حدد الصفحة

حوّل اللحظات إلى ذكريات لا تنسى مع كاميرا نيكون D3500 الجديدة

حوّل اللحظات إلى ذكريات لا تنسى  مع كاميرا نيكون D3500 الجديدة

موديل للمبتدئين يسهّل مشاركة الصور الرائعة باستخدام جهاز ذكي
لأولئك الذين يدخلون عالم التصوير الفوتوغرافي لأول مرة ومن يسعون لرفع مستوى هواية التصوير لديهم ، يسر نيكون الشرق الأوسط (م.م.ح) أن تعلن إصدار نيكون D3500 الجديدة، كاميرا نيكون الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة بصيغة DX للمستوى المبتدئ.

صرّحت ناريندرا مينون، العضو المنتدب لشركة نيكون الشرق الأوسط (م.م.ح)، قائلة: “بين عشية وضحاها أصبح التصوير الفوتوغرافي طبيعًة ثانية لكثير منّا ، حيث نستمتع بالتقاط الصور أينما كنا، سواء كان ذلك في حفلة عشاء أو أثناء عطلة. ومع ذلك، هذه الصور ليست مجرد وميض للحظات، فهي تمثل أيضا ذكريات جميلة نرغب في الاحتفاظ بها بجودة تصويرية ووضوح رائعين، وهنا يأتي دور نيكون D3500 لتأييد هذا الحماس.”

“سهولة التشغيل للحصول على صور عالية الجودة، سيجد المستخدمون هذه الكاميرا الجديدة سهلة الاستخدام وسيستكشفون صورهم الفوتوغرافية معها.”

تحتوي كاميرا D3500 على عدد فعال من البكسلات يبلغ 24.2 ميجابكسل وتدعم نطاق الحساسية القياسي الخاص ب الأيزو 100-25600. عند استخدامها مع عدسة NIKKOR، يصبح التقاط مجموعة متنوعة من المشاهد أبسط وأكثر متعة مع صورة ذات جودة فائقة وخصائص البوكيه الجميلة المتوقعة من الكاميرا الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة. تم تصميم هذه الكاميرا الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة بهيكل أحادي نحيف وخفيف الوزن مثل نيكون D5600 علاوة على مقبض عميق يمنح حملا سهلا للكاميرا ويجعل التصوير أكثر راحة. التصميم الجديد لعناصر التحكم التشغيلي، بما في ذلك زر إعادة التشغيل الأكبر وتعديل وتركّز أهم الأزرار على الجانب الأيمن من الجزء الخلفي من الكاميرا يجعل التشغيل من قبل المستخدم سلسًا وبديهيًا، حتى بالنسبة للمبتدئين.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن عمل اتصال ثابت1 بين D3500 وجهاز ذكي2 باستخدام تطبيق SnapBridge وتقنية Bluetooth®. الصور المصغرة بصيغة JPEG (2 ميجابكسل) للصور الملتقطة بالكاميرا يمكن نقلها3 بشكل تلقائي إلى الجهاز الذكي، وأحدث إصدار من التطبيق، الإصدار رقم 2.5 منSnapBridge ، يمكن استخدامه للتحكم في التقاط الصور الثابتة عن بُعد من الجهاز الذكي عبر اتصال Bluetooth®.

تعد الكاميرا طرازًا قابلًا للتهيئة بسهولة من قبل المبتدئين مما يمكّن المستخدمين من التقاط صور رائعة بسهولة مع تبسيط مشاركة الصور المفضلة على مواقع شبكات التواصل الاجتماعي باستخدام جهاز ذكي.

الخصائص الأساسية لنيكون D3500
أداء أساسي فائق يدعم الالتقاط الرائع لمجموعة متنوعة من المشاهد: حيث أنها تحتوي على عدد فعال من البكسلات والبالغ 24.2 ميجابكسل وحيث أنها مزودة بجهاز استشعار من أشباه الموصلات المكملة القائمة على فلز وأكسيد (CMOS) من نوع نيكون بصيغة DX بدون فلتر ضوئي ذي تمرير منخفض، تستطيع كاميرا D3500 التقاط الصور التي تحقق أقصى استفادة من قدرة التحليل الفائقة لعدسات NIKKOR. تدعم الكاميرا نطاق الأيزو 100-25600 الواسع للحساسيات القياسية الذي يتيح الالتقاط الرائع للمشاهد الداخلية خافتة الإضاءة والمشاهد الليلية بحساسيات عالية والكاميرا محمولة باليد.

