حدد الصفحة

تغريدات تويتر تصل إلى عددٍ أكبر من المستخدمين حول العالم

تغريدات تويتر تصل إلى عددٍ أكبر من المستخدمين حول العالم

يقوم أكثر من 500 مليون شخصٍ كل شهرٍ بزيارة موقع تويتر لمعرفة ما يحدث في جميع أنحاء العالم. هدفنا أن نجعل كمّاً كبيراً من المحتويات في متناول الجميع، من الدردشات حول الأحداث المباشرة إلى الأخبار العاجلة إلى الباندا التي تلعب على الثلج، وذلك حتى بدون تسجيل الدخول. واليوم، نحن متحمسون للإعلان عن التحسينات التي طرأت على twitter.com والتي من شأنها أن تساعد في وصول هذه التغريدات إلى أكثر عددٍ من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

ونعمل حالياً على وضع واجهة للصفحة الرئيسية للمستخدمين في الـ 23 بلداً * الذين يزورون موقع twitter.com من خلال أجهزتهم المحمولة. قبل اليوم، كنا نستطيع رؤية تغريداتٍ فرديةٍ ولكن كان من الصعب اكتشاف القصص والمحادثات التي تجري على تويتر بدون تسجيل الدخول. أما الآن فيمكنك متابعة الأخبار فور وقوعها، والغوص مع عالم الألعاب في المناقشات حول لعبةٍ ما، ثم العودة مرةً أخرى لرؤية التبادلات بين فناني الراب المشهورين. ويمكن لزوار تويتر الاطلاع على الأحداث في الوقت الحقيقي ومباشرةً من المصدر، تماماً كما هو متاح لأولئك الذين يقومون بتسجيل الدخول.

كما أننا بصدد القيام بتوسيع الصفحة الرئيسية المحدثة لموقع twitter.com على شبكة الإنترنت، والمتوفرة في الولايات المتحدة واليابان، وأيضا في كل بلدٍ مدونٍ أدناه. وابتداءً من اليوم، يمكن لأي شخصٍ البحث واكتشاف موضوعاتٍ وقصصٍ مختلفةٍ فور وقوعها، بما في ذلك الأخبار المخصصة خصيصاً لأجلك بناءً على موقعه ونشاطه على تويتر.

نحن متشوقون لنضع بين يدي المستخدمين أفضل الدردشات، والأخبار، والقصص فور حدوثها في جميع أنحاء العالم. وهذه هي الخطوة التالية نحو تلك الرؤية. نأمل أن تستمتع بهذه التغييرات على الصفحة الرئيسية وتعيش أفضل التجارب مع تويتر.

كالعادة، لمواصلة تخصيص تجربتك مع تويتر، قم بالتسجيل أو تسجيل الدخول على twitter.com، أو تحميل تطبيق نظام التشغيل iOS أو أندرويد.

* الأرجنتين، أستراليا، البرازيل، كندا، كولومبيا، فرنسا، ألمانيا، اليابان، كينيا، الهند، اندونيسيا، ايطاليا، المكسيك، هولندا، نيجيريا، البرتغال، المملكة العربية السعودية، كوريا الجنوبية، اسبانيا، جنوب افريقيا، تايوان، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com