حدد الصفحة

« إنجو » تتعاون مع « ميديا تيك » لتقدم أحدث الأجهزة المحمولة بأفضل أداء

« إنجو » تتعاون مع « ميديا تيك » لتقدم أحدث الأجهزة المحمولة بأفضل أداء

« إنجو » (InnJoo) العلامة التجارية الأسرع نموا في سوق الهواتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط,تُعلن أنها قد عقدت مؤخرا إتفاقية شراكة مع الشركة الرائدة و المتخصصة في صناعة وإنتاج الرقائق الإلكترونية « ميديا تيك » (MediaTek),و لقد قامت الشركة بتطوير الجيل القادم من حلول التقنيات المحمولة لتقدم أفضل تجربة أداء للأجهزة المحمولة للمستهلك في المنطقة.

و شركة « ميديا تيك » هي الرائدة في سوق نظم الرقائق الإلكترونية المتطورة (SoC) للأجهزة المحمولة ,و التي إبتكرت أول منصة للهاتف الذكي “اوكتا – كور” مع تقنية (LTE) و (CorePilot) لتطلق القوة الكاملة للأجهزة المحمولة المتعددة المعالجات.

Tim Chen, Co-Founder & Chief Executive Officer - InnJoo

و تعليقا على الشراكة الجديدة مع « ميديا تيك » , صرح المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لدى شركة « إنجو » ,السيد “تيم تشن”، وقال : ” مع الوضع الحالي وبوجود تلك الشراكة ,ستعمل كلتا الشركتان جنبا إلى جنب ومعا من أجل تقديم أحدث حلول الأجهزة المحمولة بتقنية (LTE) و بأسعار معقولة ,مما سيساعد من سرعة إنتشار و تطوير إستخدام تقنية الجيل الرابع (4G LTE) و سهولة وصولها للمستخدمين في المنطقة. إن تصاميم الرقائق المتكاملة و المبتكرة من « ميديا تيك » يساعد« إنجو » بشكل فعال من تقليل الوقت المستهلك في تطوير منتجاتها الجديدة ,فضلا عن توسيع قدراتها التنافسية في الأسواق .”

و أضاف “تشن”,معلقا :” إن المنتجات التي تم إطلاقها مؤخرا من خلال « سوق دوت كوم » ,الهاتفان الذكيان”إنجو فاير 2″ و ” إنجو 2″ ,هم نتيجة لشراكة« إنجو » الناجحة مع « ميديا تيك ». و لقد كان لدينا رد فعل رائع و حظيت الهواتف بإقبال كبير للغاية من المستخدمين. و نحن سعداء للغاية من ردود أفعالهم, و رضاهم التام عن أداء و متعة إستخدام الهواتف الجديدة.”

, أختتم “تشن” تعليقه قائلا:” نحن ملتزمون بتقديم منتجات مدعومة بأفضل و أحدث التقنيات و التي تُمكننا من توفير أحدث منتجات الهواتف الذكية ذات الكفائة العالية للمستهلك في المنطقة. و شراكتنا مع « ميديا تيك » هي خطوة هامة نحو ذلك الإتجاه و نحن على ثقة بأن تلك الشراكة ستزيد من وجودنا في السوق و ستعزز حصتنا السوقية بشكل فعال في المنطقة .”

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com