حدد الصفحة

إل جي Q6 :التجربة الكاملة للتقنيات الارقى

: أكدت ال جي للالكترونيات مرة أخرى أهمية المستهلك وما يمثله من محور هام نحو الارتقاء بمنتجاتها الذكية التي ما فتئت تضيف اليها كل جديد ومبتكر، مستوحية ذلك من رغبات واحتياجات المستهلكين وترجمتها الى اجهزة إبداعية. فقد كشفت أخيراً عن هاتفها الذكي الجديد الذي يضم شاشة FullVision الملكية، الذي سيكون متاحاً للمستهلكين في جميع أنحاء العالم. تم تصميم جوال ال جي Q6 ليلبي احتياجات وتوقعات العملاء المميزين في جميع أنحاء العالم، وتم طرحه هذا الأسبوع في كوريا، وسيكون في الأسواق الرئيسية في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط والأمريكتين خلال الأسابيع المقبلة.

هاتف Q6 هو النموذج الأول في سلسلة Q الجديدة من هواتف إل جي الذكية، وتم تصميمه للمستهلكين الذين يبحثون عن جهاز تتوفر فيه التقنيات الرائدة بسعر استثنائي يمكن أن يقدره جيل الألفية المميزين. ويعد Q6 ××× الحائز على جائزة مع G6، أول هاتف ذكي يقدم شاشة FullVision والتي استطاعت من خلالها ال جي تقديم شاشة كبيرة في هذا الهاتف بحيث يمكن استخدامها بشكل مريح وبيد واحدة، وكانت هذه واحدة من أكبر التحديات التي تواجه تصميم الهواتف الذكية خلال هذا العقد.

أبرز ما يميز ال جي Q6 هو شاشته عالية الوضوح بحجم 5.5 بوصة + عرض كامل للرؤية. وليس العرض الفريد ما تقدمه فقط مساحة الشاشة، بل انها تسمح ايضاً بسهولة تعدد المهام كما يمكن تقسيم الشاشة إلى اثنين من النوافذ المربعة للعرض إما عمودياً أو أفقياً. وباستخدام وضع Square Camera الخاص من LG يمكن دمج صورتين في واحدة، وإنشاء فن تصويري في أربعة أوضاع مبتكرة تتيح إرسال منشورات وتنفيذ عمليات تحميل ومشاركة مميزة – وهو ما يفضله دوماً الكثيرون من رواد شبكات التواصل الاجتماعي، الى جانب ميزة التعرف على الوجوه.

المتانة هي سمة رئيسية أخرى لهذا الهاتف الذكي. الهيكل المعدني مصنوع من سبائك الالمنيوم 7000 – وهي سبيكة متينة يشاع استخدامها في صناعة الطيران والبحرية – مع زوايا مدورة لتبديد طاقة التأثير عند إسقاطها. تم تصميم Q6 LG معMIL-STD 810G ، وهو المعيار الذي يختبر ويقيس الأجهزة لرد فعلهم على درجات الحرارة القصوى والمطر والرطوبة والرمال والغبار لتحديد مدى ملاءمتها للاستخدام من قبل الجيش الأمريكي. وتعرضت البطارية في Q6 أيضاً إلى عملية اختبار إضافية قاسية، أكثر تشدداً من معايير الاختبار الدولية. ولتشتيت الحرارة على نحو أكثر فعالية، تم ادراجpad cooling system في الداخل، وتم وضع المكونات الرئيسية بعيداً عن بعضها للحدّ من التسخين الداخلي.

وقال إدي جون المدير العام لشركة إل جي إلكترونيكس : “لقد صممنا سلسلة Q استناداً إلى أبحاث مستفيضة حول ما يريده جيل الألفية من هواتفهم الذكية. “تقدم إل جي Q6 السمات الرئيسية للهواتف الذكية الرائدة بأسعار استثنائية من شأنها أن تجذب المستهلكين الشباب في جميع أنحاء العالم.”

وسيكون الجهاز متاحاً في السوق السعودي ابتداءً من الـ 10 من شهر اغسطس الجاري بسعر 799 ريال سعودي.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com