حدد الصفحة

“إمباور” تختتم مشاركتها الناجحة في “ويتيكس2017″ و”القمة العالمية للإقتصاد الأخضر”

“إمباور” تختتم مشاركتها الناجحة في “ويتيكس2017″ و”القمة العالمية للإقتصاد الأخضر”

اختتمت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور”، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، مشاركتها بنجاح كبير في الدورة التاسعة عشرمن معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة “ويتيكس 2017″، والدورة الرابعة من “القمة العالمية للاقتصاد الأخضر”، التي إمتدّت من 23 إلى 25 أكتوبر/تشرين الأول الجاري في “مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض”. وتكلل نجاح المشاركة في هذين الحدثين بالاستجابة الإيجابية والإشادة الواسعة الذي حظيت به الشركة من الزوار والمشاركين لجهودها السبّاقة في رفع مستوى الوعي حول أهمية وضرورة استخدام خدمات تبريد المناطق الموفرة للطاقة والصديقة للبيئة. وشكل الحدثان منصة استراتيجية هامة لـ “إمباور” لعرض أحدث حلول تبريد المناطق وتسليط الضوء على إنجازاتها النوعية ومشاريعها الجديدة.


وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ “إمباور”: “بإعتبارنا أكبر مزود خدمات تبريد مناطق في العالم نؤكد بقائنا في المركز الأول وسنعمل جاهدين للحفاظ على مركزنا. نولي أهمية كبيرة للمشاركة في الفعاليات الدولية مثل معرض “ويتيكس” و”القمة العالمية للاقتصاد الأخضر” كونها تتيح لنا الفرصة لتعزيز حضورنا على الساحة الإقليمية وتبادل الأفكار والتجارب في مجال تبريد المناطق، بالإضافة إلى التواصل مع الشركات المحلية والدولية، فضلاً عن استكشاف الفرص المحتملة وإمكانية تطوير حلول جديدة في مجال كفاءة استخدام الطاقة والحفاظ على مصادر المياه.”


وتمّ خلال المشاركة عرض كفاءة مرافق تبريد المناطق التابعة للشركة، لاسيما دور محطة التبريد في منطقة الخليج التجاري في توفير الطاقة والحفاظ على البيئة. كما عرضت الشركة أحدث حلول تبريد المناطق وأكدت التزامها بتعزيز مستوى الوعي حول أهمية استخدام منتجات تبريد المناطق الموفرة والصديقة للبيئة.


وتعكس مشاركة “إمباور” في معرض “ويتيكس” و”القمة العالمية للاقتصاد الأخضر”، التزامها المتواصل بتوفير خدمات تبريد المناطق رفيعة المستوى في دبي. ويشكل الحدثان منصة لتسليط الضوء على أحدث مجموعة من خدمات التبريد التي تقدمها “إمباور”، إلى جانب توفير لمحة عن قطاع تبريد المناطق المتنامي باطراد في المنطقة.


وأعرب أحمد بن شعفارعن سعادته للمشاركة الكبيرة والاستجابة القوية من المشاركين خلال هذين الحدثين، والتي تعتبر حافزاَ لاستكمال الجهود الرامية الى نشر الوعي حول أهمية استخدام خدمات تبريد المناطق الموفرة والصديقة للبيئة. وتوجه بن شعفار بالشكر الجزيل من سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم على إشادته بإنجازات الشركة، مؤكداً السير قدماً في تحقيق الاستدامة وحماية البيئة ومواردها لجعل “إمباور” نموذجاَ حياَ للشركات والمنظمات العاملة في هذا المجال.


واختتم بن شعفار قائلاَ: “يدفعنا النجاح الذي حققناه إلى رسم خطط جديدة للمشاركة في الدورة المقبلة في معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة “ويتيكس 2018″ و”القمة العالمية للاقتصاد الأخضر”، مدفوعين بجهودنا الجادة لترشيد الطاقة كونها جزءاَ أساسياَ في الحملة الموحدة الرامية إلى حماية البيئة.”

وتقدم شركة “إمباور” خدمات تبريد مناطق صديقة للبيئة لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com