حدد الصفحة

«إن إي سي بيمنتس» تحوز على شهادة الالتزام بمعايير الأمن الدولية للمعلومات

«إن إي سي بيمنتس» تحوز على شهادة الالتزام بمعايير الأمن الدولية للمعلومات

نالت شركة «إن إي سي بيمنتس»، المتخصصة بتطوير حلول وتقنيات الدفع الرقمية، والتي تتخذ من البحرين مقراً لها، شهادة المصادقة في الامتثال لمعايير أمن البيانات الخاصة ببطاقات الدفع (PCI DSS v3.2) من قبل شركة «سيسا» لأمن المعلومات، التي تعتبر واحدة من أكبر الشركات المتخصصة بتقييم مستويات أمن المعلومات في الخليج العربي. وحظيت «إن إي سي بيمنتس» بهذا التكريم لنجاحها في مواصلة تطبيق واعتماد أحد أبرز وأقوى المعايير الأمنية الصارمة.
وتأتي هذه الشهادة، التي تفوز بها الشركة للسنة الثانية على التوالي، كإضافة نوعية على سجل الشركة الحافل في هذا المجال، حيث كرمت «إن إي سي بيمنتس» بنظام إدارة الجودة ISO9001 من قبل المنظمة الدولية لمعايير الجودة، ونظام إدارة أمن المعلومات ISO9001 سابقاً خلال العام 2017. ويشكل هذا التكريم دليلاً على المستوى الأمني العالي للجيل القادم من حلول الدفع، والتطبيقات البنكية الرقمية، وحلول الأعمال التي تطورها شركة «إن إي سي بيمنتس».
وفي هذا الصدد، قال آندرو سيمز، المدير والرئيس التنفيذي لشركة «إن إي سي بيمنتس»: “تحظى مسألة أمن وحماية التقنيات والبيانات بأولوية قصوى، وتدخل في صلب اهتماماتنا وعملياتنا كشركة متخصصة في حلول الدفع الرقمي. وقد تمكنا خلال العام الماضي من تعزيز قدراتنا وخبراتنا في مجال الأمن التقني، ونعد بمواصلة الجهود، وتخصيص الموارد الكبيرة للحفاظ على التزامنا بالأمن والامتثال لأفضل الممارسات والمعايير الدولية”.
ومن جانبه، قال السيد دارشان شانثامورثي، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة «سيسا» العالمية لأمن المعلومات: “يجب تشكل مسائل الحفاظ على أمن البيانات، والنظم البنكية، أبرز أولويات الشركات المزودة لخدمات الدفع، وبدورنا نهنئ شركة «إن إي سي بيمنتس» على التزامها وجهودها المتواصلة لتوفير بأعلى مستويات من الأمن والحماية لخدماتها”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com