حدد الصفحة

“نيسان” تستعرض أحدث التقنيات والبرمجيات وإمكانات الاتصال لسيارتها الجديدة “نيسان ليف 2016”

“نيسان” تستعرض أحدث التقنيات والبرمجيات وإمكانات الاتصال لسيارتها الجديدة “نيسان ليف 2016”

كشفت شركة نيسان النقاب مؤخراً عن أحدث التقنيات الرقمية والبرمجية وإمكانات الاتصال والتحكم عن بعد في سيارتها الكهربائية الجديدة “نيسان ليف 2016″، وذلك خلال فعاليات “المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2016” الذي نظمه “الاتحاد العالمي للاتصالات الجوالة” في مدينة برشلونة الإسبانيّة، وحضره نخبة من الشركات الرائدة في قطاع التكنولوجيا.

وتنطوي سيارة “نيسان ليف 2016” على مجموعة واسعة من المزايا، حيث تم تزويدها ببطارية جديدة عالية الأداء بسعة 30 كيلوواط/ ساعة، مما يزيد نطاق القيادة بنسبة 26% لتقطع بذلك مسافة 250 كيلومتراً بشحنة واحدة للبطاريّة. كما ترسي السيارة الجديدة معايير مبتكرة على صعيد الاتصال بفضل تزويدها بنسخة محسّنة من “نظام نيسان للمعلومات الترفيهي” NissanConnect EV.

وكشفت “نيسان” عن المزايا التكنولوجيّة لسيارتها الجديدة مباشرة أمام الجمهور، كما حمّلت فيلماً خاصاً على موقع “يوتيوب” عبر الرابط https://youtu.be/vh4qHRt6s68 لاستعراض آخر تحديثات النسخة الجديدة من هذه السيارة التي حققت أعلى المبيعات.

وبهذه المناسبة، قال جاريث دونسمور، مدير قسم السيارات الكهربائية لدى شركة “نيسان” في أوروبا: “نحن سعداء باستعراض أحدث تقنياتنا ضمن حدث يجمع أهم الشركات الرائدة بمجال الابتكار. وتتبوأ ’نيسان‘ مكانة ريادية في مجال تطوير السيارات الكهربائيّة، ونحن ملتزمون بطرح أفضل التقنيات ونظم الاتصال والربط ووسائل التنقل الكهربائي في الأسواق الكبرى”.

ويعتبر “نظام نيسان للمعلومات الترفيهي” المحسّن (NissanConnect EV) في طليعة التقنيات التي يمكن استخدامها بسهولة في السيارة، حيث يتيح لسائقي “نيسان ليف” التحكم بالعديد من المزايا بضغطة زر واحدة. ومع توافر مجموعة من التنبيهات الرقمية ومزايا الوصول عن بعد، فإنه يمكن للسائق التحقق من حالة البطارية وإدارتها عن بعد، وتحديد توقيت الشحن، والانتقال عن بعد إلى وضع التحكم بالمناخ، وإيجاد محطات الشحن المحلية. علاوةً على ذلك، يتيح نظام التشغيل الجديد للمستخدمين تحليل أنماط القيادة بما في ذلك استخدام الطاقة ومستوى الحد من الانبعاثات الكربونية في كل رحلة.

وأضاف دونسمور: “أصبحت نظام الربط والاتصال حاجة ملحة للسائقين اليوم، وخصوصاً في عالم مترابط وقائم بشكل تام على التكنولوجيا المحمولة؛ ولذلك تفخر ’نيسان‘ بأن تكون في طليعة الشركات التي تساهم في تطوير تقنيات الاتصال الكفوءة والموثوقة وتوفيرها للجميع”.

ويمكن الاطلاع أكثر على سيارة “نيسان ليف” الجديدة، والتزام الشركة الراسخ تجاه وسائل النقل الكهربائية من خلال الرابط www.nissan.eu/experience-nissan.html.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com