34% من سوق السمعيات والبصريات الاحترافية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا ورابطة الدول المستقلة، بزيادة مقدارها 12% مقارنة بالفترة نفسها من السنة الماضية، مع استمرار الحصة السوقية بالنمو خلال سنة 2018


وعالمياً، فقد هيمنت إبسون على الحصة السوقية الأكبر في مجال أجهزة العرض لمدة 17 سنة على التوالي، بمبيعات عالمية وصلت إلى 23.7 مليون جهاز عرض منذ عام 2006 ، وتمتلك إبسون اليوم الحصة السوقية الأكبر لأجهزة العرض فوق 6,000 لومين (شمعة)، وهذا يعني نسبة 31% من السوق العالمية، بارتفاع بنسبة 9% أعلى من أقرب منافس، بالإضافة إلى هذا فقد هيمنت إبسون على الحصة السوقية الأكبر في بريطانيا وللمرة الأولى في مجال السمعيات والبصريات الاحترافية بنسبة 35% من الحصة السوقية العامة.
وفي سياق تعليقه على هذه الأرقام قال السيد شهاب زبير، مدير المبيعات الإقليمي، قطاع الحلول الاحترافية، إبسون أوروبا:
” نفتخر بآخر الأرقام الصادرة والإنجازات التي تحققت، وما يسرنا تحديداً هو عدد العملاء الذين اختاروا إبسون مفضلين إياها على علامات تجارية منافسة وتقنيات بديلة، ولا شك أن العديد من هؤلاء العملاء قد فعلوا ذلك لأنهم لمسوا كيف حققنا الرضا لعملائنا الحاليين والذين بدونهم ما كان لنا أن نحقق النجاح الذي حققناه”.


وأضاف:
” يعود الفضل في نجاحنا إلى إصرارنا المستمر ورغبتنا في التحسين والتطوير والاستماع إلى عملائنا، لذا فقد طورنا تخطيط منتجاتنا ومنهجيتنا التجارية العديد من المرات خلال السنوات القليلة الماضية استناداً إلى آراء عملائنا القيمة، ونود هنا أن نشكرهم من كل قلبنا ونشكر كذلك فريق عملنا في إبسون الذين يعملون بشكل مذهل لتوفير هذه المنتجات الرائعة في السوق، ونتوقع مزيداً من النجاحات والتطوير في 2019 خاصة مع إطلاقنا لجهاز العرض WUXGA L20000U بقوة 20 ألف لومين (شمعة) الذي طال انتظاره، وكذلك موديل L12000Q بقوة 12 ألف لومين (شمعة)، والعديد من المنتجات الأخرى الجديدة التي سيتم الإعلان عنها قريباً”.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com