حدد الصفحة

إبتكارات ال جي لموسم العودة الى المدارس

إبتكارات ال جي لموسم العودة الى المدارس

حلول غير مسبوقة لجمع شمل العائلة وتوفير الوقت
دائمًا ما يكون الاسبوع الأول من العودة إلى المدارس مليئاً بالتحديات التي تستدعي تدخل الآباء لمساعدة أطفالهم حتى يتأقلموا مع ساعات الدوام المدرسي والمناهج والواجبات الجديدة، وفي عالمنا السريع اليوم تبدو التحديات اكبر خاصة للموظفين وأصحاب الاعمال. وكعادتها، تسعى شركة ال جي من خلال ابحاثها وابتكاراتها الدائمة في تطوير المنتجات التي تسهل الحياة العائلية وتساهم في توفير حياة افضل وهي احد اهم أهدافها الاستراتيجية.
وقد بدأت ال جي بتقديم مجموعة واسعة من المنتجات والحلول لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، والتي من شأنها مساعدة الوالدين في توفير الجهد والوقت والقيام بمختلف الأعمال المنزلية، ما يمكنهم من قضاء المزيد من الوقت مع الاسرة وتلبية احتياجاتها ومتطلباتها. ومن الأمثلة الرائعة على ذلك غسالة TWINWash™، التي تتميز بغسل حمولتي ملابس في وقت واحد.
وقال السيد كيفن تشا، رئيس شركة ال جي في الشرق الاوسط وشمال افريقيا:” الوقت هو السلعة الوحيدة التي لا يمكن استعادتها، وخلال موسم العودة إلى المدرسة، نؤمن بحاجة الأطفال لوالديهم في هذه الفترة بصورة خاصة لمساعدتهم في التكيف مع أنماط الحياة الجديدة المرتبطة بموسم الدراسة. وتم تطوير حلول ال جي لمساعدة ربات البيوت على ضمان حصول عائلاتهم على أفضل نوعية ممكنة من الرعاية لتعزيز وإثراء حياتهم”.
وأضاف السيد تشا قائلا:” الحلول التي قمنا بتطويرها في ال جي مصممة للأشخاص الذين يعانون من ضغط العمل ولا يحصلون على أوقات فراغ كافية. كما اننا نتجه بقوة نحو إنترنت الأشياء، ويتم تجهيز مجموعتنا من الأجهزة المنزلية والإلكترونيات بتقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة من – LG ThinQ – بحيث يتمتع الأفراد بمزيد من التحكم في حياتهم اليومية عبر هواتفهم الذكية من خلال تطبيق الهواتف الذكية SmartThinQ من ال جي”.
ولأن نمط الحياة الصحي المتسارع أصبح سمة المنطقة، خاصة لأولئك الذين يختارون لأسرهم وجبات طعام يتم إعدادها في المنزل، فإن توافر المكونات الطازجة يصبح المفتاح للحصول على الوجبات المنزلية اللذيذة والصحية. لذلك فإن ثلاجة ال جي لا تتيح فقط عملية مشاهدة ما بداخل الثاجة بمجرد نقرتين خفيفتين وحفظ كمية كبيرة من الطاقة على المدى الطويل، ولكنها مزودة ايضاً بـ Hygiene Fresh + ™ التي تقوم بعملية التنظيف تلقائياً وتنقية الهواء الداخلي، مما يضمن بقاء الهواء بالداخل نظيفاً وصحياً. علاوة على ذلك، يساعد نظام الترشيح ذو الخمس مراحل في الحفاظ على الطعام طازجاً لفترة أطول.
والجدير بالذكر أن تقنية “الانفرتر” من ال جي احدثت ثورة في جوهر الثلاجة بتوفير ما يصل الى 32% من الطاقة، مع قوة تحمل اعلى تصل لـ 20 عاماً، والتحكم الأمثل في درجة الحرارة للحفاظ على الأطعمة طازجة لفترة أطول.
عند إعداد وجبات الطعام الصحية في المنزل، يصبح للوقت أهميته الخاصة، لذلك قامت إل جي بتحويل المقاييس لصالح ربات البيوت مع LG NeoChefTM الرشيق، فمن خلال هذا الجهاز يمكنك تقطيع الأطعمة أو تسخينها ببساطة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ NeoChefTM ان يقوم بعملية تخمير اللبن.
ما يجعل LG NeoChefT فريداً من نوعه، هي تقنية LG Smart Inverter التي توفر طاقة طهي دقيقة لإعادة تسخين وتذويب مجموعة كبيرة من الأطعمة بشكل أسرع من أي وقت مضى. وبفضل التحكم الدقيق في درجة الحرارة ، يمكن لربات البيوت طهي مجموعة متنوعة من الأطباق التي لم تكن أجهزة الميكرويف التقليدية قادرة على إعدادها – مما يجعل إعداد وجبات الطعام للمدرسة أمراً سهلاً ومشوقاً بدلاً من العمل الرتيب والبدائل غير الصحية.
يمكن للمستخدمين التحكم بالفعل في الغسالات وأجهزة تكييف الهواء وغيرها من خلال تطبيق LG SmartThinQ®. في المستقبل القريب ، ستصبح العودة إلى المدرسة أكثر متعة لأن التكنولوجيا ستخدم جزءاً كبيراً من الروتين اليومي للأسرة مما يسمح لهم بقضاء المزيد من الوقت في مشاركة اجمل الذكريات العائلية التي تستمر مدى الحياة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com