حدد الصفحة

إريكسون تفوز بجائزة “افضل اصحاب العمل في الخليج”

إريكسون تفوز بجائزة “افضل اصحاب العمل في الخليج”

حصلت شركة إريكسون (المسجلة في ناسداك إريك) على جائزة أفضل صاحب عمل في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي لعام 2017، وذلك خلال احتفال أقيم في دبي بالإمارات العربية المتحدة الأسبوع الماضي.
وقد تم منح اريكسون في مجال الموارد البشرية والتسويق والاتصالات جائزة “أفضل صاحب عمل في دول مجلس التعاون الخليجي 2017″ باعتبارها واحدة من أفضل العلامات التجارية لأصحاب العمل في المنطقة. وتستند الجائزة على وضع استراتيجيات الأعمال بالتزامن مع استراتيجيات الموارد البشرية، وتنفيذها على النحو الأمثل، وخلق المؤسسات المتميزة في المستقبل إضافة إلى خطط التسويق الفعال والاتصالات المتميزة، لجذب الكفاءات والاحتفاظ بها وتطويرها.
وتعليقاً على الحدث، قال جيريش جوهر، رئيس قسم الموارد البشرية في شركة إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا: ” لقد تم منح جائزة أفضل صاحب عمل في منطقة مجلس التعاون الخليجي لعام 2017 تكريما لفريق العمل في إريكسون. وذلك في وقت تشهد فيه المنطقة تغييرات هائلة، ما يشكل دليلاً على ريادة علامة إريكسون، كشركة عالمية وبوصفها المكان الأمثل للعمل. وتشكل هذه الجائزة مصدر فخر لجميع موظفي إريكسون بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا إضافة إلى كونها مصدر إلهام للاستمرار في الابداع والابتكار والشعور بالمتعة من خلال شحذ الهمم لتمتين ريادة الشركة على أعلى المستويات. كما تمثل هذه الجائزة انعكاساً للتعاون القوي بين المجالات المختلفة، لا سيما بين مجالي التسويق والاتصالات في الوقت الحالي، كإحدى أهم ركائز النجاح في إريكسون”.
وقد تم تخصيص جائزة أفضل صاحب العمل في دول مجلس التعاون الخليجي لأفضل المؤسسات في منطقة آسيا، والتي تعد مثالا يحتذى به لناحية الموارد البشرية واستخدام الاتصالات التسويقية بشكل فعال من أجل بناء المواهب وتحقيق التنوع والإندماج ومشاركة الموظفين.
وتساعد اريكسون في تشكيل مستقبل مشغلي الشبكات اللاسلكية والسلكية مع قدرتها على تلبية توقعات المستهلكين من خلال ضمان الأداء والقدرات وتغطية الشبكات والخدمات.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com