تصميم وظيفي سهل الاستخدام حتى من قبل المبتدئين: تم تصميم كاميرا D3500 بنفس الهيكل الأحادي النحيف لنيكون D5600، والذي تم فيه تبني تصميم جديد تمامًا. تم تحسين حمل الكاميرا أثناء التصوير وتطبيق الإعدادات من خلال مقبض عميق وتباعد أوسع لإصبع الإبهام على الجزء الخلفي من الكاميرا. التصميم الجديد لعناصر التحكم التشغيلي، بما في ذلك الزر الأكبر لإعادة التشغيل وتركّز الأزرار الأكثر استخداما في الجانب الأيمن من الجزء الخلفي من الكاميرا، يجعل الاستخدام أكثر سلاسًة وبداهة.

النقل التلقائي للصور الملتقطة بالكاميرا إلى جهاز ذكي للمشاركة الفورية: يمكن إجراء اتصال دائم بين الكاميرا والجهاز الذكي باستخدام تطبيق SnapBridge وتقنية Bluetooth®. لا يمكن فقط نقل الصور الملتقطة بالكاميرا بشكل تلقائي إلى جهاز ذكي2، بل يمكن أيضا تحميلها تلقائيا إلى خدمة مشاركة الصور من نيكون، Nikon Image Space4. تطبيق SnapBridge يدعم أيضا عددا من الخصائص الأخرى5، بما في ذلك القدرة على إرفاق معلومات حقوق الطبع والنشر والتعليقات على الصور والمزامنة الآلية لتاريخ / وقت الكاميرا ومعلومات الموقع مع تلك الخاصة بالجهاز الذكي.

زيادة أداء (عُمر) البطارية للاستخدام بدون قلق: ما يقرب من 1550 صورة6 لهو أمر ممكن بشحنة واحدة. يسمح ذلك للمستخدمين بالتركيز على التقاط أكبر عدد ممكن يرغبون به من الصور دون الشعور بالقلق من انتهاء شحن البطارية في المناسبات الخاصة أو أثناء السفر.

1 اعتبارا من الإصدار رقم 2.5 من SnapBridge ، يكون الاتصال التلقائي بين الكاميرا والجهاز الذكي هو “إيقاف” في الإعداد الافتراضي. حوّله إلى “تشغيل” أثناء الإقران لتنشيط النقل التلقائي.

2 يمكن استخدام أجهزة iPhone® و iPad® و iPod touch® و Android ™ المثبت بها تطبيق SnapBridge . يمكن تنزيل تطبيق SnapBridge مجانا من App Store® و Google Play ™. قم بزيارة موقع نيكون الالكتروني لمزيد من المعلومات.
3 النقل التلقائي للصور والأفلام الأصلية بصيغة JPEG غير مدعوم. يمكن نقل الصور الأصلية بصيغة JPEG يدويا عبر اتصال Bluetooth®، ولكن نقل صور والأفلام الخام ليس مدعوما.

4 لا يوجد حد لعدد أو حجم الصور المصغرة بصيغة JPEG (2 ميجابكسل) التي يمكن تحميلها تلقائيا من تطبيق SnapBridge. تخزين الصور الأصلية بصيغة JPEG يقتصر على 20 جيجابايت. يجب تسجيل مُعرّف نيكون للاستفادة من هذه الخاصية.

5 D3500 غير مجهزة بإمكانية الواي فاي. لذلك، قد لا تكون بعض خصائص SnapBridge المتاحة للاستخدام مع كاميرات نيكون الأخرى مدعومة، أو قد تعمل بشكل مختلف عند استخدامها مع D3500. التصوير عن بُعد عبر اتصال Bluetooth® لهو ممكن باستخدام الإصدار رقم 2.5 من تطبيقSnapBridge .
6 تم القياس وفقًا لمعايير جمعية الكاميرا ومنتجات التصوير (CIPA)؛تعتبر الصور الثابتة الملتقطة في وضع الإصدار أحادي الإطار مع Bluetooth® معطلة.

التوافر
لمزيد من المعلومات حول نيكون D3500 الجديدة ومنتجات نيكون الأخرى، برجاء زيارة الموقع الالكتروني: http://nikon-asia.com .

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com