حدد الصفحة

“ڤيو أوريجينال” تستهل عملها بـ 900 حلقة محلية

“ڤيو أوريجينال” تستهل عملها بـ 900 حلقة محلية

تستعدّ “ڤيو”، وهي خدمة فيديو تقدمها مجموعة “PCCW ميديا”، إلى تطوير مبادرتها “ڤيو أوريجينال” والتي ستشهد تقديم 70 عنواناً وما يزيد عن 900 حلقة من المحتوى المحلي بنهاية العام الجاري، وتمثل إنتاجها باللغات الهندية والصينية والإندونيسية والعربية.
وقالت جانيس لي، المدير التنفيذي لمجموعة “PCCW ميديا” إن تطوُّر خدمة البث OTT للفيديو وتبني المستهلكين، يعتبر المحتوى الجيد “أساساً لمشاركةٍ عاليةٍ مستمرةٍ مع المشاهدين”، وأضافت: “يتجسد هدف ڤيو في تقديم إنتاج محلي متجدد في مختلف الأسواق، بما في ذلك برنامج “سبوت لايت 2″ الذي أنتجه مخرج بوليوود، فيكرام بهات و”كينابا هاروس بولي؟” من جانب المخرج الإندونيسي الحائز على جوائز عدّة، أندري كيون.
أما أحدث مشروعاتها من مسلسلات ڤيو أوريجينال، “ذا بريدج”، فيُعدّ تكرارًا لمسلسل تلفزيوني دولي شهير ذي سياق آسيوي وتم تصويره في سنغافورة وماليزيا.
وتستعين ڤيو بطريقة فائقة الابتكار لتواكب الأفكار الجديد لڤيو أوريجينال. وعلى سبيل المثال، في إندونيسيا قامت ڤيو بتعهيد أفكار ڤيو أوريجينال بطريقة “التعهيد الجماعي” في فعالية تُدعى منتدى “ڤيو پيتشينج فورَم” حيث يُشجَّع صُنَّاع الأفلام من الشباب على سرد أفكارهم أمام فريق من الخبراء المشهورين، بما في ذلك المنتجين والمخرجين وكُتَّاب السيناريوهات الحائزين على الجوائز، لتقوم ڤيو بتمويل الأفكار المختصرة والتعاون مع صُنَّاع الأفلام لإنتاجها من أجل البث.
وكانت ڤيو أوريجينال أطلقت حديثاً مجموعة من الأفلام الكاملة، ومن المقرر أن يُعرَض فيلم “هاي جاك” الذي تم إنتاجه بالاشتراك مع فانتوم فيلمز الحائزة على الجوائز في الهند، في 450 داراً للسينما، ليعقبه عرض على منصة ڤيو. أما الفيلم “كينابا هاروس بولي؟”، الفيلم الكوميدي الساخر من ڤيو أوريجينال، فقد عُرِضَ حديثاً في إندونيسيا حاملاً رسالة بعيدة الغور لتقييم الجمال الداخلي والتباهي كونه إندونيسيًا.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com