حدد الصفحة

BenQ تدعم الابتكار والتكامل بأحدث مجموعة من ClassroomCareTM وألواح مسطحة تفاعلية مزودة بمستشعر جودة الهواء وأجهزة عرض BlueCoreTM Laser

BenQ تدعم الابتكار والتكامل بأحدث مجموعة من ClassroomCareTM وألواح مسطحة تفاعلية مزودة بمستشعر جودة الهواء وأجهزة عرض BlueCoreTM Laser

عقدت BenQ -الشركة الرائدة في مجال تقديم حلول لوسائل العرض المختلفة -مؤخرًا ندوة تجارية في الرياض بالمملكة العربية السعودية في فندق هوليداي إن، القصر، حيث عرضت BenQ ألواح مسطحة سحابية تفاعلية من فئة RP860IK إلى جانب تقنيات ClassroomCareTM، متمثلة في مجموعة كاملة من أجهزة العرض المضادة للغبار للشركات (LU950)، وللبيئات التعليمية (LW820ST وLH890UST)، إلى جانب الجيل الجديد من جهاز العرض اللاسلكي InstaShow WDC20.

كما طرحت BenQ جهاز العرض Laser Light Engine Short Throw للحصول على تجربة متكاملة في المساحات الصغيرة من خلال عرض سيناريو حوض الأسماك الذي يصور بدقة عالم الأحياء المائية المذهل (LU951ST).

صرح مانيش باكشي -المدير التنفيذي لشركة BenQ الشرق الأوسط وتركيا -قائلًا “تشتهر BenQ بالتزامها بتعزيز التقنيات التي تتمحور حول الإنسان باستمرار لتوفير تجارب سلسة وغير ضارة. ومن خلال أحدث أجهزة العرض بالليزر المضادة للغبار وألواح مسطحة تفاعلية سحابية، فإننا نرغب في القيام بواجبنا لضمان أن تقنياتنا تخلق بيئةً أفضل”.

من بين الطرازات التي تم طرحها حديثًا، تم عرض مجموعة مشوقة من سلسلة العرض الذكي، وهي مجموعة كاملة من شاشات عرض Interactive Displays وBar Displays. كما تم عرض كل من أجهزة العرض بمحرك الليزر الضوئي LK970 وLU9915 حيث تستعرض كل منها تطبيقات AV الفريدة لأجهزة عرض Portrait Projector و Edge Blending على التوالي.

كما تم عرض الطرازات الجديدة متعددة الجوانب من سلسلة Super Narrow Bezel التي تم عرضها والتي تدعم معيار مواصفات التوصيل المفتوح (OPS)، عند استخدامها مع سلسلة DVI daisy، حيث يمكنها ربط المزيد من إشارات الحافة الضيقة الإضافية من BenQ لتثبيت جدران فيديو مذهلة تحبس الأنفاس وتلفت الأنظار.

كما أشار جيفري ليانغ -المدير العام لشركة BenQ أسيا والمحيط الهادي -إلى أن “شركة BenQ تسعى دائمًا إلى المضي قدمًا من أجل إنشاء تقنيات رائعة ورائدة، وذلك بقوة الابتكار والتكامل. وبشكل مثير للإعجاب، تتصدر Interactive Flat Panel المركز الثاني لتلك المنتجات في سوق المملكة العربية السعودية خلال النصف الأول من عام 2018 في الشرق الأوسط (موقعFuture source Consulting Ltd ، تقرير النصف الأول من عام 2018)، كما يشمل ذلك جهاز عرض4K Projector كونه رقم 1 في النصف الأول من عام 2018 (موقعFuture source Consulting Ltd ، Worldwide territory النصف الأول من عام 2018). إننا نبذل جهودنا من أجل تقديم حلول متعددة لمشكلات اتصال أجهزة الوسائط المتعددة ومشكلات توافق البرمجيات، وهو الأمر الذي يوفر الكثير من الوقت أيضًا.

