حدد الصفحة

هواوي تطلق هاتف مايت 10 برو.. الرفيق الأذكى لأداء الأعمال

هواوي تطلق هاتف مايت 10 برو.. الرفيق الأذكى لأداء الأعمال

أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في المملكة العربية السعودية هاتفها الجديد الفائق الذكاء هواوي مايت 10 برو لعملائها في المملكة، وذلك خلال حفل أقامته في مقر الشركة في مدينة الرياض حضره حشد من الإعلاميين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويأتي هاتف مايت 10 برو بعد أن حققت سلسلة هواوي مايت نجاحاً منقطع النظير خلال الأعوام السابقة، حيث تتميز هذه السلسلة بالتصميم الجذاب وقوة الأداء التي تجعلها الفئة الأفضل لأداء الأعمال في أي وقت وأي مكان بسبب أحدث التقنيات المستخدمة في تصميم الهاتف من حيث البرمجيات والعتاد والأمان إضافة إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي AI لخلق الجهاز الأذكى في العالم وهو ما يساهم في إنجاز الأعمال بشكل أسرع وأسهل وأكثر ذكاءاً.

ومن جانبه قال بابلو نينغ، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في المملكة العربية السعودية: “يمهد هاتف مايت 10 برو لآفاقٍ جديدة كلياً على صعيد استخدام أداء الأعمال وذلك لما يمكن أن يوفره الهاتف عبر تقنيات الذكاء الاصطناعي، حيث يمثل ثورة حقيقية في صناعة الهواتف الذكية بفضل خصائصه الفريدة، ولاسيما معالج ’كيرين 970‘ الجديد وواجهة المستخدم التلقائية EMUI X.0 المنظمة بشكل يمكن عبرها إنجاز كافة الأعمال بكل سهولة ويسر.

وتواصل سلسلة هواتف مايت 10 مسيرة تميّزها وتجسيد أعلى مستويات الأداء المتفوّق، والعمر المديد لاستخدام البطارية وأمانها ولن يكون هناك حاجة للبحث عن مصدر شحن للهاتف في الوقت الذي يحتاج فيه المستخدمون التحرك بحرية لأداء أعمالهم، فضلاً عن دمج تقنية الكاميرا المزدوجة الجديدة من شركة ’لايكا‘، فهو يجمع أخر ما توصلت إليه تكنولوجيا الهواتف الذكية لتسهيل حياة المستخدمين وجعل أدائهم لأعمالهم أكثر ذكاءً”.

التصميم الرائع
يتمتع هاتف هواوي مايت 10 برو بمزايا تصميمية جديدة مع حفاظه على جودة الصنع المذهلة التي تشتهر بها سلسلة هواتف مايت، حيث يأتي الهاتف بهيكل زجاجي متطور ثلاثي الأبعاد وحواف منحنية بصورة فائقة الجمال. تعتبر الأجهزة الجديدة مريحةً أثناء الحمل والاستخدام بقدر ما هي أنيقة وعصرية، كما زود هاتف هواوي Mate 10 Pro بخصائص مقاومة للمياه والغبار وفق معيار IP67 عند انسكاب السوائل والاستخدام اليومي.

ويأتي الهاتف مزودا بشاشة عرض الكاملة بقياس 6.0 إنش، بتقنية (FullView Display) والتي تزيد حجم الشاشة إلى حدوده القصوى، حيث تعتمد الشاشة المصنعة بنظام AMOLED بنظام عرض 18:9 OLED مع حواف تكاد تكون غير ظاهرة وتقنية المدى الديناميكي العالي HDR10 التي تقدم صوراً أكثر إشراقاً ووضوحاً على الشاشة، الأمر الذي يمكِن المستخدمين من أداء أعمالهم وتسهيل وصولهم إلى بريدهم الإلكتروني والأنظمة السحابية بكل سهولة .

الذكاء الاصطناعي
يعتبر هاتف هواوي مايت 10 برو أول هاتف يستخدم المعالج الثوري الجديد ’كيرين 970‘ الذي يتضمن تحسينات مدعومة بإمكانات الذكاء الاصطناعي، وذلك لتوفير تجربة أكثر سهولة للمستخدمين من حيث الذكاء وسرعة الاستجابة، ليمكن رواد الأعمال من الوصول لما يريدونه بشكل مباشر وبكل سهولة.

وقامت هواوي بعملية دمج فريدة من نوعها لكل من وحدة التشغيل والمعالجة العصبية وهندسة هواوي للحوسبة المتنقلة المبتكرة ليضمن هذا الدمج في معالج ’كيرين 970‘ تحقيق أداء أفضل بمقدار 25%، مع كفاءة معزّزة بواقع 50 مرة لتأدية كافة المهام المتعلقة بالذكاء الاصطناعي، وذلك مقارنة مع معالج (Cortex-A73) رباعي النواة. ويعتبر مايت 10 برو من هواوي الأسرع في العالم على صعيد دعم الاتصال فائق السرعة بشبكة الجيل الرابع (LTE) إلى جانب زيادة سرعة التحميل ليتسنى للمستخدمين تحميل بريدهم الإلكتروني وملفاتهم بكل سهولة. فضلا عن أن الهاتف مزوّداً بشريحتي اتصال SIM وتدعمان شبكة اتصالات الجيل الرابع (4G) والاتصال المزدوج عبر تقنية (VoLTE) للاتصال الصوتي لتبقي المستخدم على اتصال في كل وقت وكل مكان.

