حدد الصفحة

’برافوسوليشن/ تجاري‘ تناقش آليات تمكين الشركات من تطوير استراتيجيات المشتريات ودور التكنولوجيا الرقميّة في هذا القطاع

’برافوسوليشن/ تجاري‘ تناقش آليات تمكين الشركات من تطوير استراتيجيات المشتريات ودور التكنولوجيا الرقميّة في هذا القطاع

تعتزم شركة المشتريات الاستراتيجية ’برافوسوليشن/ تجاري‘ تسليط الضوء على التحول الرقمي في قطاع المشتريات بمنطقة الشرق الأوسط، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات الدورة الخامسة من ’قمة استراتيجيات المشتريات‘ التي ستُقام في دبي يومي 11-12 أكتوبر 2017. وستركز القمة على النقلة النوعيّة التي تُحدثها التكنولوجيا الرقميّة في قطاع المشتريات، وفرص استفادة الشركات من هذا التغيير الإيجابي، ظل التقلبات والمخاطر التي تشهدها الأسواق.


ويتزامن انعقاد هذا الحدث في مرحلة تقوم خلالها العديد من الشركات بالتخطيط أو الشروع فعلياً بتطبيق استراتيجيات ومبادرات ’التحول الرقمي‘. وتطبق الشركات ’التحول الرقمي‘ لتطوير عملياتها من أجل الاستفادة من تضمين أسرع وزيادة التعاون وطرق تحليل العمل، لدافع تعزيز فهم عملائهم وتقديم خدمات أفضل لدفع ميزة تنافسية مستدامة.


وسيقوم دان كوين، نائب الرئيس الأول لدى شركة ’برافوسوليشن/ تجاري‘ لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بإلقاء كلمة رئيسيّة خلال القمة التي ستشهد حضور لفيف من خبراء المشتريات. حيث سيركز على موضوع ’تحقيق التحول الرقمي في مجال المشتريات‘، كما سيتطرّق إلى تحليلات المشتريات والبيانات الضخمة، وتطوير استراتيجيات مركزية خاصة بالموردين، فضلاً عن إبراز أهمية المرونة والأمن والتوافر وقابلية التطوير في أدوات الشراء الرقميّة.


وقال كوين بهذا الصدد: “تلعب مبادرات التحول الرقمي دوراً محورياً في تمكين الشركات من الابتعاد عن الأساليب البسيطة والتقليدية، والتركيز عوضاً عن ذلك على تطوير استراتيجيات أكثر ابتكاراً تساعد على تعزيز أداء المشتريات، وتحقيق قيمة مجزية للشركات، إضافة إلى خفض التكاليف. وتنطوي التقنيات الرقمية على إمكانات مستقبلية واعدة بالنسبة للشركات في أنحاء المنطقة؛ ولاشك أن الشركات الملتزمة بتبنّي هذا التغيير الإيجابي ستجني النفع والفائدة مستقبلاً. وستوفر ’قمة استراتيجيّات المشتريات‘ منصّة كبرى تتيح للشركات اكتساب رؤىً متعمقة حول إدارة استراتيجيات المشتريات، والاطلاع على أحدث التطورات والاتجاهات الرئيسية في السوق، وهو ما سيضمن لتلك الشركات تطوير وتجديد مجالات أعمالها”.


تقرير ’مؤسسة البيانات الدولية‘ (IDC)وتجدر الإشارة إلى أن شركة ’برافوسوليشن/ تجاري‘ توفر منصة عالمية رائدة في السوق للمشتريات الاستراتيجية، والتي تساعد أكثر من 600 شركة، و100 ألف مهني متخصص على إجراء عمليات الشراء في مختلف أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع: http://mena.bravosolution.com/ أو http://tejari.com/.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com