حدد الصفحة

تقرير فروستر ويف: أكاماي تقدّم تغطية قوية جدًا للهجمات الفورية واكتشافًا قويًا للهجمات

تقرير فروستر ويف: أكاماي  تقدّم تغطية قوية جدًا للهجمات الفورية واكتشافًا قويًا للهجمات

أعلنت أكاماي تكنولوجيز أنّه تمّ تصنيفها كشركة رائدة في ذا فورستر ويف™ للربع الثاني من عام 2018 وحصلت الشركة على أعلى الدرجات ضمن فئتَي “العروض الحالية” و”الاستراتيجية” من بين الشركات المختارة التي دعتها فروستر للمشاركة في التقييم.
وفقًا للتقرير، يسعى الأشخاص الذين يشنّون الهجمات الخبيثة إلى خرق التطبيقات باستمرار، وتشكّل جداران الحماية لتطبيقات ويب جزءًا أساسيًا من استراتيجية وقائية فعالة ومتعددة الطبقات. يحتاج المحترفون في قسم الأمن إلى جدار حماية لتطبيقات ويب من شأنه حماية تطبيقات الويب تلقائيًا، واستباق الهجمات الفورية وحماية تنسيقات التطبيقات الجديدة مثل واجهات برمجة التطبيقات والبنيات التي تعمل من دون خوادم.
وصرّح جوش شول، نائب رئيس أمن الويب في شركة أكاماي قائلًا: “منذ سنوات عديدة، وشركة أكاماي تقدّم حماية فعالة للكثير من مواقع الويب والتطبيقات القيّمة عبر الإنترنت بحيث لا تتعرّض للاستغلال من قبل مجرمي الإنترنت”. “يسرّني إن فروستر صنّفتنا كشركة رائدة في ما يتعلّق بقدراتنا الدفاعية الرائدة في السوق. ويشكّل ذلك بالنسبة إلينا تصديقًا مستقلاً على أن قدرات أكاماي تتميّز إلى حد كبير عن غيرها من المورّدين في مجال جدران الحماية لتطبيقات ويب”.
يذكر تقرير ذا فورستر ويف أنّ “التهديدات ستسمرّ بالظهور على شكل هجمات فورية، حتى في عالم مثالي حيث تقوم فرق المطوّرين بالقضاء على كل الثغرات ونقاط الضعف في التعليمات البرمجية المصدر لتطبيقاتها… تقدّم أكاماي تغطية قوية جدًا للهجمات الفورية واكتشافًا قويًا للهجمات بالإضافة إلى استجابة مناسبة للهجمة وواجهة مستخدم للإدارة”. كانت أكاماي المورّد الوحيد الذي حصل على أعلى درجة ممكنة في معيار “الهجمات الفورية” ضمن فئة “العروض الحالية”.
تشدّد أكاماي على أنّ حماية المواقع والتطبيقات المهمة تتطلّب قدرة عالية وذكاء متطورًا وقابلاً للتكيّف مع المخاطر عبر أجهزة متطورة. يمكن لعملاء أكاماي تحسين وضعهم الأمني إلى أقصى حد من خلال حلول الحد من هجمات دوس، وأمان التطبيقات وواجهة برمجة التطبيقات، وذكاء سلوكي مستند إلى السياق. تقدّم حلول جداران الحماية لتطبيقات ويب من أكاماي قوانين مخصصة ومحدّثة بشكل مستمر من قبل فريق الباحثين في الشؤون الأمنية في أكاماي ومن قبل خوارزميات تعلّم آلي قوية، إلى جانب درجات مخصصة بحسب المخاطر، وذلك لإعلام الشركات الرقمية بالثغرات والتهديدات الناشئة.
حصلت أكاماي على أعلى الدرجات ضمن فئة “الاستراتيجية” وصُنّفت ضمن الشركات التي حصلت على أعلى الدرجات في ثلاثة من المعايير الأربعة، بما فيها “مقاربة السوق” و”التنفيذ والمخطط” و”التدريب”.
ويختتم شول حديثه قائلًا: “نعتقد أن مركز أكاماي الرائد في تقرير ذا فورستر ويف™‎:‏ جدران الحماية لتطبيقات ويب، مؤشّرًا مهمًا ليس فقط لنتائج مكاسب الأمان التي قدّمناها لعملائنا على مدى ما يقارب عقدين من الزمن، بل أيضًا لما ستحقّقه أكاماي في المستقبل من تكيّف مع متطلّبات الأسواق الناشئة، في عالم يسعى إلى تقديم تجربة رقمية بالكامل وتستند إلى الأجهزة المحمولة لكل من العملاء والموظفين على حد سواء”.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com