حدد الصفحة

آسبن تكنولوجي تعمل على تحويل بيانات إنترنت الأشياء الصناعية إلى رؤى قابلة للتنفيذ

آسبن تكنولوجي تعمل على تحويل بيانات إنترنت الأشياء الصناعية إلى رؤى قابلة للتنفيذ

طرحت آسبن تكنولوجي (المدرجة ضمن بورصة ناسداك تحت الرمز: AZPN)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصميم برامج تحسين أداء الأصول، اليوم تطبيقات تقنيات إنترنت الأشياء الصناعية، خاصة بعمليات التحليل المتقدمة وتعلم الآلات انطلاقاً من منصة آزور السحابية من مايكروسوفت، حيث ستعمل شركة آسبن تكنولوجي على توسيع نطاق وفعالية خاصية إدارة أداء الأصول من برنامج آسبن وان® كي تطال الكثير من الأصول ومصادر البيانات الجديدة على امتداد المؤسسة، وذلك باستخدام حلي الربط الطرفي “آسبن إيدج كوننيكت” والربط السحابي “آسبن كلاود كوننيكت”، اللذان باتا متاحين الآن عبر الإصدار 10.1 من برنامج آسبن وان®، والقادرين على تجميع البيانات الهامة والحيوية من مصادر البيانات والأصول على امتداد أنحاء المصنع والمؤسسة.


وستعمل شركة آسبن تكنولوجي على الجمع ما بين تقنية ربط الطرفيات والربط الشبكي للمؤسسة مع منصة آزور السحابية، وذلك بهدف تزويد الشركات التي تتميز بكثافة رأس المال ببيئة تحليلية للبيانات قابلة للتطور، إلى جانب كونها عالية الأداء والاعتمادية، من أجل توفير رؤى دقيقة وقابلة للتنفيذ من شأنها تحسين أداء واعتمادية الأصول والمصانع والمؤسسات.


من جهةٍ أخرى، سيؤدي هذا التوافق الكبير ما بين تقنيات وخبرات كلاً من آسبن تكنولوجي ومايكروسوفت في مجال إنترنت الأشياء الصناعية إلى ربط الأصول، وقياس أدائها، وتحسين نتائج الأعمال. وبفضل قدرتها العالية على أتمتة عمليات التحليل وسير الأعمال المعقدة، فإنها ستوفر رؤى هامة وحيوية في مجال رسم علاقات البيانات ما بين الأصول والعمليات، ما يتيح للشركات العاملة في مجال الصناعات التي تتميز بكثافة رأس المال والأصول إمكانية تحقيق أقصى درجة من فترات التشغيل والتوافرية، وفي نفس الوقت الحد من تكاليف الصيانة.


في هذا السياق قال جون هيج، نائب الرئيس الأول والمدير العام لدى شركة آسبن تكنولوجي: “يتطلب استثمار الأصول المتعثرة التي يصعب الوصول إليها، والأصول القديمة ذات الضوابط القديمة، والأصول ذات الربط المحدود، استعمال حل خاص بتقنيات إنترنت الأشياء الصناعية، قادر على الاستفادة من التقنيات الطرفية المرنة والاقتصادية والقابلة للتطوير، مع تجنب مشاكل تحديثات “القِدَم والاستبدال” المكلفة. هذا، وتعد آلية الربط الشبكي ضمن الزمن اللحظي للأصول، واستنباط الرؤى المرتبطة ببيانات أداء الأصول على مستوى النظام، أمراً بالغ الأهمية والحيوية في عملية اتخاذ القرارات المستنيرة للأعمال، وفي إضفاء المزيد من القيمة على حلول تحسين أداء الأصول التي نقدمها للعملاء حالياً.

وبالتعاون مع منصة آزور السحابية، تقدم شركة آسبن تكنولوجي لعملائها خيارات ومزايا الاستفادة من حوسبة وتحليل بيانات الطرفيات بتكاليف منخفضة وقابلية أعلى للتطوير، وضمن البيئة السحابية أو مبنى المؤسسة على حد سواء. وسنواصل جهودنا الرامية إلى تقديم حلول إدارة الأصول سريعة النشر والترابط، الأمر الذي من شأنه اختصار زمن الوصول إلى القيمة، إلى جانب تعزيز مستوى الاعتمادية”.


من جانبه قال تشالايان أركان، المدير العام لوحدة قطاع التصنيع والموارد العالمية لدى شركة مايكروسوفت: “تقوم شركة آسبن تكنولوجي، استناداً على منصة آزور السحابية من مايكروسوفت، بربط الأصول الهامة والحيوية بالمؤسسة، ما يساعد عملاءنا من شركات التصنيع وغيرهم من العملاء الصناعيين على جني فوائد عمليات التحول والارتقاء الرقمي، وتقنيات إنترنت الأشياء الصناعية. كما سيؤدي الجمع ما بين حلول تحسين أداء الأصول الرائدة من آسبن تكنولوجي مع النطاق العالمي والواسع الانتشار لمنصة آزور السحابية، إلى تمكين العملاء من تحقيق مستويات عالية من التميز التشغيلي”.


المصادر الداعمة
الإصدار 10.1 من برنامج aspenONEحزمة حلول Aspen Connectحلي الربط الطرفي Aspen Edge Connect والربط السحابي Aspen Cloud Connect متوفران حالياً عبر الإصدار 10.1 من برنامج aspenONE®شركة آسبن تكنولوجي تستحوذ على البرامج القائمة على السحابة والمتعلقة بتقنيات إنترنت الأشياء الصناعية IIoT، وعلى أصول الربط الطرفي لشركة آر تي تيك سوفتوير

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com