حدد الصفحة

“إسيت لأمن الإنترنت” تفوز بالجائزة المصرفية عبر الإنترنت MRG Effitas

“إسيت لأمن الإنترنت” تفوز بالجائزة المصرفية عبر الإنترنت  MRG Effitas

يسرنا الإعلان عن حصول ” إسيت لأمن الإنترنت” (ESET Internet Security) على الجائزة المصرفية عبر الإنترنت MRG Effitas لهذا العام. وباعتبارها معيارًا حقيقيًا لهذه الصناعة فإن الجائزة تسلم للحلول الأكثر موثوقية ضد التهديدات المصرفية من خلال تقييم قدرة مقدمي البرامج على حماية المعاملات المصرفية و المالية عبر الإنترنت.
يُعد الأمن المصرفي عبر الإنترنت مصدر قلق حيوي بالنسبة للمستهلكين والشركات – وهو أمر لا يثير الدهشة بالنظر إلى الزيادة في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والتجارة الإلكترونية التي أدت أيضًا إلى زيادة التهديدات. وكشف تقرير حديث في المملكة المتحدة أن عملاء البنوك خسروا 500 مليون جنيه استرليني لصالح محتالين ومخادعين في الأشهر الستة الأولى من عام 2018. وقد استجاب بائعو الأمن بسرعة لهذه المخاوف المتنامية، وقدموا حلولاً لتخفيف التهديدات المحتملة. ولكن كيف يمكن معرفة أيهما الأفضل؟
لتصنيف مجموعة واسعة من الحلول في السوق، قامت شركة MRG-Effitas باختبار حلول الأمن المصرفي من خلال نشر وابلا من البرامج الضارة المصرفية والبرمجيات. هذه الاختبارات تتطابق مع ظروف العالم الحقيقي وتفحص ما إذا كانت المتصفحات الآمنة يمكنها حماية المعاملات المصرفية عبر الإنترنت والتسوق الإلكتروني على جهاز كمبيوتر مصاب ببرامج مصرفية نشطة وضارة. ويجب أن تكون المستعرضات الآمنة قادرة على منع البرامج الضارة من سرقة بيانات بطاقة الائتمان أو تعديل أي معاملة مصرفية عبر الإنترنت.
وكجزء من الاختبارات، حللتMRG-Effitas حل “إسيت لأمن الإنترنت” – وهو حل متقدم يوفر حماية شاملة لمستخدمي تصفحات الإنترنت يوميًا. ويقدم البرنامج مجموعة من المزايا، بما في ذلك الخدمات المصرفية و المالية المتطورة للغاية وحماية عمليات الدفع، ويشتمل على متصفح خاص اَمن يتمكن المستخدمين من خلاله إتمام عمليات الدفع بأمان عبر الإنترنت ويحميهم تلقائيًا عند استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الوصول إلى محافظ التشفير المبنية على شبكة الإنترنت. ويقوم البرنامج أيضًا بتشفير الاتصال بين لوحة المفاتيح والمستعرض حتى مع المعاملات الأكثر أمانًا، وكذلك حماية المستخدمين من keyloggers، وهو نوع من تقنية المراقبة المستخدمة لمراقبة وتسجيل ضربات المفاتيح على جهاز الكمبيوتر. وبعد الاختبارات ، تم إختيار حل «إسيت» كأحد الفائزين.
و صرح “إلود كيرونسكي”، رئيس تطوير التكنولوجيا الأساسية لدى «إسيت»، و قال: “نحن فخورون بأن يكون حل “إسيت لأمن الإنترنت” معترفاً به لما يشمله من ميزات ومستوى الأمن متوفرة للمستخدمين الذين يسعون إلى الخدمات و المدفوعات المصرفية عبر الإنترنت، وحتى الوصول إلى محافظ التشفيرعبر الإنترنت. إن مجموعة الميزات الحديثة بما في ذلك حماية keylogger والحافظة، تمثل جهودنا المتواصلة لبناء أدوات عملية للاستخدام اليومي مع توفير الحماية اللازمة لحديثي الإستخدام أيضًا”.
يتم دعم حلول الأمان في «إسيت» من خلال خبرة فرق الأبحاث الموجودة حول العالم، والتي تتعقب بنشاط التهديدات المصرفية. وهذا يعني أن الشركة في الطليعة فيما يتعلق بأحدث مؤشرات التهديدات وأشكالها المتنوعة وأنها قادرة على تطوير أفضل البرامج لحماية المستخدمين. ومثال على أبحاث «إسيت» يتضمن الكشف مؤخرا عن مجموعة من التطبيقات المصرفية المزيفة في متجر “جوجل بلاي” الرسمي الذي تم تحميله في يونيو ويوليو 2018. هذه التطبيقات تدعي زيادة حد بطاقة الائتمان لعملاء ثلاثة بنوك هندية، ولكنها في الواقع تتصيد المعلومات للحصول على بيانات البطاقة والاعتمادات المصرفية عبر الإنترنت باستخدام أشكال وهمية، ومع البيانات المسروقة من الضحايا يتم تسريبها على الإنترنت. و بمجرد رصدها بواسطة «إسيت»، قامت جوجل بإزالة التطبيقات المزيفة.وتسعى «إسيت» جاهدة لحماية مستخدميها بأعلى المستويات الممكنة من خلال أبحاثها المستمرة ومعرفتها العالية الجودة، و نفخر بتقديم منتجات تحمي المستخدمين من أخطر و أحدث التهديدات. أصبحت تهديدات الأمن المصرفي معقدة بشكل متزايد، ويظهر الاعتراف بجائزة مثل MRG Effitas للأمن المصرفي عبر الإنترنت، جودة منتجات «إسيت» في مجال الأمان السيبراني الذي يواجه اليوم تحديات كبيرة.
ولمعرفة المزيد حول كيفية قيام برنامج “إسيت لأمن الإنترنت” بحمايتك.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com