حدد الصفحة

100 ألف ريال جوائز الفائزين في “كأس هونر تيربو” بالسعودية

100 ألف ريال جوائز الفائزين في “كأس هونر تيربو” بالسعودية

حدد هونر مسابقة كأس هونر توربو بالسعودية في 1 أغسطس الجاري وتستمر على ثلاث جولات أولية وتبلغ قيمة جوائزها 100 ألف ريال، وذلك بالتعاون مع شركائها المرموقين – وهم “جولي شيك”، المنصة الرائدة للتجارة الإلكترونية عبر الأجهزة المحمولة والتي تخدم منطقة الشرق الأوسط، و “جيم لوفت”، أحد أبرز الشركات في مجال تطوير ونشر الألعاب للأجهزة المتحركة.


وينتقل أفضل 11 لاعباً ممن يجتازون الجولة الأولى، والتي تنتهي في 25 أغسطس، إلى الجولة التالية التي تنتهي في 8 سبتمبر ، ثم ينتقل أفضل 11 لاعباً ممن يجتازون الجولة الثانية إلى الجولة الثالثة في 20 سبتمبر ، يتأهل المتنافسون الذين يجتازون الجولة الثالثة للانتقال إلى الجولة النهائية، فيما تعقد الجولة النهائية يوم 28 سبتمبر.


وسيجري الإعلان عن الفائزين يوم 28 سبتمبر، ويحصل الفريق الفائز في النهائي على جائزة قدرها 40,000 ريال سعودي وجهاز Honor Play.


وسيحظى المركز الأول: جائزة مالية قدرها 40,000 ريال سعودي وجهاز Honor Play، و الثاني: جائزة مالية قدرها 30,000 ريال سعودي وجهاز Honor Play، والمركز الثالث: جائزة مالية قدرها 20,000 ريال سعودي وجهاز Honor Play، والمركز الرابع: جائزة مالية قدرها 10,000 ريال سعودي وجهاز Honor Play.


وسيكون هاتف Honor Play الذي أطلقته هونر مؤخراً الهاتف الذكي الرسمي للبطولة، وسيعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي و معالج الجرافيكس فائق الدقة “توربو جي بي يو” لتحقيق تجربة ثورية فائقة السرعة في الألعاب والترفيه، مما يجعله أفضل هاتف لممارسة الألعاب الإلكترونية – أو كما يلقّب بوحش الجيمز في مصاف الهواتف الذكية.


وقال كريس سان بايغونغ، نائب الرئيس لعلامة هونر: “تسعدنا الشراكة مع جيم لوفت للارتقاء بالألعاب الإلكترونية على الأجهزة المتحركة إلى مستوى أرفع. كما عقدنا شراكة مع علامة إلكترونية أخرى، وهي علامة جولي شيك، والتي تلبي متطلبات الشباب وتعمل على تعزيز تجربة المنتجات الرقمية والتسوق الإلكتروني لتجربة استهلاكية رائعة – تماما كما هي رسالة علامة هونر من خلال مجموعتها المتطورة من التقنيات المتقدمة للجيل الرقمي. عملت هونر مع جيل الألفية ومحبي الألعاب الشباب من أجل فهم اهتماماتهم. ولمنح اللاعبين تجربة لعب استثنائية ، عملنا على توفير أداء غير مسبوق للألعاب وبطارية تدوم فترة أطول مما سبق.”


وبفضل وحدة المعالجة الرسومية المتقدمة وشاشة العرض الكامل في هاتف Honor Play فإنه يوفر الأجواء المثالية للمستخدمين للاستمتاع الكامل بتلك التجربة المذهلة. وتقدم الشراكة أفضل منصة يستطيع المستخدمون من خلالها التمتع بتجربة تغمرهم بأجواء السباقات المثيرة.


من الجدير بالذكر أن لعبة Asphalt 8: Airborne أصبحت بمثابة المعيار الأساسي لألعاب السباقات منذ انطلاقها عام 2013، إذ تتميز بالرسوم الغرافيكية عالية الجودة، والتي تغمر اللاعبين في أجواء من المرح والسباقات المثيرة. وتميزت ألعاب Asphalt على الدوام بروعة الرسوم وقوتها عند العرض على الأجهزة المتحركة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com