حدد الصفحة

موبايلي تعزز الجانب الإبداعي لطالبات جامعة الملك سعود

موبايلي تعزز الجانب الإبداعي لطالبات جامعة الملك سعود

زار وفد من طالبات بكالوريوس الحوسبة التطبيقية (مسار شبكات) بكلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع بجامعة الملك سعود مركز عمليات الشبكة في شركة موبايلي للوقوف ميدانيا على خبرات موبايلي وبنيتها التحتية. وتهدف الزيارة لربط الجانب النظري للمقررات الدراسية بالجانب العملي للمساهمة في تهيئة الطالبات لسوق العمل.
وشملت الجولة كل من مركز مراقبة الشبكة ومركز البيانات حيث قام المهندس محمد البدراني الرئيس التنفيذي الأول للعمليات وعدد من قيادات قسم عمليات الشبكة بتقديم شرح مفصل عن الأنظمة والأجهزة المشغلة للشبكة وأنواع الانذارات ووظائف شاشات المراقبة بمركز العمليات، كما تعرف الوفد الزائر على مبادئ تشغيل الشبكات والتقنيات المستخدمة لضمان استمرارية العمليات واقتراحات للتطور الوظيفي.
وقالت الدكتورة نوف الجفان أستاذ مساعد في كلية الدراسات التطبيقية بجامعة الملك سعود أن الزيارة وثقت الجانب العملي للمقررات الدراسية للطالبات وساعدتهن على فهم وتعلم أشياء جديدة في هذا المجال ستساهم بإذن الله في رسم مستقبلهن العملي، كما قدمت الشكر والتقدير لشركة موبايلي على دورها الاجتماعي عبر مشاركة المعرفة وإتاحة الفرصة للطالبات لأن تكون جزء من خبراتهم العملية.
من جهتها رأت الطالبة لينا الجعوان أن الزيارة اتاحت لها فرصة التعرف عن قرب على كيفية اهتمام موبايلي بعملائها من خلال مراقبتهم لأداء الشبكة، أما الطالبة منى ناجي فقالت أن الزيارة تركت لديها تصوراً واقعياً عن مدى الجهد والعمل المبذولان.
يذكر أن هذه الزيارة تأتي امتداداً لزيارات سابقة قام بها العديد من طلاب وطالبات الجامعات لمراكز بيانات موبايلي تهدف الشركة من خلالها إلى تبادل خبراتها لتعزيز المعرفة في المجتمع.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com