حدد الصفحة

انضمام «إسيت» إلى اتفاقية ” Tech Accord للأمن السيبراني”

انضمام «إسيت» إلى اتفاقية ” Tech Accord للأمن السيبراني”

منذ أكثر من ثلاثين عامًا ، أطلق مؤسسو شركة «إسيت» ESET الإصدار الأول من منتج مكافحة البرامج الخبيثة المعترف به عالميًا والمستخدم حاليًا على أكثر من 110 مليون جهاز في المنازل وأماكن العمل وعلى الأجهزة المحمولة. إن التزامهم و التزام الجميع في «إسيت» مازال لليوم قويًا كما كان في عهده السابق ، وهذا هو السبب في قيام شركة «إسيت» بالشراكة مع أكثر من ثلاثين شركة تكنولوجيا أخرى وانضمت إلى اتفاقية ” Tech Accord للأمن السيبراني”.

إن العالم المتصل اليوم يلامس كل جوانب المجتمع تقريبًا ، بداية من الزراعة وصولًا إلى استكشاف الفضاء ، و إلى الهواتف الذكية والبنية التحتية التي توفر طاقتنا. و يستمر التوسع في تقنيات الإتصال بشكل يومي ومن المتوقع أن يستمر في النمو بشكل أسرع مع وجود إنترنت الأشياء. نحن الجيل الذي يعيش ثورة التكنولوجيا ، والذي سيغير المجتمع إلى الأبد.

ومع إستمرار أصحاب الجهات الخبيثة ، سواء كانوا مجرمين أو سياسيين أو الفاعلين منهم من أجل إثارة الأعطال ، في استغلال وتقويض الإنترنت الحر والمفتوح والآمن. وهناك العديد من الأمثلة على ذلك ، مثل حادثة انقطاع التيار الكهربائي في أوكرانيا في عام 2015 وعام 2016 ، أو التأثيرات على الخدمات الطبية العالمية في العام 2017 بواسطة تهديد الفدية ransomware.

فإن حماية بيئة الإنترنت تعتبر قضية جماعية ، ولا يمكن لأي شركة بمفردها أن توفر الأمن والاستقرار والمرونة التي يتطلبها الفضاء السيبراني. ومن خلال التعاون و العمل الجماعي تحت مظلة من المبادئ الموحدة ، تأمل اتفاقية ” Tech Accord للأمن السيبراني” في الاستفادة من عمل الالتزام المشترك من أجل إبطال الآثار السلبية على الفضاء السيبراني الناجمة عن الجهات الخبيثة.

و يلتزم أعضاء اتفاقية ” Tech Accord للأمن السيبراني” بدعم المبادئ الأساسية للاتفاقية لضمان حماية الأشخاص ، والنظر في أفضل الطرق لتحسين الأمن والقدرة على التكيف والاستقرار في الفضاء السيبراني ، و الإبقاء على ذلك كأولوية قصوى دائمًا.

تتلخيص المبادئ الأربعة الرئيسية التي يعتمدها كل عضو فيما يلي.
سنقوم بالاَتي:
1. حماية جميع عملائنا والمستخدمين ،
2. أعارض الهجمات الإلكترونية على المواطنين الأبرياء والمؤسسات من أي مكان ،
3. المساعدة في تمكين المستخدمين والعملاء والمطورين تعزيز حماية الأمن السيبراني ،
4. الشراكة مع بعضنا البعض ومع المجموعات المتشابهة الفكر من أجل تعزيز الأمن السيبراني.

إن ” Tech Accord للأمن السيبراني” تعد من أكبر الإتفاقيات التي تحتوى على أكبر مجموعة من الشركات التي انضمت للتعاون بشكل جماعي ، وقد تعهدت جميعها بحماية الأفراد والشركات بشكل فردي وبشكل مشترك بهذه الطريقة. وستجعل الموارد المشتركة للأعضاء تعمل كقوة هائلة ضد الجرائم السيبرانية.
و صرح “يوراج مالكو” المدير التنفيذي التقني لدي شركة «إسيت»، وقال:” نحن سعداء كوننا أصبحنا عضوًا في اتفاقية ” Tech Accord للأمن السيبراني”

. إنه يعزز مسيرة 30 عاماً من الإلتزام و يعكس كذلك السجل الناصع والذي أسسته شركة«إسيت» بالفعلمن أجل حماية الاشخاص والبيانات والأجهزة. ومع وجود دول و منظمات تعمل على تطوير الهجمات السيبرانية و التي تقع أحيانًا في الأيدي الخطأ ،كما رأينا في الاستغلال المستخدم لـ WannaCryptor في العام الماضي ، فإنه من الهام أن نتخذ إجراءات جماعية لوقف الجهات الفاعلة الخبيثة “.

و يمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول اتفاقية ” Tech Accord للأمن السيبراني” عبر الرابط هنا.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com