حدد الصفحة

افتتاح أول معرض لسيارات الدفع الرباعي في المملكة

تحت رعاية نائب رئيس مجلس إدارة غرفة جدة زياد بن بسام البسام، أُفتتح المعرض السعودي الدولي لسيارات الدفع الرباعى في نسخته الأولى ، ويستقبل المعرض زواره في الفترة من 18 إلى 22 فبراير 2016، وهو أول معرض لسيارات الدفع الرباعي 4×4 والـ SUV في المملكة.

وشهد افتتاح المعرض حضور نخبة من رجال الأعمال وممثلي الوكالات المحلية والدولية وعدد من الإعلاميين وممثلي الشركات المشاركة، وقام جميع المدعوين بجولة حول المعرض كشفت فيها وكالات السيارات عن أحدث موديلات سياراتها للضيوف ولوسائل الاعلام.

وقام البسام عقب قص شريط الافتتاح بجولة شملت أرجاء أجنحة المعرض وتفقد المعروضات وتحدث للعارضين عن أحدث الموديلات وأوضاع السوق التي تؤثر فيه خلال هذة الفترة، يذكر أن المعرض السعودي الدولي لسيارات الدفع الرباعي الذي تقيمه شركة الحارثي للمعارض بالتعاون مع مجلة سعودي أوتو المتخصصة بعالم السيارات، يقام بمشاركة كبرى شركات ووكالات سيارات الدفع الرباعي في المملكة من ( الأمريكية – الكورية – واليابانية – والصينية) وغيرها من الشركات المتخصصة في هذا المجال.

ويشارك في المعرض شركة الجميح للسيارات لعرض سيارات كاديلاك وشيفرولية وGMC والمتحدة للسيارات لعرض سيارات جييب و دووج وكرايسلر وشركة عبدالله هاشم لعرض سيارات هوندا وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات لعرض سيارات هيونداي وشركة باخشب وأخوانه لعرض سيارات ايسوزو وشركة اليمني للسيارات لعرض سيارات سوبارو ومجموعة تأجير لعرض سيارات فاو.

وشهد يوم الافتتاح كشف الغطاء عن مجموعة من أحدث موديلات منها كاديلاك CT5 2017 وفاو عن سيارة “X80” أمام جمع كبير من وسائل الإعلام المختلفة والمتخصصة.

وخلال جولته عبر نائب رئيس مجلس إدارة غرفة جدة ، زياد البسام عن سعادته بافتتاح هذا المعرض للعام الأول بهدف الترويج لتلك الفئة من السيارات التي أصبحت الأكثر تداولاً في السوق السعودي، وصرح: ” نسعى إلى المزيد من النجاح والتقدم في كل فعالياتنا التي تقام فى مدينة جدة سوا من خلال غرفة جدة او من خلال الجهات الخاصة والمعرض السعودي الدولي لسيارات الدفع الرباعي فهو معرض هام ومميز من نوعه على مستوى المملكة، وهو يشكل همزة الوصل بين صانعي السيارات من حول العالم ومحبيها والمختصين بها، ويدعم المعرض قطاع السيارات في السعودية والذي ينعكس على الاقتصاد االمحلي” .

ولم يقتصر المعرض فقط على عرض السيارات داخل المعرض بل ستكون الفرصة متاحة طوال فترة المعرض أمام الزوار للاستمتاع بتجربة عدد من السيارات المشاركة واستكشاف قوتها في الميدان المعد لهذا الغرض في الساحة الخارجية للمعرض تحت إشراف فريق متخصص.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com