حدد الصفحة

نوكيا 8 تتأهب لحضور قوي في السوق السعودية

طرحت شركة HMD العالمية، الشركة المطورة لھواتف نوكیا، هاتفها نوكيا 8 لجمهورها في أنحاء المملكة العربية السعودية، في أعقاب الإطلاق العالمي الناجح لهذا الهاتف الذكي. ومن خلال حملة ترويجية تغطي مدن الرياض وجدة والدمام، يلتقي فريق الشركة الإقليمي رفيع المستوى الموزعين وتجار التجزئة من مختلف أنحاء المملكة لتسليط الضوء على قدرات الهاتف الفريدة وتعزيز التزام HMD تجاه السوق السعودية.

ويعتبر الهاتف نوكيا 8 أحدث الهواتف التي طرحتها الشركة، ومن خلاله تقدم ثلاث من أفضل المبتكرات العالمية لجهة هواتف أندرويد الذكية: البث المباشر من وضع Dual sight، وتقديم تقنية الصوت OZO والتعاون لأول مرة مع بصريات ZEISS. ومن خلال أداء قوي يعتمد على نظام تشغيل أندرويد النقي، علاوة على تصميم الجهاز من سبيكة متطورة من الألمنيوم، فإن الهاتف نوكيا 8 يجتذب صناع المحتوى السعوديين من محبي إبداع ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو. وترى شركة HMD أن من حق الجميع الاستمتاع بهاتف عملي ومستقبلي وذو موثوقية.

وعن هذه الخطوة، يقول سانميت كوشار، مدير عام منطقة الشرق الأوسط في شركة HMD العالمية: “تعد المملكة العربية السعودية واحدة من البلدان التي تتمتع بأعلى استهلاك لمحتوى الفيديو عبر الهاتف المتحرك، حيش يشاهد 87٪ من السعوديين محتوى الفيديو المتاح على الانترنت عبر هواتفهم الذكية.[1] ومع نوكيا 8، يسعدنا تقديم تقنيات تواكب رغبة المستهلك السعودي في إنشاء المحتوى ومشاركته. ونحن حريصون على أن نقدم له تجربة مبتكرة وفريدة من نوعها من خلال هذا الهاتف الذكي الرائد مع تكنولوجيا سعرها في المتناول”.

جدير بالذكر أن هاتف نوكيا 8 يمتلك ميزة تنافسية قوية من ناحية الابتكارات التي وضعت في الهاتف، ليناسب إيقاع عصر الألفية. فعلى سبيل المثال، يساعدك هاتف نوكيا 8 من خلال خاصية bothie على التحرير الحي للصور ومقاطع الفيديو البث المباشر من وضع Dual sight، بحيث تتمكن من التقاط ومشاركة المحتوى الجميل عبر حساباتك في مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك يوتيوب. ولأول مرة يتم إدخال ميزة Dual-Sight الجديدة التي تؤدي إلى سلاسة الدمج بين الصور من كلتي الكاميرتين الأمامية والخلفية وتساعد المستخدمين على البث المباشر من تطبيق الكاميرا الموجود في الهاتف بالإضافة إلى تقديم تقنية الصوت OZO.

كما سيكون للصوتيات المسجلة عن طريق نوكيا 8 خاصية التشغيل OZO، للاستمتاع بتجربة صوتية مكثفة تتماشى وتقنية الفيديو 4K. أما خاصية التقاط الصوت بزاوية 360 درجة فتكفل الاستماع إلى المقاطع الصوتية في أجوائها الحقيقية لذكريات لا تنسى.

وهاتف Nokia 8 ذو جسم موحد مصنوع من كتلة واحدة من الألومنيوم سلسلة 6000 مما يعني عدم وجود أي لحامات، كما أنه يخضع كذلك إلى عملية دقيقة من التصنيع تتكون من 40 عملية وبعد ذلك تتم عملية التغطية والتلميع للتأكد من عدم وجود أية أخطاء في التصميم الفريد مع جسم الألومونيوم اللامع في جهاز يعد الأفضل في فئته من ناحية التصميم والجودة. ومن خلال الجمع بين ما سبق وبين قوة معالج كوالكم سناب دراجون 835 (Qualcomm Snapdragon 835) ونظام تشغيل أندرويد النقي الآمن، فإننا نعتقد أن الهاتف وبكل تأكيد يقدم عرضا مميزا.

يذكر أن نظام التشغيل أندرويد بيور (النقي) يعني أنه لا توجد تطبيقات لا لزوم لها تؤدي إلى تباطؤ أداء الجهاز، في حين أن التحديثات الأمنية الشهرية تحافظ على أمان الهاتف نوكيا 8. كما يتم تأمين الهاتف من خلال مصادقة بيومترية ببصمة الإصبع، وتوفير الأمن المعزز، مما يجعل الهاتف نوكيا 8 رفيقاً مرناً متنوعاً مهما كانت احتياجاتك.

صمم الهاتف نوكيا 8 بالأساس ليناسب المستخدم الذي يهوى صنع ومشاركة المحتوى عالي الجودة. وهو الأمر الذي يستدعي تصميم دقيق للجهاز من الداخل والخارج. وحتى يعمل الهاتف بأقوى أداء لأطول فترة ممكنة، فقد تعاونت فرق التصميم والابتكار والهندسة في تنفيذه. وهكذا كانت النتيجة ابتكار أنبوب تبريد نحاسي معزز بالجرافيت ليوزع الحرارة المتولدة عن النظام عالي الأداء عبر جميع أنحاء الجهاز. ولذلك يبقى الهاتف نوكيا 8 بارداً حتى في أقسى ظروف الأداء.

يتوافر الهاتف نوكيا 8 في المملكة لدى متاجر التجزئة الرئيسية بأربعة ألوان: الأزرق المصقول، النحاسي المصقول، الأزرق المعدني، والفولاذي، بسعر تجزئة متوسطه 1699 ريال سعودي.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com