حدد الصفحة

هاتف Honor هدية مثالية للأقارب والأصدقاء في موسم الأعياد!

هاتف Honor  هدية مثالية للأقارب والأصدقاء في موسم الأعياد!

حلّ موسم الأعياد وبدأت معه رحلتكم في البحث عن هدية متفرّدة لأغلى الناس على قلوبكم، أولئك الذين تدركون أذواقهم الصعبة وتنتابكم الحيرة في اختيار الهدية المثالية نظراً لكثرة أنواع وفئات الهواتف الذكية المتوفرة في السوق. هونوا عليكم، فمجموعة هواتفHonor المتنوعة توفر لكم الهدية المثالية التي تلبي احتياجات الجميع وتسهل عليكم اختيار الجهاز المنشود.


left1206500تصميم ساحر يرضى عشقكم للأناقة والتفرد – هاتف Honor 10
اعتاد سكان المدن على ضغوط الحياة وقواعدها والتأقلم مع الأفكار الشائعة، تماماً مثل هاتف Honor 10 بتصميمه المستوحى من المعالم الحضرية النابضة بالحياة على غرار محطات المترو وناطحات السحاب وأجواء التفاعل بين الفرد ومحيطه الحضري، فهاتف Honor 10 يجمع بين التصميم الساحر والأداء المتميز في إطار واحد.


فإذا كنتم تتحضرون لموسم الأعياد وتفكرون بهدية لأحد أصدقائكم المقيم في المدينة، احرصوا على تفقد هاتف Honor 10 كهدية مثالية.
ومن الجانب الجمالي، أقل ما يقال عن هاتف Honor 10 أنه مذهل ببساطة، فهو الإكسسوار المثالي لجميع عشاق الحرفية والإبداع في الصناعة، إذ يأتي هيكله الأملس بطلاء بصري متعدد الدرجات، تتراتب طبقاته واحدة تلو الأخرى لتشكل سطحاً فائق الانسيابية يقدم انعكاسات ضوئية رائعة، ويمنح مشهداً أخاذاً من التموجات اللونية المتغايرة بين الأزرق الحاد، والأخضر المشرق، إلى الأرجواني الغامق.
ويأتي هاتف Honor 10 مع كاميرا فائقة أيضاً؛ إذ تبلغ دقة الكاميرا الأمامية 24 ميجابيكسل وتقدم خصائص إضاءة الوجه، ونمط ضوء البورتريه، وبورتريه الذكاء الاصطناعي، وتتيح للمستخدمين تحديد تأثيرات مثل الخلفية الضبابية مع نمط بوكيه، ومحاكاة الضوء، والتعديلات الجمالية على مقياس من 0-10.


هاتف Honor 10، ليس هاتفاً ذكياً وحسب، بل رفيق مثالي لتخليد أجمل لحظات حياتكم بأسلوب فريد من نوعه.
إن Honor 10 متوفر مقابل 1،699 ريال سعودي في جميع متاجر التجزئة الكبرى مثل “جرير” و”إكسترا” بالإضافة إلى المتاجر الإلكترونية.
جهاز واحد للعمل واللعب ونمط حياة متميز
أترغبون بجهاز متطور يجمع كافة المزايا؟ إليكم إذاً هاتف Honor Play الذي يتمتع بكافة الخصائص والمزايا التي تتيح لكم إنجاز الكثير في حياتكم اليومية. وسواء رغبتم بمشاهدة واحدة من حلقات مسلسلكم المفضل على اجهاز، أو التعاون مع زملائكم للعمل على مشروع هام، أو الانضمام إلى مكالمة فيديو مع أحبائكم، فإن Honor Play يمكنه تلبية ذلك وأكثر.


يجسدHonor Play الهدية المثالية للراغبين بإنجاز مهام العمل والاستمتاع باللعب والعيش وفقاً لمزاجهم، وذلك كله في جهاز واحد. ليس هذا فحسب، فتصاميم الجهاز الأنيقة والمتعددة تجعل منه رفيقاً مفضلاً طوال النهار والليل.


