حدد الصفحة

شركة العجو للتجارة توقع شراكة إستراتيجية مع ريكو العالمية لتقديم أحدث حلول الطباعة للسوق السعودي

شركة العجو للتجارة توقع شراكة إستراتيجية مع ريكو العالمية لتقديم أحدث حلول الطباعة للسوق السعودي


وقعت شركة مجموعة العجو للتجارة اتفاقية شراكة إستراتيجية مع شركة ريكو Ricoh العالمية الرائدة في مجال الطباعة، لتعزّيز دورها في تقديم أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا حلول الطباعة وخدمات إدارة الطباعة MPS، بالإضافة إلى أفضل الحلول السمعية والبصرية عالية الجودة والكفاءة لعملائها في القطاعين العام والخاص في المملكة.


ووقع الاتفاقية في حفل أقيم بالرياض، الرئيس التنفيذي لشركة مجموعة العجو للتجارة ونائب رئيس مجموعة العجو الشيخ ماهر عبد الغني العجو، والسيد ديفيد ميلز الرئيس التنفيذي لشركة ريكو أوروبا، بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين، ورجال المال والأعمال، والمهتمين بقطاع الطباعة، وممثلي الصحافة والإعلام.


وقال الشيخ ماهر عبد الغني العجو ، “إن توقيع هذه الشراكة الاستراتيجية يدعم خطط شركتنا الطموحة في خدمة السوق السعودي، ومواكبة التطور الهائل الذي تشهده مملكتنا الغالية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز (حفظهما الله)، ورؤية المملكة 2030 السديدة التي تُعتبر هي رؤيتنا جميعاً واتجاهنا نحو التطور والنمو لوطننا المعطاء”.


وأكد الشيخ ماهر العجو، أهمية هذه الشراكة لمواصلة مسيرة النجاح والتطور الذي ظلت تحققه شركة مجموعة العجو على مدى أكثر من 50 عاماً من الخبرة في السوق السعودي، ولمواجهة الطلب المتزايد وتلبية رغبات عملائنا الكرام وتحقيق تطلعاتهم في الحصول على أفضل المنتجات الحديثة في مجال الطباعة وخدمات ما بعد البيع، خاصة وأن السوق السعودي يشهد نمواً ملحوظاً في قطاع الطباعة. حيث يقدر حجم السوق بنحو 2,3 مليار دولار سنوياً.


ومن جانبه قال السيد حسين شهاب المدير التنفيذي لشركة ريكو الشرق الأوسط، إن الاتفاقية تأتي إيماناً من شركة ريكو العالمية بأهمية شركة العجو للتجارة وحرصها الدائم على تقديم أحدث أجهزة الطباعة المتطورة لعملائها في المملكة، واصفاً هذه الاتفاقية “بأنها جزء من إستراتيجية شركة ريكو العالمية الهادفة إلى التوسع في السوق السعودي الذي يُعَد أكبر الأسواق في منطقة الشرق الأوسط وفي حاجة ماسة إلى مزيد من الحلول المبتكرة في مجال الطباعة”.


وتضمن حفل التوقيع استعراض لأحدث طابعات شركة ريكو العالمية الجديدة والمبتكرة، والتي حظيت بإشادة وتقدير كبيرين من الحضور الذين أعربوا عن إعجابهم الشديد بهذه الطابعات الحديثة والمتطورة والتي تناسب كافة احتياجات العملاء، مؤكدين بأن هذه الطابعات ستحدث نقلة نوعية وقفزة كبرى في مجال الطباعة بالمملكة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com