حدد الصفحة

دايمنشن داتا وإن تي تي كوميونيكيشنز تتعاونان لإنشاء محطة سحابية موحدة وتحفيز الابتكار

دايمنشن داتا وإن تي تي كوميونيكيشنز تتعاونان لإنشاء محطة سحابية موحدة وتحفيز الابتكار

ستقوم شركة “دايمنشن داتا”، المزود العالمي لحلول وخدمات التكنولوجيا وشركة “إن تي تي كوميونيكيشنز”، الشركة المتخصصة في مجال حلول الاتصالات العالمية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ضمن مجموعة “إن تي تي”، بإنشاء “محطة سحابية” موحدة من خلال الجمع بين قدرات البنية التحتية للسحابة كخدمة الخاصة بكل منهما تحت إدارة “إن تي تي كوميونيكيشنز” لتقدم حلولاً تحويلية قائمة على السحابة والابتكار لعملاء المؤسستين معاً في جميع أنحاء العالم.


هذا وتستعين “دايمنشن داتا” و”إن تي تي كوميونيكيشنز” بكوكبة من الخبراء المخضرمين المتخصصين في مجال السحابة. ويساهم جمع هؤلاء الخبراء تحت إدارة “إن تي تي كوميونيكيشنز” في منح الإمكانات المشتركة القدرة على تحفيز وصول الابتكارات إلى السوق وتقديم الخدمات التي تطلبها المؤسسات حالياً.


وستحتفظ الشركتان بشراكاتهما الاستراتيجية في إطار الهيكل الجديد.
وقال تسونيهيسا أوكونو، نائب الرئيس الأول، رئيس وحدة الأعمال العالمية لدى “إن تي تي هولدينجز”: “تتزايد حاجة الشركات إلى تكنولوجيا المعلومات الهجينة لتسريع عملية التحول الرقمي لديها. وستتمكن ’دايمنشن داتا‘ و’إن تي تي كوميونيكيشنز‘ من توفير عرض قيمة أكثر جاذبية لتكنولوجيا المعلومات الهجينة للعملاء، من خلال التعاون لتعزيز الخدمات السحابية وخدمات القيمة المضافة خاصتنا، إلى جانب شبكاتنا الرائدة في القطاع، وأصول مراكز البيانات العالمية، وقدراتنا الأمنية. كما ستساهم استثمارات ’إن تي تي‘ المكثّفة في مجال البحث والتطوير في تعزيز نطاق الخدمات المتوفرة للعملاء”.


ومن جهته، قال جيسون جودال، الرئيس التنفيذي لمجموعة “دايمنشن داتا”: “يوفر الجمع بين أصول الشركتين في مجال البنية التحتية للسحابة كخدمة مزيجاً فريداً من الخدمات والخبرات للشركات على الصعيد العالمي، خلال مسيرتها نحو اعتماد خدمات تكنولوجيا المعلومات الهجينة. وسنقدّم الخدمات على نطاق واسع وسنوفر مستوى من الابتكار غير متوفر حالياً في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات الهجينة المدارة والقائمة على السحابة”.


وقال كاتسومي ناكاتا، نائب الرئيس التنفيذي الأول لدى “إن تي تي كوميونيكيشنز”: “نحن متحمسون لأن قدراتنا المعززة وحضورنا الموسع سينقلنا إلى المستوى التالي من المنصة العالمية للبنية التحتية للسحابة كخدمة، إلى جانب واحدة من أكبر خدمات الشبكات المعرفة بالبرمجيات والتي تربط أكثر من 190 دولةً في جميع أنحاء العالم، وأكثر من 140 مركز بيانات عالمي، وشبكة بروتوكول الإنترنت عالمية من الفئة الأولى. ونثق بقدرتنا على مواصلة تحقيق نتائج متفوقة والمساهمة في نجاح عملائنا وأعمالنا السحابية إلى حد كبير”.
هذا وسيستفيد العملاء من حلول تكنولوجيا المعلومات الهجينة الجديدة التي توفر مزيداً من الوضوح والأتمتة والإدارة والحوكمة. وتشمل المزايا الأخرى ما يلي:


بيئة عالمية آمنة وموثوق بها، مع عروض للسحابة العامة والخاصة والهجينة، محمية بشبكات ومزايا أمنية متطورة وشهادات أطراف ثالثة لتلبية التزامات الامتثال والأمن وسياسات الشركات.


بيئة متسقة للحوسبة، وواجهات قابلة للبرمجة، ونموذج تسليم آلي على امتداد السحابات العامة والخاصة بما في ذلك مخدمات تضم أجهزة افتراضية “بير ميتال سرفرز”، لتعزيز المرونة وخفض التكاليف التشغيلية.


نموذج فوترة قائم على الاستهلاك للسحابة الخاصة لتحسين الفوائد التجارية حتى في ظل متطلبات السحابة الخاصة الصارمة.
التكامل مع الشبكة العريضة الرائدة عالمياً ومراكز البيانات العالمية من خلال تقنيات معرفة بالبرمجيات لتحقيق المرونة في تخصيص موارد تكنولوجيا المعلومات.


واجهة مستخدم موحدة على امتداد منصة إدارة السحابة لعرض جميع موارد تكنولوجيا المعلومات الهجينة.
القدرة على تحفيز الابتكار ضمن منظومة مفتوحة لتمكين العملاء من الاستفادة من ابتكار مجتمع المصادر المفتوحة، وعروض البائعين والشركاء.


ومن جهتها، قالت ليزلي روزنبيرج، مديرة الأبحاث لدى “آي دي سي”: “تواصل’إن تي تي كوميونيكيشنز‘ و’دايمنشن داتا‘ إظهار تعاونهما وعلاقتهما التآزرية مع الإعلان عن قدرة سحابية جديدة مشتركة، حيث يوفر الجمع بين قدرات البنية التحتية كخدمة للعملاء نطاقاً عالمياً معززاً وقدرات تكنولوجيا المعلومات الهجينة. ويتيح هذا التآزر لكل شركة منهما إظهار نقاط قوتها، سعة نطاق شبكة ’إن تي تي

كوميونيكيشنز‘ ومراكز البيانات الخاصة بها إلى جانب الخبرة في مجال التكنولوجيا والقدرات الاستشارية التي تتمتع بها ’دايمنشن داتا‘ للمساعدة على تمكين العملاء من تحقيق الوصول على نطاق عالمي وتسريع مبادراتهم في مجال تكنولوجيا المعلومات والتحوّل الرقمي”.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com