حدد الصفحة

موبايلي توقع عقد متعدد السنوات مع سيسكو في مجال شبكات كور الموحدة وخدمات الجيل القادم المدارة

موبايلي توقع عقد متعدد السنوات مع سيسكو في مجال شبكات كور الموحدة وخدمات الجيل القادم المدارة

أبرمت شركة اتحاد اتصالات ( موبايلي )، الشركة الرائدة في مجال الهاتف النقال ومزود خدمة البيانات في المملكة العربية السعودية، خلال مؤتمر الجوالات العالمي اتفاقية لمدة 5 سنوات مع شركة سيسكو السعودية التي ستكون مسؤولة عن تقديم خدمات الجيل القادم السحابية، وحلول الخدمات المدارة.

وتمثل هذه الاتفاقية توسعاً في نطاق العمل بين الشركتين، حيث ستقوم سيسكو بموجبها بإضافة مهام إدارة وتشغيل شبكة ( موبايلي )، بما في ذلك أجهزة ومعدات أي طرف ثالث ضمن أسواق متعددة، الأمر الذي سيعمل على تعزيز أتمتة الخدمات لموبايلي ويرفع من كفاءة الخدمة المقدمة، والمكاسب الناجمة عن توفير تلك الخدمات. وستجمع حلول الخدمات المدارة من قبل سيسكو بين خبرة الشركة الواسعة في مجال الشبكات ورأس مالها الفكري من جانب وبين إمكانية توفير التحليلات ورصد الوقت الحقيقي للاجهزة من جانب آخر، سعياً لتحسين الاعتمادية والأداء العام. وهذا بدوره سيقلل من الحاجة للتدخلات البشرية في عمليات شبكة ( موبايلي ) وبالتالي تحقيق وفرة عالية المستوى في التكاليف . كما أن من المتوقع أن تخفض حلول سيسكو للخدمات المدارة بشكل كبير مصاريف ( موبايلي ) التشغيلية.

ومع التغيرات المستمرة في متطلبات العملاء، والنمو في الأجهزة والعمليات المتصلة، وزيادة طلبات النقل تشكلت حالة من الضغط على مقدمي الخدمة، ومن هنا ستعمل سيسكو على تقديم خدمة شاملة لتشغيل وتنظيم ومراقبة البنية التحتية والتطبيقات متعددة المصادر لدعم مرونة العمليات التجارية الخاصة ب( موبايلي ) بالشكل الذي يساعدها في الاستمرار بنهجها نحو المزيد من الابتكار للخدمات الجديدة، ورفع معدل الإيرادات عبر جلب المزيد من الخدمات إلى السوق بشكل أسرع.

وكجزء من الاتفاقية الخاصة بالخدمات المدارة والسحابية الجديدة، فإن الأدوات والموارد والعمليات التي ستوفرها سيسكو ستمكن العديد من الحلول على العمل سويا كمنصة واحدة مفتوحة تتيح إمكانيات وفرص متعددة. ووفقاً لذلك قدمت سيسكو حلول تركيبية ومرنة تلائم متطلبات التوسع المستقبلية لموبايلي وتدعم تطوير خدمات جديدة للشركات والمستهلكين.

ومن خلال تبسيط العمليات ستكون ( موبايلي ) قادرة على اختصار الوقت الذي يتم فيه إنجاز طلبات العمل، والاستجابة لمتغيرات السوق بشكل أسرع، في الوقت الذي يتزايد فيه الطلب على شبكتها. كما ستمكنها حلول سيسكو من رفع معدلات إعتمادية الشبكة، والنهوض بدرجات الاتساق في تطبيق الخدمة، لتتفتح بذلك آفاق واعدة للاستفادة المثلى من الفرص الغير مسبوقة الناجمة عن البيانات الضخمة وإنترنت الأشياء.

تصريحات المسؤولين:

أشرف إسماعيل محمد إبراهيم، كبير المسؤولين التنفيذيين في العمليات التقنية في ( موبايلي ): ” تعكس هذه الاتفاقية حجم التعاون الطويل الأمد مع سيسكو، وسوف تمهد الطريق لتعزيز أداء الشبكة والكفاءة التشغيلية، ويعد هذا الأمر نقطة تحول أساسية في مسيرة التطور الخاصة بنا، والتي نعمد من خلالها لتقديم أفضل مستويات الخدمة، عبر تطوير خدمات جديدة تلبي احتياجات العملاء وتواكب متطلباتهم المتزايدة”.

andyأندي ماكدونالد، نائب الرئيس، مقدم الخدمة العالمية، الشرق الأوسط وأفريقيا وروسيا، سيسكو: ” تمثل اتفاقية خدمات الجيل القادم السحابية وحلول الخدمات المدارة توسعا في مجال التعاون مع سيسكو، الأمر الذي يعكس ثقة ( موبايلي ) في الحلول والخدمات التي نقدمها، وفي قدرتها على تلبية احتياجاتها وتوفير قيمة حقيقية لأعمالها. نحن ملتزمون بدعم كبرى الشركات في مجال الهاتف النقال ومزودي الخدمة لتحقيق أكبر فائدة من استثماراتهم في قطاع التكنولوجيا الحديثة، وبالتالي رفع نمو الإيرادات، وزيادة الكفاءة التشغيلية، وخلق أفضل التجارب في التعامل مع العملاء “.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com