حدد الصفحة

سيارة BMW M8الجديدة في طريقها إلى الإنتاج

سيارة  BMW M8الجديدة في طريقها إلى الإنتاج

من حلبة السباق الى الطرقات: تتجه سيارة BMW M8 كوبيه الجديدة (مجموع استهلاك الوقود: 10.8 -10.7 لترات/ 100 كلم، مجموع انبعاثات ثاني أكسيد الكربون: 246-243 غراماً/ كلم) نحو بدء إنتاجها إذ قامت شركة BMW M GmbH بصنع طراز أولي للسيارة الرائدة المقبلة سيُستخدم على حلبة إستوريل لسباقات الجائزة الكبرى في البرتغال.
سيارة BMW M8 الجديدة (مجموع استهلاك الوقود: 10.8 -10.7 لترات/ 100 كلم، مجموع انبعاثات ثاني أكسيد الكربون: 246-243 غراماً/ كلم) في المرحلة الأخيرة من عملية تطوير إنتاج الفئة.
مستوى جديد من القوة الديناميكية والرشاقة والدقة التي تشتهر بها BMW M
سيارة مرتكزة على الأداء تتميز بوزن خفيف ومركز ثقل منخفض وبتوزيع الوزن المتساوي وبقاعدة العجلات المثلى وبالمسافة الكبيرة بين العجلتين.
تعزز التعديلات الخاصة بطرازات M أكثر المستوى العالي لمتانة الهيكل وعناصره وتركيبه.
يوفّر نظام التعليق الخاص بطرازات M ثباتاً اتجاهياً استثنائياً ودقة في التوجيه وديناميكيات انعطاف ممتازة.
محرّك قويّ من 8 اسطوانات مزوّد بتكنولوجيا التوربو الثنائي M ويولّد أكثر من 440 كيلوواط/ 600 حصان. نقل متغير بالكامل للطاقة من خلال نظام الدفع الكليّ M xDrive الذي يركّز على العجلتين الخلفيتين ونمط القيادة 2WD.
ستُطرح سيارة BMW M8 كوبيه في السوق عام 2019 بالإضافة الى طرازات أخرى ومنها BMW M8 المكشوفة وBMW M8 غران كوبيه.
الأرقام كلها المرتبطة بالأداء واستهلاك الوقود والكهرباء والانبعاثات مؤقتة. 
حددت أرقام استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون واستهلاك الطاقة بحسب التنظيم الأوروبي(EC) 715/2007  في النسخة المطبّقة عند توقيت الموافقة على النوع. وتعود الأرقام لسيارة أساسية الإعدادات في ألمانيا وتأخذ بعين الاعتبار المعدات الاختيارية والحجم المختلف للعجلات والإطارات التي زوّد بها الطراز المختار، علماً أنها قد تتغير خلال التهيئة.
ترتكز الأرقام على دورة اختبار WLTP الجديدة وهي تحدد أيضاً بقيمة NEDC الموازية للحرص على المقارنة بين السيارات. وقد تختلف أرقام انبعاثات ثاني أكسيد الكربون عن الأرقام المبيّنة هنا (بحسب التشريعات الوطنية) بالنسبة إلى السيارات التي يفرض عليها ضرائب ورسوم أخرى على انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.
لمزيد من المعلومات عن الاستهلاك الرسمي للوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون المحددة الخاصة بسيارات الركاب الجديدة، الرجاء مراجعة الكتيّب المعنيّ باستهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون واستهلاك الطاقة والمتاح مجاناً في كافة نقاط البيع ,وعبر Deutsche Automobil Treuhand GmbH (DAT), Hellmuth-Hirth-Str. 1, 73760 Ostfildern-Scharnhausen وعبر الموقع: https://www.dat.de/co2.
 
انبعاثات ثاني أكسيد الكربون واستهلاك الطاقة:
مجموع استهلاك الوقود: 10.8 -10.7 لترات/ 100 كلم، مجموع انبعاثات ثاني أكسيد الكربون: 246-243 غراماً/ كلم.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com