وفقًا لتقارير موقعFuture source للربع الثاني من عام 2018 التي صدرت مؤخرًا، تحظى BenQ بحصة عملاقة في السوق تبلغ 59٪، لتحتل المرتبة الأولى في صناعة أجهزة العرض في المملكة العربية السعودية، كما تحتل المرتبة الأولى في الشرق الأوسط بحصة في السوق تبلغ 25٪.
بالإضافة إلى ذلك، تحتل الألواح المسطحة التفاعلية IFP المركز الثاني بالسوق في المملكة العربية السعودية بحصة سوقية تبلغ 16 في المائة من إجمالي 16 إلى 17 في المائة بالشرق الأوسط. حتى في قطاع أجهزة العرض بتقنية 4K، تحتل المملكة العربية السعودية المرتبة الأولى من خلال الاحتفاظ بنسبة 77 في المائة من حصة السوق التي تبلغ 23 في المائة بالشرق الأوسط.

تقنيات ClassroomCareTM والألواح السحابية التفاعلية Panels Cloud Interactiveالمسطحة من أجل واجهات وحلول سهلة الاستخدام
لسهوله الوصول إلى الملفات وإدارة الملفات وبيئة الأجهزة الشخصية للمستخدمين في نظام التعليم، تطلق BenQ نظام إدارة الحساب (AMS) لتسهيل وصول المستخدمين إلى الملفات وإدارتها بالإضافة إلى الحسابات. بالإضافة إلى ذلك، تضمن AMS أيضًا طريقة أكثر سهولة وأقل عناءً لموظفي تقنية المعلومات لإدارة الحسابات، وتحسين كفاءة إدارة الحسابات وموائمتها في لوحات اللوحات التفاعلية المسطحة IFPs من BenQ وصولاً إلى مستوى جديد كليًا.

كما يعزز نظام إدارة الحساب (AMS) من مستوى الأمان ويتخلص من تعقيدات إدخال كلمات المرور عندما يحاول المستخدمون الوصول إلى حسابات التخزين السحابي الخاصة بهم. ومع نظام إدارة الحساب AMS من BenQ، يجب على المستخدمين فقط تسجيل الدخول إلى حسابات التخزين السحابي الخاصة بهم مرة واحدة عند إنشاء/ تفعيل الحساب، مما يسهل الوصول.

مع تقنيات ClassroomCare مثل الضوء الأزرق المنخفض، والشاشة المضادة للتوهج، والخالية من الوميض وهي أيضًا مقاومة للجراثيم، تأتي الألواح المسطحة التفاعلية IFP بحلولSmart Eye-Care التي يمكن أن تعمل بشكل بديهي بمساعدة مستشعر الحركة المضمّن.
كما قامت BenQ بدمج الحلول اللاسلكية للتعاون السلس في أجهزتها. ويعد InstaQShare برنامجًا مصممًا للعرض التقديمي اللاسلكي والمشاركة السلسة أثناء المحاضرات بحيث يمكن للمستخدمين أيضًا عكس المحتوى من أجهزة الجوال ودعوة ما يصل إلى 16 مشاركًا للتعاون السلس. بالإضافة إلى ذلك، تتيح لوحةCloud whiteboard سهولة تسجيل الدخول إلى حسابك والبدء في الوصول إلى البيانات.

التعليقات والمشاركة في كل مكان مع السحابة
تتيح أداة EZWrite 5.0، وهي أداة إضافة التذييل والتعليقات، وقد تمت ترقيتها حصريًا على جميع اللوحات المسطحة التفاعلية IFP الجديدة من سلسلة RP من BenQ، للمستخدمين الاستمتاع إمكانية التفاعل المعززة باستخدام Cloud Whiteboard لجمع وتصنيف وتحرير ومشاركة الأفكار بين اللوحات المسطحة التفاعلية IFP وأجهزة الجوال بدون قيود جغرافية وقيود مستخدم. كما تدعم Cloud Whiteboard أيضًا وظائف أوراق الملاحظات اللاصقة لزيادة التفاعل في الفصل الدراسي. يقوم EZWrite 5.0 على الفور بتحويل اللوحة المسطحة التفاعلية إلى لوحة بيضاء كاملة الحجم لتوضيح الأفكار وتسجيل الملاحظات والعصف الذهني.

