Select Page

أكاماي تسلط الضوء على أداء الفيديو عبر الإنترنت وابتكارات الأمن في مؤتمر البث الدولي 2018 IBC

أكاماي تسلط الضوء على أداء الفيديو عبر الإنترنت وابتكارات الأمن في مؤتمر البث الدولي 2018 IBC

ستعرض شركة أكاماي تكنولوجيز‎، وهي منصة التوفير عبر السحابة الأكبر والأكثر موثوقيةً في العالم، ابتكارات التقنية الجديدة المصممة لمساعدة جهات البث التلفزيونية وغيرها من الموزعين على تقديم خدمات ذات أداء أعلى وأمان أكبر في مؤتمر البث الدولي (IBC) لعام 2018 في الكشك رقم‎.1.D35 وستعرض شركة أكاماي التزامها بمساعدة جهات البث على الانتقال إلى خدمات التراسل عبر الإنترنت (OTT) بأعلى مستويات الإخلاص والمرونة والذكاء والأمان. وستتضمن الحلول الجديدة التي ستُطرح في العرض الأمور التالية:
طريقة أسهل للاتصال بمنصات التخزين والحوسبة بشكل آمن في سحابات عامة مركزية وتحسين الأداء للمشاهدين وتقديم كفاءات مهمة من حيث التكلفة لجهات البث.


إمكانيات تمكّن جهات البث من إنشاء اتصال خاص بين شبكتها وشركة أكاماي، الأمر الذي يساعد في تحسين أداء التسليم وتخفيض تكاليف نقل بروتوكول الإنترنت IP.


كما ستبث شركة أكاماي تلفزيون Akamai TV مباشرة بدقة 4K عالية الجودة من كشكها في ساحة عرض مؤتمر البث الدولي (IBC). وسيعرض تلفزيون Akamai TV، المتوفر للمشاهدين في جميع أنحاء العالم، إمكانيات توفير تلفزيون مباشر ضمن سياق برنامج أخبار واقعي يتميز بتحديثات من العرض ومقابلات مع خبراء شركة أكاماي ورواد الفكر على صعيد القطاع. وإذ يتميز Akamai TV بعروض توضيحية لإدراج إعلانات ديناميكية وبث ذات زمن انتقال منخفض وتوفير بمساعدة النظراء، سيوفر أيضًا عروضًا توضيحية حقيقية تسلط الضوء على:


الإخلاص: مجموعة من إمكانيات التوفير والتشغيل وواجهة المستخدم بما في ذلك زمن انتقال منخفض للغاية ومشغلات وسائط وإدارة صور مصممة لدعم أفضل تجارب البث الممكنة عبر أي حجم من الحضور والمناطق الجغرافية وظروف الشبكة.
المرونة: استخدام إمكانيات التلاعب بالقوائم مثل تجارب المشاهدة المخصصة المستندة إلى ظروف مشاهدة المستخدم النهائي أو إدراج الإعلانات الديناميكية التي تساعد جهات البث على إدارة عملياتها ومهام سير العمل المستندة إلى السحابة وتحويلها إلى نقود بفعالية أكبر.


الذكاء: مجموعة شاملة من الأدوات والخدمات التي تشمل تحليلات قائمة على المعلومات الدقيقة، وBroadcastOperations Control Center الحائز على جوائز، والمراقبة والدعم، واختبار الحمل ومقياس الأداء من وجهة نظر المشاهد التي توفر إحصاءات عملية لعمليات البث.


الأمان: يشكل قسم دعم Security Operations Command Center ومصادقة الرموز وإدارة البوتات ومراقبة التهديدات في الوقت الحقيقي مجموعة شاملة من خدمات الأمان الإلكتروني للمساعدة في الحماية من مجموعة أساليب التهديد الشائعة لدى شركات الوسائط، بما فيها هجمات DDoS والطلبات الضارة وإقحام بيانات الاعتماد الاحتيالية.

بعد نجاحها في العام 2017، تقوم شركة أكاماي مجددًا برعاية منتدى الأمان الإلكتروني القائم على الدعوة فقط نهار الخميس 13 سبتمبر. ومن خلال جمع مدراء التكنولوجيا التنفيذيين (CTO) ورؤوساء موظفي أمن تكنولوجيا المعلومات (CISO) والمدراء التنفيذيين لتكنولوجيا المعلومات (CIO)، يستكشف المسار التهديدات الإلكترونية التي تؤثر على جهات البث وكيفية حماية أنفسهم. ويشمل هذا كيف تتمّ موازنة المخاطر مقابل التأثير المحتمل على عائد الاستثمار عند اتخاذ القرارات بشأن استراتيجيات الأمان، سواء كانت مشاركة المعلومات تقدم حماية أكبر للقطاع أم لا، وكيف يصبح الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء مستخدمين كسلاح بشكل متزايد.


لترتيب موعد مع وسائط شركة أكاماي أو خبراء الأمان في مؤتمر البث الدولي (IBC) للعام 2018 ولرؤية الطريقة التي يمكن فيها لحلول توفير الوسائط الخاصة بها مساعدة مزودي خدمات الفيديو على توفير تجارب مشاهدة آمنة وخالية من الأخطاء على صعيد عالمي بشكل مباشر، يرجى زيارة موقع مؤتمر البث الدولي الخاص بشركة Akamai.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com