حدد الصفحة

OPPO تطلق F5، الخبير في التقاط صور السيلفي مع تقنية التعرّف على الجمال بذكاء اصطناعي الثورية

OPPO تطلق F5، الخبير في التقاط صور السيلفي مع تقنية التعرّف على الجمال بذكاء اصطناعي الثورية

كشفت OPPO اليوم عن F5، أول جهاز من OPPO مع شاشة تمتاز بالكامل بتقنية التعرّف على الجمال بذكاء اصطناعي الثورية، التي تم تصميمها لوضع لمسات شخصية، إضافة إلى تعزيز صورة السيلفي والارتقاء بها إلى مستوى جديد كلياً من الجودة العالية.

-2909825209500
بسعر 1199 درهماً فقط، تم اليوم إطلاق F5 في دولة الإمارات. وفي وقت لاحق، سيتوفر موديلان آخران، نسخة F5 6GB وF5 Youth، ليقدّما إلى محبي OPPO المزيد من الخيارات التي تلبي احتياجاتهم. في 2 نوفمبر 2017، تم الكشف عن F5 في الهند، روسيا وأسواق جنوب شرق آسيا في كلٍّ من اندونيسيا، ماليزيا، ميانمار، تايلاند وفيتنام.

التقاط صور سيلفي مثل المحترفين
تجمع تقنية التعرّف على الجمال بذكاء اصطناعي من OPPO المعلومات وتدرس ملامح الوجوه لأشخاص مختلفين من قاعدة بياناتها العالمية لوجوه الإنسان. تمت خلال عملية البحث والتطوير استشارة مصورين محترفين وفناني مكياج ما أثمر عن تقنية بذكاء اصطناعي تجعل صور السيلفي جذّابة أكثر بكثير.

يقول سكاي، نائب رئيس OPPO لأعمال الهاتف المتحرّك الدولية: “تقنية التعرّف على الجمال بذكاء اصطناعي هي ببساطة محاكاة لقدرات المصوّر الفوتوغرافي المحترف، التي تستحضر سنوات وسنوات من الخبرات عند التقاط صورة. بالتالي، يكتسب مستخدم جهاز F5 تلك القدرة المماثلة على التقاط صور سيلفي ذات جودة عالية.”

ويتابع: “كذلك، تحظى اللمسة الشخصة على أهمية عالية، لأن مشكلة الغطاء أو الأسلوب الواحد للجميع مع برامج التجميل العصرية قد تم أيضاً حلّها. مثالاً على ذلك، لن تكون التحسينات ناعمة أو أنثوية للمواضيع الرجالية. أما التحسينات على صور الأطفال أو الصغار فلن تجعلهم مشابهين للبالغين.”

المواصفات
سيكون F5 أول جهاز بشاشة عرض FHD+ بالكامل قياس 6 بوصات من OPPO، التي توفر للمستخدم متعة بصرية عالية الحيوية من دون زيادة قياس الهاتف. يمتاز أيضاً بشاشة عالية الدقة، 2160 × 1080، مع نسبة امتداد (aspect ratio) تبلغ 18:9.
يتبع F5 فلسفة OPPO في التصميم الانسيابي – جهاز نحيل ملائم جيّداً في راحة اليد.
لن يشعر المستخدم بتعب في راحة يده بعد استخدام الهاتف لمدة طويلة، سواء في الترفيه بالألعاب أو في الدردشة. تم بالليزر حفر شريط رفيع بعرض 0.4 ملم على الهاتف – لمسة طولية دقيقة تضفي تفصيلاً جميلاً إلى جسم الهاتف.

فتح قفل الجهاز من خلال التعرف على الوجهيأتي F5 مع ميزة فتح قفل الجهاز من خلال تقنية التعرّف على الوجه الجديدة التي تتعرّف على مستخدمه وتفتح قفل الهاتف. أما إذا فضّل المستخدم اعتماد وظيف فتح قفل الجهاز من خلال بصمة الإصبع، فيمكنه استخدام قارئ بصمة الأصبع الذي أصبح الآن موجوداً على ظهر الهاتف. يتوفر أيضاً قارئ بصمة الإصبع.

Color OS 3.2 – نظام التشغيل الأكثر سلاسة لغاية اليوممع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) 4 جيغا بايت + ذاكرة قراءة فقط (ROM) 32 جيغا بايت، يوفر نظام التشغيل Color OS 3.2 تجربة استخدام أكثر سلاسة بكثير. تحمل صينية بثلاث فتحات لبطاقتي Nano وبطاقة TF في نفس الوقت. أما تقنية O-share لمشاركة الملفات فهي أسرع بـ 100 مرّة من البلوتوث.

مزايا فريدة أخرى – سهلة وعمليةتتمتع بطارية F5 بعمر استثنائي بفضل بطارية بقدرة 3200 أمبير – ساعة وتقنية التحسين المتواصل (Continuous Optimizing) التي تقوم بإدارة عمل التطبيقات في الجهاز، ما يوفر للمستخدم لغاية 12 ساعة من الاستخدام المتواصل (في تجارب محاكاة). تعرض وظيفة “عدم الإزعاج” (Do Not Disturb) للألعاب مكالمة واردة على شكل لافتة من دون مقاطعة للألعاب.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com