حدد الصفحة

زيروكس تطرح طابعات إيريديس في معرض تقنيات الطباعة الرقمية الحديثة

زيروكس تطرح طابعات إيريديس في معرض تقنيات الطباعة الرقمية الحديثة

أطلقت زيروكس خلال فعاليات معرض تقنيات الطباعة الحديثة، وبالتعاون مع غرفة جدة وبحضور كبرى دور النشر الإعلامية في المملكة العربية السعودية، طابعات إيريديس العالية الإنتاجية Xerox Iridesse™ Production Press. وتعتبر طابعة إيريدس هي الطابعة الرقمية الوحيدة التي يمكنها طباعة الحبر الجاف باللون الذهبي أو الفضي المعدني، بالإضافة إلى النموذج اللوني سيان ماجنتا أصفر أسود CMYK والحبر الجاف الشفاف في طابعة واحدة، ممّا يمنح مزودي خدمات الطباعة ميزة تنافسية فورية في سوق تعزيز الطباعة الرقمية المتنامي.


وعن هذا الإطلاق قال محمد سيزر، المدير العام لشركة زيروكس السعودية: “لقد حقق إطلاق طابعة إيريديس العالية الإنتاجية في المملكة نجاحاً كبيراً، وشهدنا اهتماماً كبيراً من قبل دور النشر الإعلامية، ومراكز فنون الجرافيك، وعملاء الاتصالات، والقطاعات التعليمية والحكومية. إنهم يدركون تماماً أهمية وجود كفاءات أكبر، وأهمية الحد من تعقيدات سير العمل، وأهمية تسريع إمكانات السوق، إن طابعة إيريدس تساعدهم على تحقيق ذلك وتمكنهم من تقديم تجربة متكاملة لعملائهم”.


ومع وجود محطتي طباعة بشكل مباشر مخصصتين للأحبار الجافة، يمكن للعملاء إنشاء تطبيقات مربحة من خلال الطباعة بكافة الألوان، ودرجات الألوان المعدنية والمعدنية المتداخلة، والمحسنات الخاصة. وبالإمكان أيضاً استخدام الأحبار الجافة المعدنية باللونين الذهبي والفضي بمفردهما أو ضمن طبقات الطباعة العلوية أو السفلية لألوان الـ CMYK، وذلك بهدف إنشاء مطبوعات قزحية اللون وفريدة من نوعها. ويمكن أيضاً إضافة طبقة من الحبر الجاف النقي والواضح للحصول على لمسة إضافية للبعد أو الملمس.


وحظي حفل الإطلاق في جدة بحضور عدد كبير من عملاء فنون الجرافيك، وكبار المندوبين من أهم دور النشر والإعلام، والوزارات، ومجلس المنطقة الغربية.


عدم وجود مصمّم لا يعني وجود مشكلة
تقوم تقنية مهام سير العمل المسبقة الصنع FreeFlow® Core من زيروكس بتمكين شركات توريد خدمات الطباعة من تحويل النصوص والرسومات بشكل آلي وانتقائي من أجل طباعة اللونين الذهبي والفضي بدون الحاجة لتعديل مستندات المصدر الرئيسية، الأمر الذي سيقوم بتبسيط عملية تعزيز قدرات التطبيقات الموجودة بدرجة عالية القيمة من التزيين والزخرفة.


تلغي طابعة إيريديس الحاجة لاستخدام الطابعات والعمليات المتعددة التي غالباً ما تطلبها عمليات تزيين وزخرفة المطبوعات، وبفضل سرعة الطباعة التي تصل حتى 120 صفحة بالدقيقة، أصبح بإمكان الطابعة طباعة مخزونها من الورق الذي تتراوح سماكته ما بين 52-400 غرام لكل متر مربع. ومن مزايا الطباعة الإضافية التي تتمتع بها هذه الطابعة الجديدة:
تقوم عملية الفرز بتجميع حبر الطبقة شديدة الحساسية للضوء HD EA بإنتاج أحجام جسيمات مثالية من أجل تقديم درجة أقل من طبقة اللمعان، ودرجات ألوان هادئة، وتفاصيل دقيقة بدرجة عالية من الاتساق.


يتيح خادم (سيرفر) الطباعة EX-P 6 من زيروكس، المجهز بمعالجات Fiery® المتطورة، للعملاء إمكانية إنشاء مجموعات سير عمل مخصصة لتطبيقات درجات الألوان المعدنية، مع قدرات معالجة الصور النقطية RIP المتقدمة، وأدوات إدارة الألوان.


تتيح خيارات التلقيم المزدوج والموازي والمتداخل المتقدمة وعالية السعة للعملاء إمكانية تشغيل وطباعة ما يصل إلى ثمانية حزم مختلفة الأحجام من الورق ضمن وظيفة واحدة، أو القيام بإنتاج مجموع 12,500 ورقة.


تقديم مجموعة متنوعة من خيارات الإنهاء واللمسات الأخيرة، بما فيها تقنية الطي والتشذيب من الجانبين الجديدة من زيروكس، التي توفر طيات متينة للورق، وتمنح الكتيبات جودة عالية عند إنتاجها بواسطة تقنية إنهاء الكتيبات Production Ready Booklet Maker Finisher من زيروكس، وتقنية وحدات التشذيب SquareFold Trimmer Modules من زيروكس.


التوفر:
إنّ طابعات إيريديس عالية الإنتاجية متاحة الآن لطلبات الشراء في المملكة العربية السعودية. للطلب والمعلومات، يمكنكم التواصل مع saudi.xerox@saudixerox.com ومتابعتنا على تويتر @saudixerox.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com