حدد الصفحة

بالو ألتو نتوركس تطرح خدمة جديدة لتحديد التهديدات المحتملة ومنع الاختراقات الالكترونية الناجحة

بالو ألتو نتوركس تطرح خدمة جديدة لتحديد التهديدات المحتملة ومنع الاختراقات الالكترونية الناجحة

طرحت اليوم بالو ألتو نتوركس® (المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز: PANW)، الشركة الرائدة في قطاع الجيل القادم من الحلول الأمنية، خدمتها الجديدة لعملية التسجيل القائمة على السحابة Logging Service، والتي تتيح للعملاء تجميع كميات كبيرة من البيانات المستخلصة من الجيل القادم من المنصات الأمنية من بالو ألتو نتوركس. وقد تم تصميم هذه الخدمة الجديدة بشكل خاص من أجل تَعلّم الآلات وعمليات التحليل المتطورة، وذلك بهدف تحديد التهديدات المحتملة، ومنع الاختراقات الالكترونية الناجحة.


وتولد منتجات الأمن الالكتروني كميات هائلة من البيانات القيمة على شكل سجلات، التي يمكن استخدامها لمراوغة التهديدات. ومع ذلك، نجد أن مجموعة السجلات التقليدية القائمة على التجهيزات تأتي ضمن قيود إدارية عامة، وقيود على نطاق التوسع، ما يجعل البيانات المفيدة من ناحية أخرى غير متوقعة أو غير متاحة، وغالباً ما تكون عمليات الاندماج المعقدة مطلوبة من أجل استثمار السجلات المخزنة في مختلف التطبيقات الأمنية، الأمر الذي من شأنه تصعيب مهمة تنفيذ سير العمل، وتوليد الرؤى المترابطة.


إلا أنه ينبغي على المؤسسات في الزمن الراهن التحلي بالقدرة على تخزين، ومعالجة، وتحليل أكبر قدر ممكن من بيانات التسجيل للحصول على رؤية شاملة على امتداد بنيتها التحتية، وتحويل بياناتها إلى رؤى قابلة للتنفيذ.


وبفضل خدمة التسجيل الجديدة من بالو ألتو نتوركس، لم تعد المؤسسات مقيدة بقدرات تجهيزاتها كي تتمكن من تلبية متطلبات أعمالها، فهذه الخدمة توفر بنية تحتية مركزية وقابلة للتطوير للتسجيل، دون أية حاجة لتكاليف تشغيلية إضافية، ما يتيح للعملاء إمكانية جمع بيانات التسجيل دون أي قيود حسابية وتخزينية محلية. كما أن هذه الخدمة الجديدة القائمة على السحابة تعمل على تغيير اقتصادات جمع بيانات التسجيل، حيث أنها تقوم بتسهيل جمع وتخزين البيانات بقدر ما هو مطلوب.


علاوةً على ذلك، سيقوم حل إطار عمل التطبيقات من بالو ألتو نتوركس، الذي يتيح للعملاء إمكانية استثمار وتنفيذ مجموعة متنوعة من التطبيقات الأمنية المبتكرة والقائمة على السحابة بوتيرة أسرع، بالوصول إلى بيانات التسجيل القيمة واستثمارها مركزيا عن طريق خدمة التسجيل. وهذه الوظيفة الجديدة من شأنها توسيع نطاق قدرات الجيل القادم من المنصات الأمنية من بالو ألتو نتوركس، دون الحاجة لبنية تحتية إضافية.


وفي هذا الصدد، قال لي كلاريتش، الرئيس التنفيذي للمنتجات لدى شركة بالو ألتو نتوركس: “تقوم خدمة التسجيل، التي تعمل كأساس لإطار عمل التطبيقات القادم من بالو ألتو نتوركس، بتقديم وظائف متطورة وقابلة للتوسع للمؤسسات من كافة الأحجام. ويعمل هذا العرض الجديد والرائد على الحد من تعقيدات واقتصادات إدارة السجلات بدرجة كبيرة، ما يمكن العملاء من توطيد علاقاتها بشكل أفضل، والاستجابة بفعالية كبيرة من أجل منع الهجمات الإلكترونية الناجحة”.


أما الفوائد الرئيسية لخدمة التسجيل فتشمل:
توفير مخزن مركزي لسجلات الأحداث، وحركة البيانات، والأمن: توفر خدمة التسجيل مخزناً مركزياً قائماً على السحابة، ومخصص للسجلات الغنية بالسياق التي تم توليدها من قبل الجيل القادم من المنصات الأمنية من بالو ألتو نتوركس.


تبسيط العمليات: تعمل خدمة التسجيل على تبسيط عمليات الشراء، والنشر، والإدارة المستمرة للبنية التحتية الخاصة بتخزين وحوسبة سجلات الأحداث وحركة البيانات والأمن، الأمر الذي من شأنه القضاء على تعقيدات التخطيط، وتفعيل القدرة على التسجيل.
تعزيز استجابة الأعمال: بإمكان المؤسسات شراء ونشر قدرات التسجيل بسرعة، وذلك عن طريق نموذج مرن يتيح للمؤسسات الاستجابة لتغيرات التسجيل بدرجة أكثر مرونة، وفقاً لظروف العمل غير المتوقعة، أو لمتطلبات الامتثال الجديدة.


رؤى قابلة للتنفيذ: كجزء من إطار عمل التطبيقات، أصبح بإمكان العملاء استخدام بيانات التسجيل ضمن التطبيقات الأمنية الجديدة من أجل تنفيذ عمليات تَعلّم الآلات والتحليل المتطورة، وبإمكانهم أيضاً اتخاذ إجراءات وتدابير إنفاذ الأمن بالتنسيق مع نقاط الإنفاذ الخاصة بشركة بالو ألتو نتوركس، وذلك من أجل منع الهجمات المتطورة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com