حدد الصفحة

65 % من جيل الشباب يفضلون نشر صور طعامهم

65 % من جيل الشباب يفضلون نشر صور طعامهم

كشف تقرير حديث لهونر، بأن 65% من جيل الشباب العربي يفضلون نشر صور الطعام الذي يتناولونه، في حين 49% منهم يفضلون مشاركة صور الطبيعة، فيما 29% يحبذون نشر صوراً عن الأزياء، وأشارت بأن 90% من جيل الألفية يحملون هواتفهم بشكل مستمر طوال اليوم.


وقدمت “هونر” المتخصصة في الهواتف الذكية، ويحمل هاتفها الجديد “هونر 9لايت”، كاميرا ثنائية العدسة بدقة 13 + 2 ميغابيكسل على كلا جانبيه الأمامي والخلفي، وتم طرحه باللونين الأسود “ميدنايت” والأزرق “السفير”.


يضم الهاتف شاشة ضخمة قياسها 5.56 بوصة بنسبة 18:9 إلى حجم الهاتف، ودمج مستشعر بصمة الأصبع في ظهر الهاتف بدلاً من المستشعر الأمامي المتعارف عليه، وشاشة تعمل بدقة   2160 x 1080 و 16.7 مليون لوناً، وتعتبر الشاشة بلا إطار وهي مصنوعة من زجاج 2.5D للعرض الكامل فائق الوضوح.


كما يقدم الهاتف دقة لونية قدرها 428 نقطة لكل بوصة، مع وضوح يفوق العديد من الهواتف ليريح العين ويمنح المشاهد صوراً فائقة الجودة، بالإضافة إلى معالج فائق السرعة هو معالج 16nm octa-core Kirin  659 مع وحدة المعالجة الرسومية المحسنة بالكامل، ويمنح نظام التشغيل Android 8.0  وواجهة المستخدم EMUI 8.0 مزيدا من السرعة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com