حدد الصفحة

خطوة عظيمة نحو الأمام! هواوي تحصد المركز الخامس والعشرون من بين العلامات التجارية الأعلى قيمة بحسب تصنيف فاينانس براند 500

خطوة عظيمة نحو الأمام! هواوي تحصد المركز الخامس والعشرون من بين العلامات التجارية الأعلى قيمة بحسب تصنيف فاينانس براند 500

أصدرت براند فاينانس، الوكالة الاستشارية الرائدة في العالم، تصنيفها لأكثر العلامات التجارية قيمة حول العالم في 2018. وأتت شركة هواوي في المركز الخامس والعشرون بحسب براند فاينانس 500 لعام 2018 بقيمة تصل إلى 38.068 مليار دولار أمريكي، حيث ارتفعت قيمتها بنسبة تزيد عن 50%.


كما تقوم وكالة براند فاينانس بصفتها شركة عالمية للاستشارات الاستراتيجية لتصنيف قيمة العلامات التجارية بتقييم آلاف العلامات التجارية العالمية كل سنة. فهي إحدى أكثر وكالات قياس القيمة التجارية العالمية ثقةً، حيث لا تقتصر معايير الاختيار الصارمة لديها على مؤشر قوة العلامة التجارية (BSI) فحسب بل تتضمن أيضًا قياس ولاء العملاء للعلامة التجارية والاستثمار التسويقي، إلخ.


فيما يلي المراكز التي حصدتها شركة هواوي منذ عام 2016 حتى 2018:
المركز السابع والأربعون بحسب تصنيف براند فاينانس 500 لعام 2016
المركز الأربعون بحسب تصنيف براند فاينانس 500 لعام 2017
المركز الخامس والعشرون بحسب تصنيف براند فاينانس 500 لعام 2018


وعلاوةً على تقدمها سنة تلو الأخرى في تصنيف وكالة براند فاينانس، ظهرت شركة هواوي أيضًا ضمن قائمة أفضل 100 علامة تجارية على موقع براندز، ويمكننا أن نستدل بذلك على قوة شركة هواوي والجهود المبذولة في ظل تطور نمو علامتها التجارية بثبات مستمر.
إضافةً إلى ذلك، كانت سنة 2017 بالنسبة لشركة هواوي سنة إنجازات مستمرة، حيث أصدرت هواوي سلسلة هواتف هواوي مايت 10 التي حظت بالإعجاب المستمر، فامتدت خُطى فعالية يوم هواوي المفتوح إلى أوروبا الغربية وجنوب شرق آسيا وحتى أمريكا اللاتينية وأماكن أخرى مما جعل تواجد علامة هواوي التجارية أقوى حول العالم. كما عملت شركة هواوي مع أفضل العلامات التجارية مثل لايكا وبورشه ديزاين وقوقل وعلامات تجارية أخرى لتواصل تحسين تجربة المستخدم لديها.


من جهة أخرى، ستستمر شركة هواوي بتطوير المزيد من الابتكارات الفعّالة التي أثمرت عن المؤتمر العالمي للجوال MWC. ومستقبلًا ستواصل شركة هواوي في حمل المزيد من المفاجآت المليئة بالأفكار الخلّاقة التي تلبي احتياجات عملائها حول العالم.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com