حدد الصفحة

“اتصالات” توقع مذكرة تفاهم مع “إنجازات للخدمات ” في جيتكس 2017

“اتصالات” توقع مذكرة تفاهم مع “إنجازات للخدمات ” في جيتكس 2017

وقعت “اتصالات” مذكرة تفاهم مع “إنجازات للخدمات إحدى أذرع مجموعة إستمارات للخدمات – تسهيل” تهدف من خلالها إلى التعاون المشترك للارتقاء بتجربة العملاء من خلال توفير خدمات “اتصالات” بنظامي الفاتورة والدفع المقدم وباقات (eLife) عبر فروع ومراكز الخدمة التابعة إلى “إنجازات”.


وتم توقيع المذكرة في جناح “اتصالات” المشارك في معرض أسبوع جيتكس للتقنية الذي تجري فعالياته من 8 إلى 12 أكتوبر 2017 في مركز دبي التجاري العالمي. وقام بتوقيع المذكرة كل من خالد الخولي الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في “اتصالات”، وخميس بن سالم السويدي رئيس مجلس إدارة “مجموعة إستمارات للخدمات”.


وتعليقاً على ذلك، قال خالد الخولي الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في “اتصالات”: “تأتي هذه المذكرة في إطار جهودنا المتواصلة لتقديم أفضل الخدمات وتوفيرها عبر قاعدة أوسع من الشركاء. ونرحب بشراكتنا مع مركز ’إنجازات للخدمات ‘ للتعاون معاً على توفير تجربة مميزة تتيح للعملاء الحصول على خدمات اتصالات من مجموعة أوسع من المنافذ في مختلف المناطق في الدولة، مما يوفر الوقت والجهد على العملاء ويتيح لهم الاستمتاع بمستويات معززة من الراحة. ويعكس ذلك استراتيجيتنا المستمرة لاتخاذ مبادرات فاعلة تهدف إلى إسعاد العملاء على مختلف المستويات”.


من جانبه قال خميس بن سالم السويدي رئيس مجلس إدارة “المجموعة”: حرصا من إدارة المجموعة على توفير مختلف الخدمات لجمهور المتعاملين من خلال مراكزنا المنتشرة في الدولة وبناءً على رؤى المتعاملين واقتراحاتهم تم إختيار خدمات إتصالات لتكون من ضمن خدماتنا المقدمة حيث تقوم اتصالات ومنذ نشأتها بدور رائد في مجال خدمات الاتصالات في داخل الدولة وخارجها وانطلاقا من حرصنا على توفير مختلف الخدمات تحت سقف واحد للمتعاملين وتحقيق أعلى معايير التميز والجودة وفق أفضل الممارسات في هذا المجال تم توقيع هذه المذكرة مع اتصالات”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com