حدد الصفحة

سويس لوج تشارك في معرض الشرق الأوسط لمعدات مناولة المواد

سويس لوج تشارك في معرض الشرق الأوسط لمعدات مناولة المواد

حققت حلول سويس لوج، وهي الشركة الرائدة في مجال صناعة الروبوتات ودفع الحلول الإنترالوجستية للمستودعات والتوزيع نجاحاً مبهراً هذا العام، وخاصة بعد توسيع وجودها في المنطقة من خلال مشاركتها في معارض الصناعة وتوجهها نحو التوظيف.


للعام الثالث على التوالي، سيحضر فريق العمل معرض الشرق الأوسط لمعدات مناولة المواد الذي سيعقد في دبي. وخلال المعرض ستستقبل سويس لوج في الكشك الخاص بها الزوار الراغبين في استكشاف روبوت ديناميكي ضخم قائم على نظام تجريبي ـ وهو من أكثر الروبوتات إثارة هذا العام في جميع أنحاء العالم. كما ستقدم سويس لوج خلال المعرض عرض شامل من خلال الواقع الإفتراضي ثلاثي الأبعاد، حيث يمكن للزوار تجربته بأنفسهم لمعرفة كيف تتميز التقنيات الإنترالوجستية وتعمل بكفاءة، بما في ذلك تقنيات الثورة الصناعية الرابعة. هذا العام، تفتح سويس لوج الكشك الخاص بها في المعرض مع شعار المعرض “النمو بذكاء” ـ باستخدام تطبيقات روبوتية تعتمد على البيانات الذكية من أجل نمو أكثر ذكاء.


وسيقوم فريق سويس لوج الشرق الأوسط بمشاركة آراء جديدة حول البرمجيات والبيانات الذكية. وهذا العام خلال معرض معدات المناولة، ستقدم الشركة لزوار المعرض تجربة الجمع والمحاكاة للخدمات اللوجستية المبتكرة التي تجعل الرؤية من أجل مستودعات متطورة بتقنيات مذهلة ، واقعاً اليوم.


و سيتم تسلط الضوء على حل سويس لوج الجديد AutoPiQ ضمن البرنامج التجاري للمعرض ، وسيكون جزء من تجربة حية خلال المعرض. تم تصميمه للعمل جنباً إلى جنب مع الأفراد وبشكل مستقل أيضاً، AutoPiQ هو تطبيق روبوتات لإلتقاط قطع منفردة. تم تطويره باستخدام النماذج والتطبيقات الأولية، وهذه التقنية المبتكرة من كوكا وسويس لوج تمكن من إلتقاط جميع المنتجات سواء متطابقة أو مختلفة. يستخدم AutoPiQ الجديد نظام رؤية ثنائي وثلاثي الأبعاد الذي يكشف أبعاد الأشياء المختلفة ويقوم بتمرير البيانات إلى تكنولوجيا إلتقاط المواد.


وفقاً لسويس لوج، أصبح فريق العمل الآن مستعداً أكثر من أي وقت مضى لمواجهة التحديات الإنترالوجستية الجديدة، كما يتطلع الفريق إلى المناقشة مع العملاء المحتملين حول كيف يمكن لخدمات الشركة مساعدتهم على زيادة كفاءة التخزين والتوزيع خلال معرض الشرق الأوسط لمعدات مناولة المواد في شهر سبتمبر.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com