حدد الصفحة

موبايلي تعزز من قدرات أكثر من ألفي موظف عبر برامج التدريب والتطوير

موبايلي تعزز من قدرات أكثر من ألفي موظف عبر برامج التدريب والتطوير

نجحت شركة اتحاد اتصالات موبايلي في صقل مهارات وقدرات أكثر من ألفين وثمانمائة موظف عبر برامج الشركة للتدريب والتطوير، وذلك جزء من استراتيجية الشركة التي تهدف إلى تطوير مواردها البشرية التي تشكل حجر الأساس لمواصلة التقدم وتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات مستقبلاً.

وتنوعت هذه البرامج بين حضور دورات تدريبية متخصصة وفق أقسام الموظفين، ودورات أخرى إلكترونية، وعقد ورش عمل يتم من خلالها مشاركة المعرفة بالإضافة إلى التعاون مع مبادرة (دروب) التابعة لوزارة العمل وهي منصة تعليمية إليكترونية تشمل على العديد من المسارات التدريبية يتم من خلالها تقديم التدريب الإلكتروني لتعزيز المهارات الوظيفية الأساسية مثل اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي وفنون التواصل الوظيفي مما يسمح للموظفين بإختيار وسيلة التدريب التي تناسبهم.

melfiومن جهته قال ملفي المرزوقي الرئيس التنفيذي الأول للموارد البشرية في موبايلي ” تضع الشركة الاهتمام بالموظفين نصب أعينها كجزء من استراتيجيتها والتي منها يتحقق الاهتمام بالعملاء وتحقيق النجاحات والانجازات فانه قد تم تقديم برامج تدريبيه وتطويريه للموظفين الهدف منها تطوير الموظف وتأهيله لمهام أخرى وتجهيز البديل مما ينعكس على استقرار الشركه وزيادة ارتباط الموظفين بها”

ويأتي ذلك في إطار حرص موبايلي على الاهتمام بكوادرها البشرية وتعزيز قدراتهم ومهاراتهم بشكل متميز كجزء لا يتجزأ من استراتيجية الشركة، لا سيما وأن العنصر البشري هو لبنة الشركات الكبرى والمحرك الرئيسي لبلوغ الأهداف الاستراتيجية.

يذكر أن موبايلي تدعم الموظفين الراغبين في اكمال دراساتهم العليا ببرامج خاصه كما تقدم دورات خاصة للغة الإنجليزية، وقد تم مؤخرا تقديم برامج تدريبية إلكترونية ( أون لاين) تفاعليه مما يساعد الموظف على اختيار الدورة المناسبة له بالوقت المناسب وقد لاقت نجاح وتأييد كبير من الموظفين، وذلك كجزء من برامجها المتخصصة في تطوير إمكانيات الكوادر البشرية.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com