حدد الصفحة

“تالي” تطلق إصداراً جديداً من برنامج Tally.ERP 9 في الإمارات

“تالي” تطلق إصداراً جديداً من برنامج Tally.ERP 9 في الإمارات

في خضم مرحلة إعداد تقديم الإقرارات الضريبية، يمكن للشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة الآن الترقية إلى أحدث نسخة من برنامج القيمة المضافة Tally.ERP 9″ بالإصدار6.4. ويهدف تحديث برنامج القيمة المضافة Tally.ERP 9″ بالإصدار 6.4 الذي أطلقته “تالي” مؤخراً إلى تسهيل إجراءات تقديم عوائد ضريبة القيمة المضافة وجعل العملية برمتها أسهل وأكثر فعالية. وتحث “تالي” في مختلف الشركات عبر مختلف القطاعات على الترقية إلى أحدث البرامج لضريبة القيمة المضافة.


فمع برنامج Tally.ERP 9″ بالإصدار 6.4، سيكون لدى الشركات الفرصة إلى إدخال وتجهيز عوائد ضريبة القيمة المضافة بثقة. في حين أنها سوف تكون قادرة على تحديد الإقرار الضريبي على النحو المحدد من قبل الهيئة الاتحادية للضرائب، فإن أحدث نسخة تتيح أيضاً بـ “تحليل حساب الضرائب”، وهو ما سوف يوفر للشركات لمحة كاملة عن جميع المعاملات والضرائب قبل توليد وإصدار العوائد الضريبية. يحدد إجراء حسابات ضريبة القيمة المضافة وتحليل التقرير المتاح من قبل البرنامج المعاملات التي تم تضمينها أو استبعادها في العوائد الضريبية، وكذلك حساب المبلغ الإجمالي للضريبة التي يتعين دفعه والمبالغ القابلة للاسترداد إذا دفعت بشكل فائض، وكذلك تجنب الأخطاء والتناقضات.


وقال “فيكاس بانتشال”، رئيس العمليات وتطوير الأعمال لدى “تالي” في الشرق الأوسط: “تم تصميم برنامج Tally.ERP 9″ بالإصدار 6.4 مع واجهة سهلة الاستخدام وتبسيط الامتثال القانوني. ويمثل أحدث إصدار من البرنامج تقدماً هاماً في طريقة تسليم الأعمال والإجراءات للشركات في الإمارات العربية المتحدة. وتنصب جهودنا في توفير راحة البال الكاملة لأصحاب الأعمال، من خلال تضمين ميزات استثنائية مثل السماح لهم بمراجعة ملخص المعاملات قبل توليد العوائد، وتسليط الضوء على أي أخطاء في عدم التطابق في البيانات والمدخلات. فالحل سهل الاستخدام والتطبيق، ويوفر ميزات جديدة من شأنها تمكين الشركات لتقديم عوائد بسهولة تامة”.


بالإضافة إلى ذلك، يكشف برنامج القيمة المضافة Tally.ERP 9″ بالإصدار 6.4 تلقائيا الأخطاء في حالة عدم تطابق الضرائب، أو أي أرقام التسجيل الضريبي الخاطئة أو أية مكونات ضريبية مفقودة. وسوف تساعد هذه الميزة الشركات على تصحيح وإجراء التغييرات المطلوبة على الفور. وسيكون للشركات أيضا حرية توليد عائدات ضريبة القيمة المضافة في ملفات “PDF”. ويدعم برنامج القيمة المضافة Tally.ERP 9″ بالإصدار 6.4 أحدث صيغ عوائد ضريبة القيمة المضافة كما هو محدد في اتفاقية التجارة الحرة لدولة الإمارات العربية المتحدة. وعلاوة على ذلك، فإن البرنامج يحفظ قوائم العوائد الضريبية في نظام المستخدم، والتي سوف تساعد في تحديد أي تغييرات أجريت على فترة ما والسماح بإجراء المراجعات، إذا لزم الأمر.


وستكون الشركات أيضاً قادرة على تحديد المعاملات وتطبيق رسوم عكسية والمعاملات التي دفعت خلالها ضريبة القيمة المضافة في الجمارك. وبالتالي فإن الشركات لديها الفرصة لتتبع الرسوم العكسية وإدخال الائتمان الضريبي.


ويظل سعر هذا المنتج نفسه كما كان قبل مقابل 2240 درهم لإصدار مستخدم واحد و 7040 درهم لإصدار متعدد المستخدمين. ومع ذلك، فإن معظم المستخدمين الحاليين سيكونون قادرين على الترقية إلى هذا الإصدار بدون تكلفة.


وتحظى “تالي” بثقة 1.3 مليون شركة في جميع أنحاء العالم، كما تقدم خدماتها لـ 50 ألف عميل راضٍ في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. وتماشيا مع جهود تطوير المنتجات السابقة، فإن تصميم برنامج Tally.ERP 9″ بالإصدار 6.4 يتيح الإدخال المباشر للعوائد الضريبية من قبل المستخدمين المباشرين.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com