حدد الصفحة

“سدافكو” تدرب 57 شاباً وشابة على المهارات المهمة لسوق العمل في برنامج التدريب الصيفي

“سدافكو” تدرب 57 شاباً وشابة على المهارات المهمة لسوق العمل في برنامج التدريب الصيفي

أنهت الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية “سدافكو” برنامج التدريب الداخلي الصيفي لموسم 2017 “صيفي” للعام الثاني على التوالي، والذي أتاح لـ57 مشاركاً من الذكور والإناث من طلاب المدارس الثانوية والجامعات هذا العام فرصة التطبيق العملي واكتساب المهارات المهمة لحياتهم المهنية.


ويعكس هذا البرنامج الذي انطلق العام الماضي 2016 ويتماشى مع متطلبات وزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية، التزام “سدافكو” بدعم رؤية المملكة 2030 من خلال تطوير وتنمية مهارات الأجيال القادمة التي يحتاجونها للمنافسة في سوق العمل، وتم تصميمه تحت شعار “تجربة لا تنسى”.


وأكد فاوت ماتايس الرئيس التنفيذي لشركة “سدافكو”، أن برنامج التدريب الداخلي الصيفي الذي حقق نجاحاً كبيراً العام الماضي يؤكد التزامنا تجاه الشباب السعودي من خلال إتاحة الفرصة له للانخراط في بيئة عمل مفيدة والاستفادة من الخبرات ودعم تطلعات الشباب المهنية، مشيراً إلى أن الطلاب تعرفوا خلال فترة تدريبهم على القيم التي تتمسك بها “سدافكو”، واكتسبوا الخبرة من خلال التفاعل مع موظفينا، ومن شأن ذلك كله أن يساعدهم في صياغة ملامح مستقبلهم المهني والأهداف التي يتطلعون إلى تحقيقها.


وقال ماتايس إن الطلاب تعلموا خلال البرنامج الذي استمر شهراً واحداً قيم العمل بروح الفريق ومهارات تنمية القدرات الذاتية وإدارة الوقت وكيفية تحمل المسؤولية، وحرصت “سدافكو” على إشراك كل من المتدربين ومسؤولي التدريب في تقييم عملية التدريب من خلال استطلاع أجري عبر الموقع الإلكتروني لبرنامج التعليم الصيفي “صيفي”، مما أتاح لهم إبداء آرائهم حول البرنامج، وذلك لضمان حصول المتدربين على تجربة فريدة ومفيدة.


وأضاف أن المستفيدين في برنامج التدريب من الذكور والإناث هذا العام تقدموا بطلباتهم عبر الموقع الإلكتروني لبرنامج التعليم الصيفي “صيفي”، وتم توزيع الطلاب على إدارات الشركة في مواقع مختلفة في المملكة تماشياً مع تخصصاتهم ومهاراتهم، وأشرف فريق خدمات الموظفين في “سدافكو” على برنامج التدريب الداخلي الصيفي.


وقد أقامت الشركة في نهاية البرنامج حفل تكريم للمتدربين، كما التقوا فاوت ماتايس الرئيس التنفيذي لشركة “سدافكو”.
يذكر أن “سدافكو” تأسست عام 1976، ونمت وتطورت لتصبح اليوم رائدة في إنتاج الألبان والمواد الغذائية في المملكة العربية السعودية، حيث تمكنت من تعزيز مكانتها وبناء سمعة قوية لها في قطاع المواد الغذائية والمشروبات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com