حدد الصفحة

سنترا هب تروج برنامج إدارة علاقات العملاء المتوافق مع ضريبة القيمة المضافة وخدمة السحابة ضمن فعاليات جيتكس 2017

سنترا هب تروج برنامج إدارة علاقات العملاء المتوافق مع ضريبة القيمة المضافة وخدمة السحابة ضمن فعاليات جيتكس 2017

أعلنت سنترا هب Centra Hub المزود المختص بإدارة علاقات العملاء وإدارة رأس المال البشري وحلول التجزئة، وهي واحدة من مجموعة شركات “فوكس سوفت نت”، عن نيتها استعراض وترويج النسخة الأحدث من حلول إدارة علاقات العملاء مع وحدة المحاسبة علي أساس الدخل والمتوافق مع ضريبة القيمة المضافة إلي جانب الإصدار القائم علي نظام سحابة العميل وذلك ضمن فعاليات اسبوع جيتكس للتقنية 2017 ، والذي يعقد في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة بين 8 – 12 أكتوبر 2017، كما تخطط الشركة لإطلاق نظام “سنترا بوكس” Centra Books ، ونظام إدارة المخازن والأصول جاهز للعمل ومتوافق مع التشريعات المحلية لضريبة القيمة المضافة ضمن فعايات الحدث.


وتستعرض الشركة حلولها الرائدة في القطاع والتي تشمل نظام إدارة العقارات (REMS)، ونظم إدارة المرافق عبر الحاسوب (CAFM) ، وإدارة رأس المال البشري (HCM) خلال فعاليات الحدث التقني الرائد في المنطقة.

في هذه المناسبة قال نيسيت نايك، الرئيس التنفيذي لدى سنترا هب ” “نحن نؤمن في سنترا هب بضررورة تقديم حلول الجيل القادم التي تجمع بين الناس، والمنصات، والعمليات من خلال أنظمة برمجيات فعالة وسهلة الاستخدام عبر التكامل مع أنظمة إدارة علاقات العملاء وإدارة رأس المال البشري . كما نقدم عبر مجموعة الحلول لدينا المساعدة للمنظمات على تبني أحدث الاتجاهات الرقمنة وتمكينهم من تبسيط عملياتهم لدعم أفضل للعملاء والناس “.


وأضاف السيد / نيسيت “نحن متحمسون لعامنا الثاني من المشاركة في أسبوع جيتكس للتقنية 2017، والذي يعد أكبر منصة إقليمية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات،ونسعي لتقديم حلولنا الفريدة والمتخصصة في إدارة علاقات العملاء وإدارة رأس المال البشري، كما نتطلع خلال مشاركتنا هذا العام إلى توسعة قاعدة شركائنا والإعلان عن شراكات جديدة، والتحرك إلى أسواق جديدة وبخاصة ضمن دول الخليج العربية. كما نأمل من خلال مشاركتنا أن نتمكن من تعزيز مكانة العلامة التجارية لشركة سنترا هب وتوسيع رقعة تواجدها، ولقاء العملاء والشركاء الحاليين وضمّ نخبة من الشركاء الجدد في الأسواق العالمية”.


والجدير بالذكر انة منذ تأسيس الشركة في عام 2015، وتتمثل فلسفة سنترا هب في الابتكار، وتعزيز وتبسيط إدارة العمليات والإفراد عبر حلول قابلة للتوسع للعملاء النهائيين وتمكين النمو السريع في قاعدة شركاء القنوات. مع التركيز القوي على البحث والتطوير، ويصمم فريق سنترا هب حلول برمجيات من الطراز الرفيع ، و تشمل التطبيقات النقالة والحلول السحابية، والتي تم تقديرها من قبل العملاء وشركاء التنفيذ وتكامل النظم على حد سواء.

وتسعي سنتراهب من خلال الكشف عن أحدث نسخة مطورة من حل سنترا هب لإدارة علاقات العملاء مع النموذج المحاسبى المتوافق مع ضريبة القيمة المضافة ،إلي مساعدة الشركات على إدارة المبيعات والتسويق والخدمات وغيرها من العمليات التجارية بشكل أكثر كفاءة دون الحاجة إلى الاعتماد على تطبيقات الطرف الثالث للحفاظ على سجلاتهم الحسابية. كما يشمل نظام إدارة علاقات العملاء علي إمكانية العمل علي سحابة العملاء ، والتي من شأنها أن تفيد العملاء الحاليين من خلال الترقيات وتلبية توقعات العملاء الجدد كذلك.


وتعتزم الشركة استعراض منتجات أخري كجزء من الحملة الترويجية لهذا العام، مثل نظام إدارة العقارات، ونظام إدارة المرافق بمساعدة الكمبيوتر، و إدارة رأس المال البشري. وقد عززت تلك الحلول واجهات برمجة التطبيقات وإصدارات الجوال المصممة خصيصا لقطاع الطيران والعقارات. وسيقوم خبراء متخصصون من سنترا هب بتقديم العروض الترويجية ومشاركة قصص النجاح الإقليمية والعالمية مع العملاء والشركاء.


ويتواجد كبار المسئولين والمطورين لدي الشركة في القاعة 8 جناح رقم E8-10 لملاقاة العملاء المحتملين وشركاء القنوات واستعراض أحدث الحلول المبتكرة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com