حدد الصفحة

«هواوى » تفوز بجائزتين من مؤسسة EISA العالمية عن هاتف P10 والساعة الذكية Huawei Watch 2

«هواوى » تفوز بجائزتين من مؤسسة EISA العالمية عن هاتف P10 والساعة الذكية Huawei Watch 2

أعلنت مجموعة هواوى لأجهزة المستهلك عن فوزها بجائزتين من مؤسسة الصوت والصورة الأوروبية EISA ، والتى تعتبر أكبر مؤسسة للوسائط المتعددة فى أوروبا، حيث تغلب هاتف هواوى الرائد P10 بجائزة «أفضل كاميرا هاتف ذكى لعام 2017-2018»، كما حصلت ساعة هواوى الذكية Huawei Watch 2 على جائزة «أفضل الأجهزة التى يمكن ارتداؤها فى عام 2017-2018»، وتأتى هذه الجوائز تأكيدًا على التزام شركة هواوى بمعايير الجودة العالية، والتصميم المتميز، والأداء القوى استكمالًا لتقديم أجهزة ذات تصميم جذاب وأداء استثنائى لا مثيل له.


أشاد جميع أعضاء مؤسسة EISA الذين يمثلون وسائل الإعلام المتخصصة بمجال إلكترونيات المستهلك بالمنتجات الفائقة التى تقدمها شركة هواوى، بداية من هاتف هواوى P6 الذى طرحته الشركة سابقًا فى عام 2013، حيث حصلت سلسلة هواتف P على جائزة «أفضل هاتف ذكى للمستهلك» للعام الرابع على التوالى، ويرجع الفضل إلى التوليفة المتطورة التى شكلتها هواوى بالجمع بين المواصفات الرائدة والتصميم الرائع وواجهة الاستخدام غير المسبوقة.


وخلال 2017، نال هاتف هواوى P10 تقديرًا خاصًا نظرًا لتجربة الكاميرا الاستثنائية التى يوفرها لمستخدميه، والتى صُممت بالتعاون مع عملاقة العدسات الألمانية لايكا، ليحصل على جائزة «أفضل كاميرا هاتف ذكى لعام 2018-2017» من EISA. ويأتى هاتف هواوى P10 بمثابة العلامة الفارقة لتجربة المستخدم التى تتوافق مع سلسلة هواتف P، وذلك من خلال توفير كل ما يحتاجه المستخدمون من أجل إبراز قدراتهم الإبداعية فى التصوير الفوتوغرافى. ويحتوى هاتف هواوى P10 على الجيل الثانى من كاميرا لايكا المزدوجة الخلفية، ولأول مرة كاميرا لايكا الأمامية، وتأتى تلك الكاميرات مصحوبة بحزمة رائدة من البرمجيات التى تساعد المستخدم على إنتاج صور فى غاية الوضوح، مثل تقنية (3D Facial Detection) و (Dynamic Illumination) لتصوير صور بورتريه بسرعة عالية وبجودة استثنائية.


وتأتى ساعة هواوى الذكية Huawei Watch 2 من خلال حرص والتزام الشركة المستمر بالتصميم الفريد والاستخدامات المتطورة، فهى تتمتع بخفة الوزن والراحة فى الارتداء، وتساعد المستخدم على التواصل دون المساس بالمظهر الأنيق. أما بالنسبة لتصميمها الفريد فإن الساعة تأتى بحواف مصنوعة من السيراميك الذى يظهر دائمًا فى ساعات اليد الرائدة، فساعة هواوى الذكية Huawei Watch 2 مزودة بالعديد من المميزات التى صُممت لتدعم أسلوب الحياة الملئ بالنشاط والصحة. كما تدعم الساعة الاتصال بشبكات الجيل الرابع 4G، وتدعم أيضًا خاصية البلوتوث و الGPS، فإنها بمثابة الرفيق الأمثل عند ممارسة الرياضة.


وقد علق السيد بابلو نينغ، نائب رئيس شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية:” تكمن فلسفة هواوى فى السعى دائمًا وراء الابتكار من أجل توفير منتجات تنال إعجاب المستخدمين حول العالم. ونحن سعداء للغاية لحصول هاتف هواوى P10 وساعة هواوى الذكية Huawei Watch 2 على جوائز المؤسسة المرموقة والشهيرة EISA. ومرورًا من الهواتف الذكية إلى الأجهزة التى يمكن ارتداؤها، سوف نواصل المضى قدمًا لتقديم الأفضل بالتكنولوجيا والتصميم، لابتكار تجارب رائدة تساعد على الربط بين الناس والأشياء الأهم بالنسبة لهم. “
والجدير بالذكر أن هاتفي هواوي P10 وP10 Plus وساعتها الذكية HUAWEI WATCH 2 حازوا على الكثير من الجوائز العالمية منذ إطلاقهما فى الأسواق، حيث نالت تلك الأجهزة أكثر من 42 جائزة من المواقع ووسائل الإعلام العالمية المتخصصة فى مجال التقنية، بالإضافة إلى حصول هاتفى هواوى P10 وP10 Plus على جائزة مؤسسة TIPA العالمية كأفضل الهواتف الذكية فى التصوير الفوتوغرافى لعام 2017.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com