حدد الصفحة

خطوط الابداع والابتكار في الهندسة والأداء والتصميم

خطوط الابداع والابتكار في الهندسة والأداء والتصميم

تطورت اساليب وانماط الحياة بوتيرة سريعة على مدار الأعوام الماضية، وكان من حسن حظنا أن نشهد العديد من هذه التغييرات النوعية التي نجحت في خلق طريقة جديدة لإنجاز أعمالنا. وأصبح المستهلكون اليوم يعبرون عن رغبتهم في حياة أكثر وعياً، والاستفادة من الوقت في قضاء لحظات اجمل.
تعتبر الغسالة اليوم ضرورة منزلية مهمة، ويعود تاريخ الغسالة إلى بعض أقدم الحضارات، حيث كان الناس يحاولون دائماً إيجاد أفضل السبل لغسل ملابسهم، أولاً في الجداول، ثم في الأحواض المتطورة تدريجياً. إن الرغبة في جعل عملية الغسيل أقل عناءً وأكثر صحية، كانت السبب في إحداث مجموعة هائلة من الاختراعات الرائعة التي نعرفها اليوم.
الغسالات الحديثة، مثل تلك التي تراها اليوم في المتاجر، مزودة بالعديد من الميزات والوظائف المفيدة. من الشبه أوتوماتيكية إلى الأوتوماتيكية كلياً، من المحملات العلوية إلى الأمامية، لقد كان هناك تحسن تدريجي في تكنولوجيا الغسالة. إن أحدث أنواع آلات الغسيل ليست فقط تلك التي لديها القدرة على تنظيف جميع أنواع الأقمشة فحسب، بل هي أيضاً تلك التي تكون ذكية بما يكفي للمحافظة على رونق الملابس بعد الغسيل.
نود جميعاً أن نكسب القليل من الوقت للاستمتاع أكثر بالحياة. مع الأجهزة المنزلية الذكية، تصبح الحياة أسهل في المنزل، مما يمنحنا المزيد من الحرية لقضاء أوقات ممتعة مع الأحباب.
لقد أصبح المستهلكون اليوم مميزون للغاية، ذلك لأن أجهزتهم تجمع بين الوظائف العملية وجمال التصميم والشكل. إن المنتجات ذات التصميم الأنيق والمزودة بكل الوظائف الضرورية هي الأكثر طلباً اليوم لأنها الأكثر إثراءاً لحياتنا.
مبتكرة وموثوقة وسهلة الاستخدام –
وفقاً لدراسة حديثة أجرتها ال جي، فإن 58٪ من الأشخاص يقضون أكثر من ثلاث ساعات أسبوعياً في غسيل الملابس، و59٪ يستخدمون الغسالات ثلاث مرات أو أكثر لتنظيف الغسيل المصنف بشكل منفصل. أي بعبارة أخرى، يتم قضاء 384 يوماً في غسيل الملابس خلال متوسط العمر.-63509525000
إن نظام الغسيل المزدوج المبتكر LG TWINWash ™ يمكن أن يقلص الوقت بشكل كبير عن طريق تشغيل حمولتين منفصلتين من الغسيل في نفس الوقت. تعمل الغسالة الرئيسية القوية على التعامل مع الجزء الأكبر من الغسيل، مما يقلل من وقت الغسل بما يصل إلى 30 دقيقة باستخدام تقنية TurboWash ™ 2.0. تقوم الفوهة الموجودة داخل الأسطوانة برش محلول مركّز من المنظفات على الملابس مباشرة، كما تقوم فوهة أخرى قوية بالضغط العالي على رش جزيئات الماء الصغيرة التي تخترق النسيج أثناء حركة الدوران العالية من أجل الشطف الفعال. في نفس الحين، يمكن ضبط LG SideKick™ الذي يتناسب تماماً مع قاعدته الخفية، لتشغيل دورة غسيل أخرى صغيرة الحمولة
.
2453640-1016000 بالإضافة إلى الوظائف، أصبحت العناصر الجمالية لغرف الغسيل مهمة بنفس القدر. تضيف LG TWINWash ™ مظهراً انيقاً إلى الغرفة، وهي متوفرة في الفولاذ المقاوم للصدأ، لقد تم تكريم TWINWash ™ لتصميمها المتقدم ، حيث فازت بجائزة Red Dot وجائزة التميز في التصميم الدولي. تم تصميم كل من مجفف LG TurboSteam® وقاعدة المجفف LG لتكملة LG TWINWash ™ ، اللذان يشكلان معاً حزمة مثالية لتحديث غرفة الغسيل الجديدة. يعتبر جهاز LG TWINWash ™ أيضاً مثالياً للعائلات التي تتعامل مع كميات كبيرة من الغسيل لأنها يمكن أن تلعب دور غسالتين في نصف المساحة.
0116586000لقد كان هناك تحول ملحوظ في نوعية صناعة أجهزة الغسيل في الآونة الأخيرة. حيث أصبحت الشركات المصنعة تطلق منتجاتها بناءً على رغبات واحتياجات المستهلكين بغرض تزويدهم بغسالات متطورة تكنولوجياً. إن الأقراص القاطعة مثل TWINWASH™ تمكّن مستخدميها من مضاعفة وفصل حمولة كمية الغسيل.
بإمكان الأقراص الحديثة إزالة مجموعة متنوعة من البقع والغبار والأوساخ، وذلك باستخدام تقنيات فعالة مثل تقنية الإرسال المباشر. كما يساعد التصميم المحسّن أيضاً في التقليل من نسبة الضجيج مع خفض معدل استهلاك الكهرباء والماء.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com