تمكّن أداة EZWrite 5.0 المدمجة في Floating Tool المعلمين من الكتابة فوق أي تطبيق أو فيديو أو موقع ويب أو مستند أو صورة سواء كانوا يستخدمون Windows أو Mac أو Chrome، يسمح هذا للمعلم بتدوين ملاحظات فوق أي محتوى على الشاشة وحفظها، مما يضمن عدم تعارض التعلم الذكي مع الطريقة التي يتبعها المعلم في التدريس.

المتانة على المدى الطويل مع تقنيات BlueCoreTM و Dust Guard ProTMتوفر أجهزة العرض بالليزر BenQ Dustproof المزودة بتقنية BlueCoreTM وDust Guard ProTM ألوانًا مع صور واقعية، وتعمل الشاشة باستمرار لأكثر من 20،000 ساعة بدون استبدال. علاوةً على ذلك، فإن تقنية IPGX-Dust Guard تعني أن فلاتر الغبار تمنع الجسيمات الصغيرة التي تصل إلى 2.5 ميكرومتر (PM2.5) و90٪ من جميع جزيئات الغبار المحمولة جوًا. تتضمن سلسلة جهاز العرض Dustproof Laser Projector تقنية 4K وعدسات اختيارية وعدسات ثابتة ونماذج قصيرة جدًا. كل ذلك يمكن استخدامه في بيئات مختلفة مثل قاعات الاحتفالات وقاعة المحاضرات وغرف الاجتماعات ذات الحجم الصغير والحجم الكبير أيضًا والفصول الدراسية.

صورة ممتازة ذات جودة عالية بألوان حقيقية
تتميز بتغطية دقيقة بنسبة 95٪ لتدرج الألوان البالغ 709، حيث تم تجهيز أجهزة العرض Dustproof Laser Projectors  بنظام عجلة الألوان المزدوج لتوفير لون دقيق وواقعي وأقصى تأثير في الرسوم البيانية الحديثة.

التثبيت المرن والاستعداد التشغيلي الموثوق
من خلال الاستفادة من مصدر الضوء المبتكر بالليزر، توفر أجهزة عرض Dustproof Laser Projectors مجموعة واسعة من إمكانات التركيب المرنة مثل تصميم العدسة المركزي، والتكبير بنسبة 1.5X، وإزاحة العدسات الأفقية والرأسية مزدوجة المحور، والإسقاط العمودي 360°، وتصحيح الانحراف ثنائي الأبعاد مع Corner Fit لسيناريوهات التركيب المتنوعة.

تعزز اللوحات المسطحة التفاعلية IFP البيئة الصحية عن طريق الكشف عن كثافة ثاني أكسيد الكربون في المناطق المحيطة مع جهاز استشعار جودة الهواء
تتفهمBenQ أن جودة الهواء الداخلي تؤثر على تركيز وأداء الأشخاص. لذلك، تشتمل ألواحSmart Eye-Care Interactive Flat Panel وسلسلة RP الجديدة المضادة للجراثيم على مستشعر جودة الهواء، وهو قادر على كشف كثافة ثاني أكسيد الكربون في الداخل. مع التكنولوجيا الفريدة المعتمدة من TÜV لتقنيات مقاومة الجراثيم والضوء الأزرق المنخفض والشاشة الخالية من الوميض والمضادة للتوهج، يوفر الجهاز الحماية في الفصول الدراسية وقاعة الاجتماعات.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com