حدد الصفحة

كومسكوب تساهم في تجهيز جميع الألياف لتكون قادرة على توفير أرقى تجارب المشاهدة على يوتيوب

كومسكوب تساهم في تجهيز جميع الألياف لتكون قادرة على توفير أرقى تجارب المشاهدة على يوتيوب

عندما تتحول آمال وطموحات جيل ما بعد الألفية (Generation Z kid) إلى تحقيق الشهرة والنجومية على موقع “يوتيوب” الشهير، فهذا مؤشر هام على التنامي الكبير والمتسارع لعرض النطاق الترددي. فقد بات الفيديو يعتبر ملك الساحة، ولم يعد هناك خيار أمام مراكز البيانات سوى الاستعداد لاستقبال السرعات الأعلى، وزيادة الضغط على شبكاتهم. لذا تعمل شركة كومسكوب (المسجلة في بورصة ناسداك تحت الرمز: COMM) على توسعة وتعزيز مجموعتها الكاملة من حلول الألياف الضرورية لتأمين كافة السرعات الضرورية لشبكة الإنترنت.


وفي هذا السياق، قال جون شميت، نائب الرئيس لحلول مراكز البيانات لدى شركة كومسكوب: “ينبغي على مدراء مراكز البيانات معرفة فيما إذا كانت البنى التحتية لمراكزهم قادرة على التعامل مع عمليات التحميل والرفع الغزيرة لملفات الفيديو، وعمليات تحليل البيانات الضخمة، وزيادة الطلب بشكل عام. يساهم فريق عملنا في تحديد، وتصميم، وإنشاء مراكز البيانات كي تكون جاهزة حالياً، وفي المستقبل، مع توفير القدرة على التوسع أو التقيد بسرعة وكفاءة، فالمرونة تعزز من قوة الشبكة الأساسية”.


أما أبرز وأحدث مزايا الحلول الجديدة العالية السرعة من كومسكوب ، بما فيها الحلول المحدثة للوحات عالية الكثافة، التي تدعم معظم أنواع الألياف ذات الأنماط الأحادية والمتعددة، وتؤمن حماية الروابط النشطة أثناء التعديلات. كما توفر شركة كومسكوب أيضاً أداة الحاسبة الخاصة بأداء الألياف، وذلك من أجل التنبؤ بأداء التطبيقات، حيث توفر هذه الأداة للعملاء الخسائر المحتملة للروابط عالية الأداء التي قاموا بتصميمها، والمسافة المعتمدة للتطبيقات الخاصة بالمسارات عالية السرعة ذات الأنماط الأحادية أو المتعددة.


ويوفر خيار ضمان التطبيقات الفريد من نوعه كومسكوب الدعم الكامل لتطبيقات اليوم والمستقبل بشكل كامل. في حين تناقش معظم الضمانات الأخرى مستويات أداء المكونات، لكنها لا تناقش أداء الرابط العام. بإمكانك الاطلاع على كامل الشروط والأحكام الخاصة بضمانة وكفالة شركة كومسكوب للحصول على المزيد من التفاصيل.


بالإضافة إلى المزايا السابقة لمجموعة الحلول الكاملة، فإنها توفر وحدات معيارية بمعدل فقدان منخفض جداً تحافظ على مرونة السحابة، أو البنية التحتية للمؤسسات وقدرتها على التوسع ومواكبة احتياجات المستقبل.


وحدات الألياف التبادلية Interchangeable 8 و 12 و24 أليف تُمكّن مدراء تقنية المعلومات من توفير المزيد من القدرات بواسطة تقنية الألياف الحالية.


الألياف ذات الأنماط الأحادية أو المتعددة، بمعدل فقدان منخفض جداً، تُحسن من أداء الميزانية، ودورة حياة الاستثمارات في البنية التحتية.


الألياف متعددة الأنماط ذات النطاق العريض OM5، تُخفض من كلفة سرعات شبكة الإيثرنت 100 غيغا (وأعلى)، ما يعزز من قيمة الألياف متعددة المسار.


أداء الألياف بمعدل فقدان منخفض جداً يعزز من سرعة الشبكة، والوصول، والخيارات الطوبولوجية، وذلك بهدف تحسين مرونة وانسيابية الشبكة.


وتعتبر حزمة الحلول العالية السرعة من كومسكوب الخيار المثالي للتطبيقات المزدوجة والمتوازية، كما أنها تتيح للعملاء إمكانية اتخاذ قرار بشأن اختيار المنهجية الأفضل للهيكلية التقنية. كما أنها تدعم السرعات العالية، والتطبيقات الصاعدة، دون الحاجة إلى التفكيك والاستبدال. كما تمكّن هذه الحلول شركة كومسكوب من العمل كشريك موثوق بفضل فريق العمل المؤهل من مصممي الشبكات المدربين ذوي الكفاءة والمهنية العالية، والذين يعون طبيعة احتياجات أعمال العملاء، ويوفرون رؤية مستقبلية حول منظومة مراكز البيانات، والتوجهات التقنية


وقد تم الإشادة بالحلول العالية السرعة من قبل كافة العديد من الهيئات والمؤسسات التقنية المتخصصة، وحصدت كومسكوب جائزة الابتكار الفضي “لتركيب ولصيانة الكابلات”، وذلك “لتحسيناتها الملحوظة على منتجاتها المستخدمة سابقاً”. كما منحت لجنة القضاة المكونة من أطراف ثالثة مستقلة تصنيف عالي للحلو العالية السرعة، نظراً لمفاهيم الابتكار، والقيمة، والتأثير، والاستدامة التي تجسدها.
مقالات وروابط ذات الصلة:


ماذا الذي يعنيه مفهوم الحلول العالية السرعة بالنسبة لك؟ما رأي شركاؤنا بمفهوم الحلول العالية السرعة؟
الكتاب الالكتروني: “مراكز البيانات المتصلة، والعالية الكفاءة”

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com