حدد الصفحة

براذر العالمية (الخليج) م.م.ح تطلق سلسلة جديدة من طابعات نفث الحبر

براذر العالمية (الخليج) م.م.ح تطلق سلسلة جديدة من طابعات نفث الحبر

كشفت شركة براذر المتخصصة في أتمتة المكاتب وحلول إدارة المستندات؛ النقاب اليوم عن أحدث مجموعة من مراكز نفث الحبر متعددة الوظائف؛ وذلك كجزء من استراتيجية النمو الإقليمية للعلامة التجارية.
ويقدم خط الإنتاج الجديد الذي يستهدف خصيصًا المكاتب المنزلية ومجموعات العمل الصغيرة ذات حجم الطباعة الكبير؛ أربعة ميزات جديدة من مراكز نفث الحبر متعددة الوظائف.
وتشمل هذه المراكز: DCP-T310 (للطباعة والنسخ والمسح الضوئي) و DCP-T510W و DCP-T710W (للطباعة والنسخ والمسح الضوئي عبر الاتصال اللاسلكي) و MFC-T910DW (للطباعة ثنائية الوجه والنسخ والمسح الضوئي والفاكس عبر الاتصال السلكي واللاسلكي)
ووفقًا للمتحدث، فقد صُممت المنتجات الجديدة لتلبية الاحتياجات المتغيرة للمستهلك؛ والذي يبحث دائمًا عن حلول لإدارة الوثائق ذات جودة وجدوى مالية.
يقول السيد سويتشي موراكامي -المدير الإقليمي لشركة براذر العالمية (الخليج) م.م.ح: “يواجه أصحاب الأعمال الصغيرة والمكاتب المنزلية اليوم قرارًا صعبًا عند اختيار مركزٍ متعدد الوظائف ليتناسب مع احتياجاتهم، وغالبًا ما يضطرون إلى التنازل عن أحد العناصر؛ من بين الجدوى الاقتصادية أو جودة الطباعة أو الميزات والخصائص”
وأضاف قائلًا: “تهدف أحدث مراكز نفث الحبر متعددة الوظائف من براذر إلى تحقيق التوازن المثالي لهذه المجموعة المتنامية من العملاء، وذلك من خلال توفير أحجام طباعة غير مسبوقة ومطبوعات بجودة احترافية وقدرات موسعة – كل ذلك في حزمة واحدة مدمجة وبأسعار معقولة”
صُممت مراكز نفث الحبر متعددة الوظائف لتقدم منافعًا منقطعة النظير، والتي وفقًا لـلسيد سويتشي ستقدم وفرًا كبيرًا مع الحفاظ على أداء مٌحسَّن وجودة عالية.
كما تتميز المنتجات الجديدة الرائدة بتصميم مبتكر، يوفر تجربة مستخدم سهلة مع تزويد المستخدمين بمرونة وتواصل أكبر.
وأضاف سويتشي: “نحن في غاية السعادة بتقديمنا للتفاني الذي لا ينتهي إلى المنطقة والذي تتميز به براذر. صُممت منتجاتنا لتوفر الرضا العام من قِبل العملاء، بالإضافة إلى الموثوقية الحائزة على الجوائز. يستطيع المستهلكون الآن الاستمتاع بطباعة المزيد من المستندات والصور الملونة بتكاليف أقل ومزيد من الموثوقية والمتانة، بالإضافة إلى رسومات وصور رائعة وواضحة ونص واضح.”   
ستتوفر الطابعات الجديدة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط وافريقيا، ويمكن شراؤها من خلال الوكلاء المعتمدين لشركة براذر العالمية (الخليج) م م ح ومحلات البيع بالتجزئة في جميع أنحاء البلاد.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com