ومن خلال دمج الذكاء الفردي والجماعي ضمن تقنيات الذكاء الاصطناعي في الأجهزة، يتيح هاتف مايت 10 برو الجديد للمستخدمين استجابات سريعة وفوريّة في الوقت الحقيقي، بما في ذلك ميزة التعرف على المشاهد والأجسام بالوقت الحقيقي، وتطبيق المترجم الفوري المدعوم بالذكاء الاصطناعي. ويشكل معالج ’كيرين 970‘ بحد ذاته منصة مفتوحة لمعالجة تقنيات الذكاء الاصطناعي للمطوّرين، حيث يساعدهم على ابتكار وتصوّر تطبيقات الذكاء الاصطناعي الجديدة، بما يسهم في توسيع نطاق إمكانات وقدرات المعالجة الخاصة بشركة هواوي.

الكاميرا الذكية
زودت هواوي هاتفها مايت 10 برو بكاميرا ثنائية جديدة من لايكا مجهزة بعدسات SUMMILUX-H، ولكل منها فتحة عدسة بقياس f/1.6 بالتعاون مع شركة لايكا، حيث زودت الكاميرتان بمستشعر مزدوج ثلاثي الألوان بدقة 12 ميجا بكسل وأحادي الألوان بدقة 20 ميجا بكسل مع تقنية التثبيت البصري للصورة OIS للمساعدة على التقاط المزيد من الضوء وتمكين المستخدم من التقاط صور ذات تركيز بؤري مثالي لجميع الأشخاص والأشياء التي يحبها.

تعاون خبراء هواوي ولايكا لتحسين معالج إشارة الصورة (ISP) الذي طورته هواوي من أجل توفير تجربة تصوير أكثر ذكاءً. ويعتمد معالج إشارة الصورة المزدوج الجديد على قدرات الحوسبة المحمولة لتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي التي يوفرها معالج كيرين 970، الأمر الذي يجعل كاميرا هاتف مايت 10 برو قادرةً على العثور على الأجسام والمشاهد في الوقت الحقيقي ومتابعتها.

البطارية فائقة الأداء
تتمتع الأجهزة الجديدة ببطارية ذات سعة 4000 ميلي أمبير /ساعة وتكنولوجيا ذكية لتوفير الطاقة. ويمكن لعملية الشحن لمدة 30 دقيقة أن ترفع مستوى الشحن من 1% إلى 58%، إضافة إلى أنها تمتاز بتكنولوجيا الشحن فائق السرعة (SuperCharge)، حيث أنها تستخدم حل شحن سريع بقدرة 4.5 فولت/ 5أمبير، لتوفر لرواد الأعمال وقت أكبر لإستخدام الهاتف دون عناء التفكير في إعادة الشحن. وتعتبر هذه التكنولوجيا بمثابة تكنولوجيا الشحن السريع الأولى في العالم المصدقة والمعتمدة من قبل شركة “تي يو في راينلاند”.

كما يضم هاتف مايت 10 برو العديد من معايير السلامة الرائدة على مستوى القطاع، بما يشمل نظام الحماية خماسي الطبقات. وتنطوي كل طبقة على اختبار أمني ثلاثي الطبقات يراقب التيار الكهربائي والجهد ودرجة الحرارة. وتوفر الشبكة الأمنية الإجمالية والمكونة من 15 طبقة حمايةً شاملةً لعملية الشحن، حتى أثناء تشغيل مقاطع الفيديو أو الألعاب الضخمة.

خدمات هواوي VIP
قامت هواوي بالإعلان عن إطلاق خدمة “VIP” لعملائها في المملكة من خلال مراكز الخدمة المعتمدة لديها لأي عميل يقتني هواوي مايت 10 أو مايت 10 برو مع ضمان هواوي السعودية.

وتقدم الخدمة الجديدة للمستهلكين مجانا استبدال الشاشة خلال فترة الضمان في الأشهر الستة الأولى من تاريخ الشراء. كما تقدم هواوي مجانا خلال ثلاثة أشهر إمكانية الإستبدال عن حدوث أي أخطاء مصنعية لأجهزة مايت 10 برو، وذلك حتى 31 يناير 2018. ويذكر أن “هواوي” توفر أيضا إمكانية حفر رسومات مجانية بتقنية الليزر المتطورة على الجهاز بما يناسب شخصية صاحب الجهاز. وهنا يُفتح المجال أمام عملاء الشركة لحفر الرسومات التي يرغبون بها، سواء كانت صور شخصية أو صورة الفريق المفضل أو حتى نقش الأسماء الشخصية.

وبات هاتف هواوي مايت 10 برو متاحا لطلبات الحجز المسبق لدى موزعي الشركة المعتمدين في المملكة العربية السعودية: مكتبة جرير، إكسترا، أكسيوم تليكوم، سوق دوت كوم، ولولو هايبرماركت، في حين سيكون متوافرا في السوق بدءا من 26 نوفمبر. ويتوافر هاتف مايت 10 برو في ثلاثة ألوان هي: الرمادي تيتانيوم والأزرق الليلي والبني موكا بذاكرة 4 غيغابايت و64 غيغابايت من السعة التخزينية المدمجة وبسعر 2599 سعودي ريال، كما يتوفر بذاكرة 6 غيغابايت و128 غيغابايت من السعة التخزينية المدمجة وبسعر 2799 سعودي ريال.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com