يأتي الهاتف بشاشة أكبر تمنح أفضل تجربة ترفيهية ممكنة؛ بحجم 6.3 إنش بعرض كامل وأقل حواف ممكنة، بينما تقدم نسبة الشاشة لجسم الجهاز البالغة 19.5:9 أفضل مشاهدة ممكنة في جهاز سهل الحمل. وتتيح خاصية تقسيم الشاشة إنجاز مهام متعددة في وقت واحد لتمكين المستخدم من مشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة وتفقد بريده الإلكتروني وغير ذلك. ويقدم الجهاز أيضاً صورة فائقة الوضوح بإمكانات معالجة عالية للرسوميات وكفاءة حوسبة تسهم في تحسين تجربة المستخدم.


right762000تم تزويد هاتف Honor Play ببطارية عملية سعة 3750 ميلي أمبير ساعي، توفر الطاقة المثالية لساعات من اللعب أو العمل أو الاستخدام اليومي، وهو معزز بخاصية GPU Turbo لتحسين كفاءة استهلاك البطارية والسماح بوقت استخدام أطول.
يمكنكم التقاط صور رائعة أيضاً، إذ تمكّن الكاميرا الثنائية المدعومة بالذكاء الاصطناعي في هاتف Honor Play من التقاط صور احترافية، في حين تسمح خاصية التعرف على الوجه ثلاثية الأبعاد بالتقاط صور بوضعية بوكيه، بما يظهر الجمال الطبيعي للأشياء الملتقطة.


يأتي كل ذلك ضمن باقة جميلة، أيضاً، وتصميم رائع مناسب للاستخدام في العمل أو اللعب أو لتلبية متطلبات الحياة اليومية. إذ يأتي Honor Play بجسم معدني نحيل وبألوان عديدة، الأسود، والأزرق الداكن، والبنفسجي، ونسخة خاصة مخططة بالأحمر والأسود.
إن Honor Play متوفر مقابل 1،199 ريال سعودي في جميع متاجر التجزئة الكبرى مثل “جرير” و”إكسترا” بالإضافة إلى المتاجر الإلكترونية.


left1270000هدية قيّمة بتصميم أنيق
يعتبر هاتف Honor 8X رمز الإبداع والجمال والبساطة ويستهدف الأذواق الفنية الراقية والباحثين عن قيمة مجزية دون المساس بالقيمة الجمالية أو الأداء القوي. إنه الهدية المثالية لشخص يفهم قيمة البساطة، ويقدّر هاتفاً ذكياً يركز على كل ما هو ضروري، ويلغي أي شيء فائض.


بهدف إبراز البساطة المتميزة، يتوافر الهاتف بأكثر الألوان جاذبية، وهو الأحمر المشرق. إنه بالفعل هدية لها قيمتها في جميع الأوقات.
استوحي تصميم الهاتف من المصمم الصناعي الألماني الشهير دايتر رامس وإيمانه بمبدأ “أقل لكن أفضل”، ويجمع Honor 8X بين تصاميم وتقنيات تم اختيارها بعناية في إطار استراتيجي وإبداعي ليقدم كل جزء من الجهاز مظهراً رائعاً وعملياً في آن معاً.


بهيكل زجاجي مزدوج ذو قياس 2.5D، يأتي هاتف Honor 8X بتأثير شبكي يضيف بعداً آخر من جمال التصميم لدى رؤية الهاتف من زوايا عديدة. وإن لم يكن الأحمر اللون المفضل، يمكن الاختيار بين الأسود أو الأزرق.


إن Honor 8X متوفر مقابل 999 ريال سعودي في جميع متاجر التجزئة الكبرى مثل “جرير” و”إكسترا” بالإضافة إلى المتاجر الإلكترونية.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com