حدد الصفحة

مؤسسات القطاع الخاص في الإمارات تُشارك بقوة في مبادرات عام زايد

مؤسسات القطاع الخاص في الإمارات تُشارك بقوة في مبادرات عام زايد

تُشارك مؤسسات القطاع الخاص في دولة الإمارات عبر إداراتها الإتصالية ووكالات العلاقات العامة التي تمثلها بقوة في فعاليات عام زايد عبر مبادرات نوعية تعكس الإنجازات الإستثنائية للمؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.
وقال فراس سليم، المدير العام لشركة “فرتشو” للعلاقات العامة والتسويق: “يمثل الإعلام والاتصال أحد أهم الركائز لتعزيز التفاعل المجتمعي لدى القطاعين العام والخاص. ونلحظ هذا التناغم الكبير بين مؤسسات القطاع الخاص للمشاركة في فعاليات عام زايد تخليداً لدوره في تأسيس وبناء نهضة دولة الإمارات وإنجازاته الإستثنائية في العالم”.
ويسلط “عام زايد” الضوء على دور الأب المؤسس الراحل في تأسيس اتحاد الإمارات وبناء نهضتها وإنجازاته المحلية والإقليمية والدولية، والحفاظ على القيم النبيلة التي غرسها الشيخ زايد في أبناء شعبه لتبقى إرثاً أخلاقياً وعلمياً واجتماعياً ينير الطريق نحو نهضة شاملة ورخاء وازدهار يرتقي بالإمارات إلى مصاف الدول المتقدمة.
وأضاف فراس سليم: “أدخلت الكثير من المؤسسات في الإمارات عام زايد ضمن برنامجها الإتصالي للعام الحالي، ما يشير الى حرص هذه المؤسسات على إختلاف انشطتها وأحجامها على المشاركة الفاعلة في المبادرات المجتمعية التي ترسخ قيم زايد ورؤيته التي قلّ لها نظير في العالم أجمع”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com